09- زجاجة عطر

159 16 162
                                    


في عينيها سكونُ البحرِ هادئٌ
وفي قلبها جوفُ محيطٍ صامتُ

...................................

بعد المواجهة الصادمة مع ألكسيس، تجد روزماري نفسها محاصرة بين مشاعر الخوف والغضب، بينما يتدخل فريل دون أن يتمكن من حمايتها.

مشاعر الشك تتعمق في قلبها تجاه من كانوا في حياتها، خاصةً بعد تجاهل فريل الواضح لقوة ألكسيس.

تقرر الروزماري اتخاذ خطوة جريئة، تتوجه إلى مركز تدريب الفنون القتالية حيث تلتقي بباستيان، المدرب الذي قد يساعدها في استعادة السيطرة على الأوضاع مجدداً

...................................

توجهت روزماري إلى عائلة إيفريا مرة أخرى، متسلحة بخبث واضح لتحطيم روابطهم العائلية من الداخل. دخلت إلى المطعم خلف السيد إيفريا، الرجل ذو الشعر الأسود المموج قليلًا، الذي كان يعكس ثقته وقوته في عينيه. ابتسم عندما رأى روزماري تدخل خلفه، ثم لف يده برفق حول خصرها، بغير إلحاح أو قوة، وكأنه يرغب في إثبات سيطرته دون أن يبدو متعجرفًا.

-آنسة روز الجميلة؟ إذاً، هذه كانت خطتكِ؟

قالها بابتسامة تملؤها المكر.

ردت روزماري وهي تضع يدها على كتفه بحركة محسوبة، بينما تتجه أنظار العائلة نحوها، وخاصة فريل الذي لم يستطع إخفاء قلقه.

-السيد إيفريا، إنني حقًا سعيدة
لأنك حضرت هذه الدعوة. إنه شرف لي.

رد السيد إيفريا بابتسامة عريضة وهو يقول

-ولِمَ لا ألبي الدعوة عندما تكون من
آنسة جميلة مثلك؟

ضحك بصوت عالٍ، لكن الضحكة قطعتها فجأة الصمت الذي خيم على أفراد العائلة. الجميع يراقب التوتر الواضح بين روزماري والسيد إيفريا، بينما كان يحتضن ظهرها العاري بخفة، وهو مشهد لم يغب عن أعين ابنه فريل الذي بدأ يشعر بالغليان الداخلي.

تدخل فريل أخيرًا بلهجة واضحة

-أبي، هلا جلسنا لنعرف ما الذي يحدث هنا؟
ولماذا كانت روزماري حريصة
على جمعنا بهذه الطريقة؟


اقتربت روزماري بخفة من فريل لتطبع قبلة على خده قبل أن ينهض بلطف ليساعدها على الجلوس بجانبه.

-شكراً لك، فريل...

همست بإبتسامة رقيقة.

جلست بجواره، ونظرت حولها نحو أفراد العائلة قبل أن تبدأ حديثها بنبرة هادئة.

 جُـرعـة الـروزماريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن