الملخص

82 10 0
                                    


"لعب الوجه يوميا [ارتداء قديم اليوم] ممثلة" المؤلف: أريد أن أصبح خالدا

كتابة النصوص الإعلانية:

بعد أن صعدت أخيراً من الخادمة إلى محظية الأمير، دون أن تتحول إلى الحجاب، أصبحت ممثلة مزهرية!

سو شي: ماذا؟ التمثيل؟

منذ ذلك الحين، اكتشف الناس في صناعة الترفيه شيئًا غريبًا، حتى الممثلة المزهرية ذات مهارات التمثيل الضعيفة قد انفتحت! لكنها أيضًا بارعة في الشطرنج والخط والرسم والخط العربي! ؟؟

————

المُضيف: آنسة سو، انتشرت شائعات بأن شي ينغدي رفضت المشاركة في هذا العرض بسبب مهاراتك التمثيلية الضعيفة. هل هذا يعني أنك مختلفة تمامًا كما ترددت الشائعات؟

سو يان: هذه كلها آراء مستخدمي الإنترنت. إنه سلف جيد لي وأعطاني الكثير من اقتراحات الأداء. لم نختلف.

المُضيف: دعونا نتواصل مع شي يان على الفور.

بعد أن أصدر الهاتف رنينه، خرج صوت ذكر كسول فجأة، "متى ستعود، أنا جائع".

يستضيف:؟ ؟ ؟ !! !! !!

جمهور :! !! !! !! !! !! !! !!

سو شي: ╮ (╯_╰) ╭

اقرأ الدليل:

1. 1 ضد 1.

2. سهل شياو سو وين، من فضلك لا تكوني أنيقة!

علامة المحتوى: Shuangwen Shuangwen

كلمات البحث: بطل الرواية: ┃دور مساعد: ┃آخر:

ميدالية جينجيانغ الذهبية مدفوعة بقوة: من ابنة أخت قصر رئيس الوزراء غير المحبوبة إلى ممثلة إناء من 18 سطرًا، أرادت سو شي فقط العمل بجد لتحسين حياتها. لم يختبرها الرجال والنساء أبدًا. السعي القوي وراء القليل من الانفتاح التالي، والطفو في دوائر الترفيه من الاحتيال، والعمل الجاد، حصد أخيرًا الصداقة والحب اللذين لم يكونا في حياة سابقة. كتابة هذا المقال سلسة، والكتابة خفيفة وواضحة، والشخصيات واضحة. تعكس الشخصيات في السطور حقيقة وقسوة دائرة الترفيه، ولكن بسبب التفاعل الدافئ والمتوتر بين السادة الذكور والإناث، يضيف هذا المقال لمسة من الدفء.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 صفعة وجه إمبراطورة السينما اليوميةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن