كان فيلكس مرهق في تلك الليلة..بسبب كثرة الأعمال المطلوبة تنفيذها...يعمل محقق لدى الشرطة.. بقي في عمله يكمل جميع الأوراق..وعند انتهائه..خرج وفي طريقه صادف صديقه في مطعم ليجده اسرف في شرب الخمرحتى فقد وعيه..ليطب سيارة اجرة له..
"من فضلك شارع رقم 5 "
ليقوم بإيصال صديقه...يدخل الى سوبر ماركت لشراء بعض الحاجيات...ليجد زميله بالعمل هيونجين..
"فيلكس..تبدوا مرهقتًا!!.."
"تسلمتُ اوراقًا كثيرة لذا بقيت من اجلها"
يقول ذلك وهو يتثاوب وعلامات التعب على وجهه...ليقوم بإصاله لبيته وعند وصولهما يتذكر...قبل 6 ساعات اعطت مفاتيح البيت لهان لأنه نسيي بعض اغراضه عنده..
"لقد نسيت مفاتيحي عند هان..ماذا سأفعل..؟..اظن اني ساذهب اليه..!"
"الوقت متأخر يمكنك المبيت عندي.."
"حسنا..اعتقد..ذلك.."
ليدخل المنزل و يقوده الى غرفة الضيوف لينام هناك...استلقى على السرير وأغمض عينيه ببطء واستشعر نعومة الفراش الذي غمره في لحظة من الراحة... بينما يتساقط المطر بغزارة..كانت الغيوم كثيفة في السماء وتحجب نور القمر.. ما جعل الغرفة مظلمة تقريبًا.. إلا من الضوء الخافت الذي كان ينبعث من مصباح السرير...بعد مرور بضع دقائق.. بدأ فيلكس يشعر بأنه يغط في نوم عميق.. لكنه فجأة ...شعر بشيء غريب يلمس جسمه فتح اعينه ببطء ليرى هيونجين جالسًا بجانبها على السرير كان يراقبها بهدوء.. وقد بدا تعبير وجهه غير واضحه ارتبك فيلكس للحظة..
"ماذا تفعل هنا؟"
سأله ببطء...
"عذرًا.. لم أكن أقصد إزعاجك.."
أجاب بصوت هادئ..واكمل
"لكن كنت قلقًا عليك رأيتك تتنفس بعمق.. واعتقدت أنك قد تكون بحاجة إلى شيء."
حاول فيلكس أن يتجنب النظر إلى عينيه..
"أنا بخير شكراً..يمكنك العودة إلى غرفتك"
لكن هيونجين لم يتحرك بدلاً من ذلك استمر في النظر إليه وقالت فيلكس..
"إذا كنت بحاجة إلى شيء أنا هنا للحديث"
ثم حاول الاقتراب منه بشكل أكبر.. مما جعل فيلكس يشعر بنبضات قلبه تتسارع حاول ان تنهض من السرير..لكن هيونجين أمسك ذراعها برفق وقبله بشفافه ..فجأة سمعوا صوت طقطقة غريبة قادمة من خارج الغرفة
"دعيني أعد لكِ كوباً من الشكلاطة الساخنة"
..عندما عاد إلى غرفته..قدمه له..
..................يكمل
.
.
.
.
بعرف بلأنوا البارت قصير بس هادي اول مرة اكتب رواية