𝑇𝑤𝑜.

117 20 21
                                    











"أغلقت الباب عندما وصلت إلى المنزل، جين." تؤكد أونهي لجيني أن الباب الأمامي لم يُـفتح فجأة وأنها تسمع أشياء بوضوح.

"هل فعلتِ ذلك؟" تسأل جيني. لا تتذكر أنها سمعت أونهي تُـغلق الباب.

"نعم." تقول أونهي، وهي تشك فجأة فيما إذا كانت قد فعلت ذلك أم لا. الآن لا تستطيع أن تتذكر.

"أقسم أنني سمعته ينفتح!" تسحب جيني ركبتيها أقرب إلى جسدها.

"أعلم أنني سمعته." تبدأ جيني في الذعر.
لقد شعرت بهذه الطريقة من قبل. كانت تعلم أنها كانت متوترة أثناء عودتها إلى المنزل، ولكن الآن أصبح توترها شديدًا.

"جين، استمعي إليّ. أنت تشعرين بالقلق. انزلي إلى الطابق السفلي واحصلي على دوائك قبل أن تسوء حالتك. سأنتظرك هنا."

أومأت جيني برأسها. فهي تعلم أن أونهي تعرف ما هو الأفضل لها. وهي تحاول مساعدتها.

"أنتِ على حق." أومأت برأسها.

تسير جيني ببطء في الممر، وتفحص كل غرفة بسرعة عندما تمر بها. تنزل من الدرج واحدًا تلو الآخر. بمجرد أن تصل إلى عمق كافٍ، ترى أن الباب الأمامي الذي اعتقدت أنها سمعته مفتوحًا، مغلق ومقفل، تمامًا كما قالت أونهي.وهذا يخفف من بعض مخاوفها

تدخل المطبخ المظلم وتأخذ الزجاجة البرتقالية الصغيرة التي تحتوي على دواء القلق من الخزانة.

لم تضطر إلى استخدام واحدة من هذه الزجاجات منذ أكثر من عام. إنها خطوة إلى الوراء بالنسبة لها. تفتح الزجاجة وتستدير لتلتقط الماء من الثلاجة.

يقف شخص ما عند مدخل الغرفة ويداه في جيوبه.
للحظة، تجمد جيني في مكانها. تعلم جيني أن هناك شخصًا خلفها، لكنها لا تملك الشجاعة الكافية للالتفاف والنظر إليها.

تدير جيني رأسها ببطء في اتجاهها. تسقط زجاجة الحبوب الزرقاء الصغيرة من يدها وتتناثر على الأرض بينما تهرب من الزجاجة المفتوحة.

لقد نسيت كيف تتنفس. بدأ قلبها ينبض بسرعة أكبر، وبدأ الأدرينالين يتدفق عبر جسدها وعقلها.

تتحرك ساقاها قبل أن يتاح لعقلها الوقت الكافي لمعالجة حركتها التالية. تحاول الركض متجاوزة الشكل باتجاه الدرج لتحذير أونهي من الدخيل. لكنها لا تدرك ما يحدث في الطابق العلوي.

تمسك بقميص جيني وهي تمر أمامها. تدفع المهاجم بقوة، وهو ما يكفي لجيني لإرخاء قبضتها عليها. تركض إلى الطابق العلوي وتصرخ.

تلتقي أونهي بها في الردهة لترى سبب كل هذا الاضطراب. "غرفتي الآن!" تدفع جيني أونهي نحو غرفة نومها.



تغلق جيني باب غرفة نومها وتضربه بجسدها المرتجف بقوة.

"اتصلي بالشرطة!".تصرخ وهي تحاول التقاط أنفاسها

"لماذا؟" تسأل أونهي وهي تحدق في عيني صديقتها المذعورتين.

"أنها هنا، لقد عادت." انزلقت جيني عبر الباب وهي تحاول تنظيم تنفسها.


كانت أونهي قد بدأت للتو علاقتها مع جيني عندما أعلنت مطاردتها عن نفسها لأول مرة في حياة جيني.
رأت الرعب على وجهها كلما سنحت لها الفرصة. من الواضح أن جيني كانت في حالة من الذعر بسبب الموقف، لكن أونهي تجاهلت الأمر، تمامًا كما فعلت الليلة.

في هذه الليلة، عاد رعب جيني مرة أخرى. حقًا.

تقف جيني وتصرخ عندما تضرب المرأة على الجانب الآخر من الباب جسدها بقوة على الخشب الهش.
تبتعد عن الباب، على أمل أن يكون قويًا بما يكفي لإبقائها خارجًا.




تبحث أونهي بين البطانيات عن هاتفها المحمول حتى تتمكن من الاتصال بالشرطة.

تستمر في ضرب جسدها على الباب حتى تتمكن من الدخول. لقد أثمر إصرارها بعد عدة مرات أخرى، حيث تمكنت من الدخول إلى غرفة النوم حيث تختبئ الفتاتان المذعورتان.

"عـزيـزتـي، لـقد عُـدت إلى المنـزل." تبتسم وتتجه نحو جيني وهي تتراجع إلى الخلف.

"مهلاً!" تدفع أونهي المرأة بعيدًا عن طريق جيني.

"لا تلمسيها!" تقف أونهي أمام جيني لحمايتها من المتسللة.

تقف وتسخر من أونهي التي تقف أمام جيني. تضحك على مدى ضعفها مقارنة بنفسها. فهي تعلم أن أونهي ليست منافسًا لها.

تضع يديها في جيوبها وتهز كتفيها بينما تسحب مسدسًا من حزامها. ترفعه وتطلق النار على أونهي في منتصف جبهتها.


تسقط أونهي على الأرض بلا حياة.

تضع جيني يديها على الجدران خلفها وتسقط في الزاوية. ترتجف في مكانها وهي تحدق في أونهي.

نصف آمالها أن تكون أونهي لا تزال على قيد الحياة حتى لا تضطر إلى قضاء لحظة من حياتها بدونها، لكن النصف الآخر يأمل أن تكون أونهي ميتة حتى لا تضطر إلى تحمل العذاب الذي من المؤكد أنه سيأتي.




"الآن، أيـن كـنا؟" تسأل الدخيلة وهي تقترب من جيني.







































هل أعجبتكم هذه القصة حتى الآن؟

....

𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن