الفَصل الحَادي عَشر 💙

606 30 6
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

إستقَام جونغكوك مِن عَلي السرير وَ بَدأ في وَضع مَلابسه في الحقيبه، وَهو يُفكر في الروايات التي رأها كَان عَقله لَيس مَعه، كَان يُفكر في حِلم الصباح.

كَان جيمين سَوف يُضاجعه في الحلم لَكن
هيونغه أيقظه.

" هل جيميني هيونغ سَوف يُضاجعني في الحقيقة؟ أتمني هذا "
تمتما الصغير بحماس بعد أن أنهي إعداد حَقيبته.

• بعد نصف ساعه •

كَان الصغير يَتفحص الفيديوهات الموجودة عَلي الإنستا ، لَكن يَده تَوقفت عندما رأي صورة يَخصه هو وَ جيمين، لَقد تَوسعت عَيناه بطريقة لَطيفه وَ خَجوله بسبب الصورة التي رأها.

كَان جيمين يَمسك ذقنه وَهو عَلي وَشك تَقبيله،
وَ يَد جونغكوك تُمسد قَضيب جيمين الكَبير.

" جونغكوكي "
أقفل جونغكوك هاتفه بسرعة خوفا أن يَكون رأي جيمين شيء.

" ن-نعم هيونغ "

" أنت بخير؟ وَجهك أحمر، هل أنت مَريض؟ "
وَضع جيمين يَده عَلي جَبين جونغكوك يَتأكد مِن حَرارته.

" أ-أنا بخير هيونغ، هيا لكي نذهب الساعة
الثانية عَشرا "

" حسنا لَكن إذا شَعرت أنك لَست بخير أخبرني "

" حاضر هيونغ "

يَخرج ثُنائي بُوسان مُتجهين إلي المَحطه وَ طُوال الطريق كَان جيمين يَسأله إذا كَان بخير أو إذا يَشعر بالمَرض، وَ جونغكوك يَبتسم لَه بدفيء وَ يُخبره أنه بخير

إن جيمين جَميل وَ لَطيف للغاية مَعي، إنه مُراعي يَهتم بي رغم مُعاملتي السيئة مَعه، إلا أنه لَم يَرد بالمُعامله السيئة.

" أنت شَخص حنون وَ دافيء جيميني هيونغ "
بدون وَعي تَحدث جونغكوك وَهو يُناظر جيمين الذي إنصدم قَليلا بسبب المدح المُفاجأ.

إنها أول مَره يَسمع تلك الكلمات الجَميله مِن جونغكوك.

إنه يُحب جونغكوك كثيراً، إنه يُحبه مُنذ أول مَره وَقعت عَيناه عَلي هيئة جونغكوك، كَان لَطيف وَ بريء مَع عُيون الجراء وَ أسنان الأرنب اللطيفة، هذه التَفاصيل تَجعل جيمين يَغرق أكثر في حُب جونغكوك.

- Bad boy || Jikook 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن