.
.
.
.
.
اتضح أن التقبيل لم يكن حدثًا يحدث مرة واحدة فقط بدا أن مينهو يفعله بعد ذلك في كل مرة يدخل بها الاشقر لمكتبه بعد نهاية محاضراته أصبح لديه الحق في إدخال لسانه في فم سيونغمين متى شاء مما جعل سيونغمين يبدأ بأدمان طعم القهوة
الاتي من ثغر البروفيسور.نتيجة لذلك كان الاشقر يقضي وقتًا طويلاً في حضن لي وكان لسان مينهو في فمه ويدي مينهو على مؤخرته بكل مرة.
وقد جعله هذا الأمر يشعر بعدم الارتياح بعض الشيء لكن الاكبر لم يكن يهتم بأي شيء اخر عدا الجسد الضئيل بحضنه عادةً، بعد حوالي عشر دقائق من التقبيل العنيف، يأمره مينهو بأخذ عضوه بثغره لكن اليوم كان يأخذ وقته، ويقبله مرارًا وتكرارًا بعمق وبطريقة قذرة تمامًا، حتى بالكاد استطاع الاشقر التنفس.
قبل مينهو تسحب كل طاقته وتجعله مرهقاً تماما ووجد الاشقر نفسه يلهث ويصدر أصوائًا صغيرة يئن مراراً، كفوفه تدفع جسد الاكبر محاولا عتق شفتيه من ثغر الرجل هو حتماً يختنق.
وأخيرًا قطع مينهو القبلة، ولكن بدلاً من أن يأمره بما اعتاد هو دفن وجهه بعنقه ممتصاً جلده ومقبلاً اياه بشدة جعلت الاشقر يقشعر.
" أممم، أنا متأكد تمامًا أن هذا لم يكن جزءًا من الصفقة" همس سيونغمين يئن بصوت مكتوم وتجاهله الآخر تماماً.
انحنى الاشقر للخلف اكثر قاضماً سفليته بشدة مانعاً اصواته لقبلات الرجل على عنقه بدلا من ذلك شغل نفسه بكيف يمكن لمينهو ان يتجاهله كلياً اثناء المحاضرات والا يتركه لثانية اذا انفرد به البروفيسور لي كان منفصماً حقاً.
انفصل سيونغمين عن أفكاره عندما شعر بأيدي مينهو الكبيرة تنزلق تحت قميصه لتداعب ظهره العاري ماسحاً على بشرته.
"أنت تتعدى الحدود يا رجل " همس الاشقر رغم أنه إذا كان مع صادقاً نفسه فإنه لم يكن منزعجًا تماما من كفوف مينهو على جسده.
" اللعنة على جسدك هذا ارغب ان اضاجعك حتى تفقد قدرتك على السير لايام".
هسهس مينهو بخدر نافثًا انفاسه الحارة وقبلاته القذرة على البشرة القطنية الدافئة برائحة الاطفال بين يديه وشهق سيونغمين صدمة لكلامه لكن قبل ان ينطق كان الهاتف رن على المكتب.
شتائم عديدة أطلقها مينهو على المتصل غير راغب بالابتعاد عن الجسد الضئيل لكنه زفر بالنهاية مجيبا دون قراءة اسم المتصل.
أنت تقرأ
قُـهـوة وقـبـلةَ | 2MIN✔️.
Diversos[مكُتملة] كَان البروفيسّور لي مدمنًا على القُهوة وكان أيضاً، مدمنًا على تقبيلي واقحِام لسّانه بثغري رغم مقتي الشٌديد للقُهوة. المَهيمن: ليَ مينهو. الخاضعّ: كيم سّيونغمين. -الرواية ليست لي انا مجرد محولة للقصةَ. -رواية للبالغين لذا احذركم من لا...