chapter 2 ll رقصه مع الظلال السوداء

54 3 0
                                    

.
.
✨️"حين تمنح رواية نجمة، كأنك تمنحها حياةً أخرى؛ كن الضوء الذي يروي عمق التجربة ويزيد من سحر الرحلة."✨️

.
.
.
.
.
.
.............

"ما معنى أن يعرف المرء نفسه؟"

كان هذا السؤال يطارد كارمن كما يطارد الظل صاحبه تحت الشمس، يلاحقها بلا هوادة. من أنا حقًا؟ كانت تسأل نفسها، وكأنها تفتح أبوابًا مظلمة لا تعلم ما الذي ستجده خلفها.

بعد تلك الليلة المليئة بالضوضاء والصخب المعتاد، عادت كارمن إلى منزلها الصغير. بيتها الفريد في تصميمه، وكأنه انعكاس لشخصيتها المعقدة. جدرانه تُضاء بلون أحمر كالجمر، وفي الخارج حديقة صغيرة مكتظة بالزهور الحمراء، تُشبه دوامة من العواطف المكبوتة. كان المنزل ملاذها الوحيد، المكان الذي تختبئ فيه من كل شيء، حتى من نفسها.

لكن هذا المساء كان مختلفًا. حين دخلت، وجدت ما لم تتوقعه؛ بوكيه ورد أسود ضخم. كيف يمكن أن يكون؟ شبح من الورد الأسود يجلس هناك في انتظارها. كارمن توقفت للحظة، استدارت نحو الزهور، ثم ألتقطت البطاقة المرفقة: "من كايتو ليونارزو".

الواقع قد يبدو مرعبًا لأي شخص آخر: فكرة أن أحدهم تسلل إلى منزلها في غيابها، وترك باقة زهور كبيره، لا و الأبشع انه ترك الوان العالم كلها و اختار اللون الاسود رمز الموت والغموض، ومعها رسالة تحمل اسمًا كابوسيًا. تلك اللحظة كانت كفيلة بجعل أي شخص يرتجف من الخوف، يستحضر أشباح الموت وتهديداته المبطنة.

لكن لماذا الان

ظهر على وجهها ابتسامة لم تكن بريئة بأي حال. بدت وكأنها تعرف أكثر مما تظهر. تسلية غريبة، خبيثة، تسللت إلى ملامحها. لم يكن الخوف هو ما أحست به، بل شيء أقرب إلى الإثارة. التهديد لم يكن جديدًا عليها؛ بل كان يذكرها بماضيها المظلم، ماضيها الذي لا يعرفه أحد. استنشقت رائحة الورود السوداء بعمق، وكأنها تتذوق عبير الموت بمتعة لا يفهمها إلا من تذوق الجنون عن قرب.

يجب من هذا اليونارزو أن يأخذ باله فجنون كارمن ليس له حدود

---

كارمن أغلقت الباب بهدوء خلفها، وكأنها كانت تسد الفجوة بين عالمها الداخلي والعالم الخارجي. كان البيت ينغمس في هدوء غريب، حيث لا صوت سوى أنفاسها وهي تتردد في الهواء كأصداء بعيدة. وضعت بطاقة "كايتو ليونارزو" على الطاولة أمامها، وظلت تنظر إليها لدقائق، تمعن النظر في الحروف وكأنها تحاول فك شفرة غامضة.

من هو كايتو ليونارزو؟ ولماذا الآن؟ الأسئلة بدأت تتسلل إلى عقلها كما تتسلل الأفاعي بين الأعشاب، بطيئة ولكن قاتلة. في عقل كارمن، كانت الأسئلة أقل أهمية من الشعور الذي سكن داخلها. هل هذا تهديد؟ أم هو دعوة إلى لعبة جديدة؟ لعبة تعرف هي قواعدها جيدًا، لكن هل يعرف كايتو ما الذي بدأه؟

Rhapsodied de l'amour ll CARMENحيث تعيش القصص. اكتشف الآن