٧. حيث يقرر بارك جيمين أن كل شيء هو خطأ كيم تايهيونغ

1K 74 142
                                    







تنوية وضعت علامة (⌧) عند بداية ونهاية المحتوى الحساس لمن يرغب بتخطيه






















أن نقول أن الأسبوع التالي خالٍ من الأحداث سيكون تقليلاً للواقع. في الغالب، يستأنف جيمين روتينه اليومي في قصر سومنوس دون انقطاع. يستيقظ عند الغسق، يقضي وقتًا طويلًا في السرير يفكر في كل قرار اتخذه ليصل إلى تلك اللحظة بالذات، ينظف بعض الغرف الفارغة في الطابق الثاني، يحضر الوجبات، ينام عند الفجر، ثم يكرر الأمر. عادةً ما يتوخى الحذر لتجنب حيل القصر المستمرة، ولكن المنزل كان هادئًا بشكل مفاجئ خلال الأيام القليلة الماضية.

بالطبع، بين الحين والآخر يصيبه رذاذ نافورة، أو يجد نفسه محبوسًا في غرفة كان بها مخرج بالتأكيد عندما دخلها، لكن القصر أصبح أكثر هدوءًا واستقرارًا. لم تعد ملابس جيمين تظهر في وسط قاعة الطعام كل ليلة، ولم يعد عليه القلق بشأن النوافذ التي كانت تُفتح وتُغلق بقوة في منتصف النهار بينما يحاول النوم.

كما أن الممرات أصبحت أكثر دفئًا مؤخرًا، لدرجة أن جيمين يستطيع التحرك مرتديًا قمصانًا ذات أكمام قصيرة دون خوف من الإصابة بالبرد. يعزو ذلك إلى ارتفاع درجة الحرارة في الخارج مع اقتراب الصيف من ذروته الحتمية. جيمين يتمسك بشرحه المُخترع للتغير المفاجئ في درجة الحرارة؛ فهو يرفض مجرد التفكير في أن السبب قد يكون الحوار الذي دار بينه وبين جونغكوك الأسبوع الماضي.

بينما يصعد جيمين الدرج باتجاه الطابق الثاني، وحزمة أدوات التنظيف تحت ذراعه، يمد يده ليلمس القلادة الناعمة حول رقبته. يعض على شفته وهو يسير، متفكرًا في آخر مرة رأى فيها جونغكوك. يتذكر الطريقة التي تحدث بها جونغكوك عن أخواته، وكيف حاول بالفعل إجراء محادثة لطيفة معه، حتى وإن لم يخرج شيء منها.

ربما أكثر ما يزعج جيمين هو تذكر إحساس جناح جونغكوك وهو يحاصره ليحميه من البرد، وإذا حاول، لا يزال بإمكانه أن يشعر بلمسة أصابع جونغكوك على بشرته وهو يغلق العقد حول عنقه. في الواقع، يستطيع جيمين أن يتذكر كيف جاء جونغكوك إلى غرفته قبل أسابيع، بمظهره الفوضوي وغير المرتب، وضغط جسده على إطار الباب. يستطيع جيمين أن يتخيل بوضوح النظرة الداكنة في عيني جونغكوك البيضاء. الطريقة التي ارتجف بها عندما لمس جيمين جناحيه. رائحة عطره الذي يجمع بين الياسمين وخشب الأرز. هو يستطيع...

"ركز، جيمين!" يعلن بصوت عالٍ، ويلطم خده بيده الخالية بخفة. "هذا سخيف. أنت تتصرف بسخافة بالتفكير في هذا. تذكر كل الأشياء التي تكرهها فيه."

إنه متعجرف. لقد كاد أن يقتلك أنت وتايهيونغ. إنه ينظر إليك باحتقار ويعتقد أنك ضعيف، يذكر جيمين نفسه بحزم وهو يصل إلى الدرج المؤدي إلى الطابق الثاني. جونغكوك متقلب المزاج بسرعة تجعلك تشعر بالدوار.

Park Jimin's Guide to Good Housekeepingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن