1

12 3 5
                                    

في صباحٍ هادئ مع نسمات الربيع الباردة، كان الأصدقاء الستة يخططون لرحلتهم التي طالما انتظروها بفارغ الصبر. كل واحد منهم كان يمر بضغوط الحياة المعتادة، وكانت هذه الرحلة إلى الشاطئ ملاذًا للتخلص من كل ما أثقل كواهلهم. يوكي، جونغكوك، يونغي، يونير، تاي، وشفق كانوا مجموعة من الأصدقاء المقرّبين الذين اجتمعوا بفضل صداقتهم القوية والمشاعر التي لم تعد مجرد صداقة بين البعض منهم.

**اليوم الأول: البداية والإثارة**

في السابعة صباحًا، انطلق الأصدقاء في السيارة التي استأجروها خصيصًا لهذه الرحلة. كان جونغكوك يجلس خلف المقود، مبتسمًا وهو يراقب الطريق. يوكي، الجالسة بجواره، كانت تنظر إلى النافذة وتشعر بالراحة. بينما في المقاعد الخلفية، كان يونغي ويونير يتحدثان عن الأغاني الجديدة التي كتبها يونغي، بينما كان تاي يمسك بيد شفق برفق، وكأنها آخر قطعة من حياته.

"أنا متحمس لهذه الرحلة! كم مضى منذ آخر مرة ذهبنا فيها جميعًا إلى مكان بعيد؟" قال جونغكوك بحماس وهو يتفحص الطريق أمامه.

"أشعر وكأننا نحتاج لهذا الوقت لأنفسنا حقًا. لقد كانت الأسابيع الأخيرة مرهقة بشكل غير طبيعي." أجابت يوكي بابتسامة خفيفة.

نظر جونغكوك إلى يوكي بطرف عينه، ثم همس: "رحلة معكِ فقط كانت ستكون كافية."

احمرت وجنتا يوكي وشعرت بأن قلبها ينبض بقوة، لكنها لم ترد، فقط اكتفت بابتسامة خجولة.

من الخلف، التفت يونغي نحوهم وضحك: "جونغكوك، توقف عن الإغراء ونحن في الطريق. نحن بالكاد بدأنا الرحلة!"

ضحك الجميع، وامتلأت السيارة بأجواء الفرح والمرح. كل واحد منهم كان يشعر بالترابط الذي يجمعهم، لكن البعض كان يخفي مشاعر أعمق مما يظهر على السطح.

بعد ثلاث ساعات من القيادة والمحادثات الشيقة، وصلوا أخيرًا إلى الشاطئ الهادئ الذي اختاروه بعناية. كان الشاطئ شبه خالٍ، والرمال البيضاء الناعمة تمتد أمامهم، مع أمواج البحر المتراقصة التي تعكس أشعة الشمس الذهبية.

"يا له من منظر رائع!" صرخت يونير وهي تخرج من السيارة، تمد ذراعيها نحو السماء وكأنها تحاول احتضان العالم بأسره.

اقترب منها يونغي، وقد التقط قطعة من الرمال بين يديه وقال مبتسمًا: "أشعر أن هذا هو المكان المثالي لنسيان كل شيء والبدء من جديد."

**الاسترخاء والمشاعر العميقة**

بعد أن نصبوا خيمتهم على الشاطئ ورتبوا أمتعتهم، قرر الجميع أن يقضوا فترة بعد الظهيرة في الاسترخاء والسباحة. كان الشاطئ ملكهم لوحدهم تقريبًا، وكأنهم في جنة معزولة عن العالم.

بينما كان الآخرون يسبحون ويلعبون في الماء، قررت يوكي الجلوس على الرمال ومشاهدة الغروب. شعرت أن هذه اللحظة يجب أن تكون خاصة، وربما تريد أن تكون مع جونغكوك فقط.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 13 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الوَهْمُ  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن