10

12 0 0
                                    

ياسمين: "إذًا، ماذا قررت أن تفعلي اليوم؟ آمل ألا تكون لديك خطط.

ماري تابعت قائلة : "كما قلت سابقًا، ليس لدي خطط محددة حقًا، لماذا تسألين؟ هل هناك شيء تريدين مني فعله؟"

اقترحت ياسمين: "حسنًا، أنا بحاجة للخروج اليوم لشراء بعض الأشياء للمنزل. وبما أنك أحضرت حقيبة واحدة فقط وربما ليس لديك ما يكفي من الملابس، يجب عليك التسوق للحصول على الضروريات. ستحتاجين إلى ملابس وأشياء أخرى تنقصك، فكرت أننا يمكننا الذهاب معًا للتسوق."

ترددت ماري: "لا أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك."

نظرت ياسمين إليها بابتسامة مطمئنة: "بالطبع يمكنك، ويجب عليك! التسوق سيجعل أي امرأة تشعر بتحسن." قالت ياسمين مازحة.

ماري: "لا أعتقد أنني أستطيع الذهاب، لا أملك المال لذلك. جئت على عجل وليس لدي ما يكفي من المال للتسوق، ناهيك عن الذهاب في رحلة تسوق للحصول على كل ما قد يحتاجه الشخص، هذا مستحيل."

في الحقيقة، على الرغم من أن والد ماري كان غنيًا، إلا أنه لم ينفق المال عليها، وازدادت الأمور سوءًا عندما اختارت دراسة الفن. كانت تعمل بجد لتدفع كل شيء بنفسها، وكانت تعمل في متجر مستحضرات التجميل براتب قليل ولم تدخر الكثير لأنها كانت بحاجة إلى كل قرش.

ردت ياسمين فورًا بعد أن انتهت ماري من التعبير عن قلقها: "لا تقلقي بشأن التكلفة يا عزيزتي، أنت الآن زوجة كلاوس، وهو سيتكفل بكل شيء من أجلك."

أجابت ماري: "هاه؟ لا، نحن مخطوبان فقط. حتى الآن لا أعرف تفاصيل الزفاف حتى."

قالت ياسمين: "نعم، أعلم أنكما فقط مخطوبان حاليًا، ولكن كلاوس يعاملك كزوجته، والجميع هنا يشيرون إليك بهذا الوصف. لم يتم تحديد موعد الزفاف بعد، لكن يجب أن يكون قريبًا. سيتحدث كلاوس معك عن ذلك عندما يحين الوقت. الآن، لا تشغلي بالك بذلك."

أومأت ماري، لكنها لا تزال تشعر بعدم اليقين: "أفهم. لكنني لا أعرف الكثير عن ما يفعله كلاوس أيضًا. كل ما قيل لي أنه رجل أعمال، ولم نتمكن من التحدث كثيرًا. جاء إلى المنزل متأخرًا البارحة وغادر صباح اليوم بسبب حالة طارئة. لا أستطيع إلا أن أقلق."

ابتسمت ياسمين بتعاطف: "أنت محظوظة لأنني يمكنني مساعدتك في أي أسئلة قد تكون لديك. لقد كنت مربية كلاوس منذ كان طفلاً، وحتى الآن، كمدبرة منزله، أنا مثل والدته الثانية. والديه غالبًا ما يكونان بعيدين، لذا فأنا أقرب شيء لديه كأم. لا تترددي في سؤالي عن أي شيء يتعلق به أو بالمنزل."

نظرت ماري باهتمام: "شكرًا على عرضك. بداية، ما الذي يفعله بالضبط؟"

أجابت ياسمين: "كلاوس يملك مجموعة Primrose، إنها شركة ضخمة تمتلك بعض أكبر المولات والعديد من المتاجر في جميع أنحاء البلاد. ربما سمعتِ بها."

مؤامرة زهرة الربيع || The Primrose Conspiracyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن