البارت 1

375 30 79
                                    

تبدا قصتنا من فتاة ذات شعر بني طويل و عينان بنفسجيتان كلياقوت تركض خارج القصر لتستقبل الملك جين

ران بنفسها: "ياللهي لقد تاخرت يجب ان اسرع كي لا يغضب مني الملك"

وبعد ان وصلت استقبلت الملك هي و باقي الخدم

سونوكو: "الحمدلله انك لم تتاخري لو تاخرتي ثانيه لكان الملك قد عاقبك"

هيجي: "ان سونوكو معها حق لا تتاخري هكذا حسنا"

ران بإبتسامة: "شكراً لكم يا رفاق لن اتاخر مجددا"

كازوها: "حسنا، هيا يا هيجي دعنا نذهب لننظف الغرف فقد قال الملك بان ننظفها اليوم"

هيجي: "حسنا"

ماكوتو: "اذن ساذهب لعملي سانظف الاحصنه و نلتقي لاحقًا بعد ان ننهي اعمالنا"

سونوكو: "اذن هيا يا ران سنذهب و نسقي الاشجار و النباتات و ننظف المطبخ "

ران: "حسنا يا سونوكو هيا بنا"

وعندما كانت ران تسقي النباتات خرج قط كان مصاب في قدمه و كان متسخ

ران بحزن و الدموع تسقط من عينيها: "ما الذي حدث لك ايها القط الصغير.....لماذا انت مصاب حسنا ساخذك معي و اعالج جروحك"

سونوكو: "ران ما الذي تفعلينه هنا الا تستطيعين التنظيف هل انتي متعبه اذهبي و ارتاحي اذن"

ران: "الامر ليس كذلك سونوكو انظري الى هاذا القط انه مصاب في قدمه و لا يستطيع المشي و أيضاً توجد خدوس على جسده انه مسكين"

سونوكو بتنهيده ألم: "ران انتي تتاثرين بكل شيء...... و أيضاً ماذا عساكي تفعلي معه كيف ستساعديه؟"

ران: "ساخذه و اعتني به"

سونوكو: "ران انتي تعلمين ان الملك لن يوافق ان اخذته فسوف يعاقبك"

ران: "ساخذه من دون ان يعلم الملك بالامر ولا اريدك ان تخبري احد عنه سوا الرفاق كازوها هيجي ماكوتو فقط حسنا"

سونوكو: "حسنا لن اخبر احد"

'بعد ساعات من العمل عاد الجميع الى غرفته سونوكو الى غرفتها ماكوتو الى غرفته هيجي الى غرفته كازوها الى غرفتها و ران الى غرفتها.'

ران وهي تكلم القط: "يا لك من مسكين حسنا ساعالج جروحك ستوألمك قليلا او كثيراً ولكن هاذا لاجل سلامتك……حسنا"

'وبعد ان ضمضت جروحه'

ران: "اين اضعك امممم حسنا تعال هنا"

'تخذه ران و تضعه على صدرها و تنام فقط كانت متعبه كثيراً من العمل'

'في الصباح كان جميع الخدم  يقومون باعمالهم المعتاده و بعد انتهائهم قررو الرفاق المبيت في غرفه سونوكو'

لعنه الامير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن