ذكريات الايام السعيده تذهب في طعنه /ج١١

288 15 4
                                    

مرت ثلاثه اسابيع ولا تزال اه رم ممده على هذا السرير الابيض ولا زال دونغهي يتأمل ملامحها كل يوم على امل ان تستيقظ من غيبوبتها وتعود الى احضانه , في خلال هذه الفتره قام دونغهي وانهيوك باطلاق البوم جديد لهم لقد كان منفذ لدونغهي ليعبر عن مشاعره وما يكمن في داخل قلبه قد قام بكتابه اغنيه تصف مشاعره او بمعنى اخر اراد فقط ان يخرج ما بداخله ...

الاغنية:
عندما اراك انا ابتسم فقط..حتى انها ابتسامات خجوله
عيناك التي تنظران الي .. هل هما حزينتان ويتحدثان عن الوداع يا حبيبتي؟؟
هل تعبتي من رؤية نفس الشخص ... والقيام بنفس الاشياء؟
هل تسامحينني؟؟...من فضلك فكري مره اخرى
لن ادعك تذهبين الان ...انا الغبي لجعلك تبكين
تركتكِ تغادرين فقط لانني لست كامل سامحيني لمحاوله ازالتك
من فضلك حتى استطيع التنفس مره اخرى...عندما اراكي تبكين تجعلينني غبي
عندما يتغير قلبك ..سأكون واقفا في وجهك يا حبيبتي
الانفصال الذي حضرتي له ... يؤلمني جدا حتى الموت حتى مع مرور الوقت
لا زال هناك الكثير لافعله لك.. قبل ان اتركك انا الغبي لجعلك تبكين
من اين ابدا؟؟
بدأ ببعض النقاط فقد فقدنا الحميميه ...انتي تعلمين حتى لو لم اقل هذا
ولكني افقتد كل ثانيه من كل دقيقه ...انك جميله الاعين الابتسامه الخفيه
هل دعواتي الحزينه ستتخطى هذا المطر ... وتصل اليك انا في الم شديد الان
لانكِ غادرتي انا في الم شديد ..لما هذا صعب جدا ؟
افكر بك كل ليله...اتعلمين كم اصبح مهمو اذا لم افكربك لليله واحده فقط؟
على الاغلب انتي لا تعلمين ... ليس هناك طريقه لتعلمي
اذ فكرتي بي بين كل فتره عندها عودي الي ارجوكِ ..اقول بانني اشتاق اليكي اقول بانني اريد عناقك انتي فقط
اريد حمايتك من اجلك.. يا من ستعودي الي
...نهايه الاغنيه...
امتلئت تلك الحروف بمشاعر دونغهي بما فاض به قلبه المجروح قلبه الذي فقد شيئا غالً عليه شيئا يدعو دونغهي دائما ان يعود
لم يعد دونغهي مثل السابق مرح بشوش اصبح حزينا هزيلا لا يحب الاحتكاك الكثير بالبشر يسرح في افكاره كثيرا ولم يستطع احدا انقاذه منها فلقد كانت مسيطره على عقله ..كان يذهب كل يوم الى المشفى ليزور اه رم ويحدثها عن ما يحدث له خلال اليوم فهو كان واثقا جدا من ان اه رم تسمعه هو حقا متأكدا من هذا..
بينما اه رم كانت في غرفه مظلمه لم يكن بها الا ضوء صغير تساءلت اه رم اين هي؟ اصبحت تنادي ولكن لم يجبها احد شعرت اه رم بالخوف والوحده ولكنها كانت تسمع صوتا جميل يغني لهاولكن من اين؟ ومن هو تذا الشخص ان صوته مألوف لها لكنها لا تستطيع سماعه بوضوح ذهبت اه رم باتجاه الضوء فاذا بفحته صغيره جدا لا تكفي سوا لعين اه رم ان تنظر منها فرأت رجالا وامرأه يجلسان معا ويتحدثان نادت عليهم اه رم ونادت لكنهما لم يجيبا فاخذت اه رم تصرخ وتبكي فلقد ضاقت ذرعا بهذا المكان انها تريد العوده فاذا بها تسمع صوت الغناء لكن هذه المره علمت من صاحب الصوت لقد كان دونغهي توقفت اه رم واستمعت لصوت حبيبها لكن ما باله؟ لما صوته حزين؟ هل هو بخير ؟
شعرت اه رم بالقلق وما شعورها هذا بدأت تلك الفتحه بالاتساع حتى استطاعت اه رم الخروج نظر اليها الرجل والمرأه
صعقت اه رم لما راته لقد كانت تلك المرأه والدتها والرجل والد دونغهي لم تستطع اه رم تمالك نفسها ركضت الى والدتها وانهالت بالبكاء احتضنتها والدتها بقوه لتخفف عن صغيرتها همومها نظرت اه رم لوالدتها بعتاب: لماذا تركتني لماذا هل تعلمين كم تعذبت بسبب رحيلك هل تعلمين كم دونغهي يعاني الان بسبب رحيلي كل هذا بسببك ...
لم تتفوه والدتها بشيء فهي تعلم مقدار الالم الذي يجتاح قلب ابنتها ونظرت والدتها الى والد دونغهي ولكن هو لم يلقي لهم بالا لكن كان ينظر الى صغيره الممزق القلب لم يحتمل والد دونغهي هذا بالكاد استطاع احتمال دموعه فبعد هذا كله هو ايضا يشتاق اليه.. نظرت والدة اه رم اليها واخيرا تحدثت وقالت لاه رم: صغيرتي انا اعتذر لم اقصد ان يحدث كل هذا لكي او لعزيزي دونغه ايضا كما انك تعلمين من هو السبب في معانتك انتي ودونغهي صحيح؟
مسحت اه رم دموعها ونظرت الى والدتها وسالتها: ولكن اين انا وما تلك الغرفه المعتمه التي كنت بداخلها وما تلك الفتحه وما..
قاطعها صوت ضحكات والدتها وهي تقول:لم تتغيري لازلتي كما انتي ثرثاره وتحبين طرح الاسئله حسنا سوف نجاوبك انا والسيد لي ايضا. اين ذهبت اخلاقكك اه رم كيف لمن تحييه قالت اه رم في داخلها وهيا تركض لتحيي السيد لي والد دونغهي انحنت له اه رم وقالت:مرحبا سيد لي انا *مروان تلودي امزح امزح😂* لي اه رم خطيبة ابنك سررت بمعرفتك
حياها والد دونغهي هو الاخر يالهي كم تتشابه ابتسامتهم نفس الابتسامه التي تجبرك على الاحساس على ان العالم لا زال به ناس طيبون استدارت اه رم تجاه والدتها وقالت لها:هل يمكن ان توجيبون عن اسئلتي؟
ردت والدتها :حسنا عزيزتي اولا انتي في عقلك الباطن !
اه رم:ماذا عقلي الباطن؟ مالذي تقولينه؟؟؟
والدتها:لا تقاطعيني دعيني انتهي ,انتي اصبتي من بعد الحوادث التي اصابتك واصبتي بغيبوبه والمكان المعتم الذي كنتي بداخله قبل قليل هو قلبك وتلك الفتحه كانت حبك لدونغهي,كيف هذا سوف اشرح لكي الان اولا قلبك انه معتم بسبب الحقد والكره الذي تحملينه بداخلك بينما حب دونغهي كان هو مصدر النور والضوء الذي دخل الى قلبك لكنه صغر حجمه بسبب نسيانك له قليلا لكن بمجرد تذكرك له عاد الحب يملئ قلبك من جديد وهذه هي الاجوبه على الاسئله التي قمتي بطرحها قبل قليل ..
نظرت اه رم للسيد لي وقالت له: حسنا ولكن سيدي اريد العوده كيف اعود ؟
اجابها :لن تستطيعي العوده الان لانكي الوحيده القادره على القضاء على المشعوذ
اه رم: ككيف انا لا استطيع انا انا حتى لم استطع حمايه دونغهي منه من قبل والان تريد مني القضاء عليه؟؟؟؟
سيد لي: نعم انتي سوف تقضين عليه ولكن اولا يجب عليكي تهدئه دونغهي بينما نحميكم انا ووالدتك
لم تفهم اه رم قصده ولكنه اشار لها نحو الاسفل لترى دونغهي والمشعوذ معه لم تتمالك اه رم نفسها وذهبت اليهم وشعرت بالغضب الذي يعتري دونغهي فقامات باحتضانه مما سبب له فقدان الاحساس باطرافه وهمست له في اذنه:لا تفقد نفسك بسبب الانتقام انت حقا اسمى واعلى من تنتقم من حثاله كهذا حقا تذكر انها دا تليق بك لهذا احببتك~
شعرت بغضبه ينطفىء فقام كل من والدتها ووالد دونغهي باخذها والعوده الى حيث كانو واكمل والد دونغهي حديث فيبدو انه ما حدث قبل قليل قد جذب انتباهه اه رم ويبدو انها صدقتهم ونظرت له نظره تعلوها الجديه رقالت له: اخبرني ارجوكي كيف اقضي عليه وشوف اقوم بفعلها مهما كان الثمن
نظر لها السيد لي بنظره حزينه وقال:حتى لو كلفك هذا حبك وذكرياتك مع دونغهي؟؟؟
صعقت اه رم من كلامه واستغربت :مالذي تقصده؟
السيد لي :يجب عليكي ان تتخلي عن حبك وذكرياتك مع دونغهي يجب ان يغمر قلبك الحقد والشر اولا حتى تستطيعي القضاء عليه حيث انك ان فعلتي هذا ستصبحين اقوى منه وبهذا الخنجر قومي فقط بطعنه ومن ثما ....
نظرت اه رم لوالدتها التي كانت تبكي بصمت شعرت اه رم بالم في قلبها كيف لها ان تتخلى عن اخر نقطه حب وضياء في قلبها كيف ولكنها نظرت للسيد لي وقالت له :اكمل ارجوك..
السيد لي:بعد ان تقومي بطعنه يجب علكي ان تقومي بطعن نفسك
اه رم:اطعن نفسي اين؟
السيد لي:في قلبك ولكن بمجرد ما ان تقومي بفعلها ستمحى ذكريات وحب دونغهي من قلبك
اه رم:ولكن ماذا افعل بخطوه الحقد وان املىء قلبي بالحقد والشر؟ كيف سأفعلها؟
السيد لي :انتي لا تحتاجين لهذا لانكي قد امتلى قلبك بالحقد والشر منذو الان انظري بنفسك
نظرت اه رم بكل برود تجاه قلبها الذي اصبح اشد عتمه وسوادا من قبل
سأفعلها نعم سوف افعلها وسوف اعود لدونغهي وسوف نبني حبنا مره اخرى فحبنا لن يهدم بسهوله ما دمت افكر به حبنا لن يزول بهذه السهوله ... هذا اخر ما قالته اه رم لهم واخذت الخنجر ودخلت الى قلبها ونامت نعم نامت انها حزينه جدا على ان تقوم بفعل اي شي حتى البكاء
السيد لي:انتظري لمده ثلاثه اسابيع ومن ثما يمكنك القضاء عليه هذا ما سمعته من السيد لي قبل ان تغوص في عتمه قلبها ....
مرت الثلاثه اسابيع وعدنا للحاضر مره اخرى, نهضت اه رم وخرجت من عتمتها فاذا بها تجدوالدتها والسيد لي قد قاما بالامساك بالمشعوذ وكل ما عليها فعله الان هو قتله فقط طعنه واحده في قلبه وينتهي امره نظرت اه رم في عينيه بنظره بارده تخلو من ايت مشاعر سوال الحقد والكراهيه والشر, لكن رغم خوف المشعوذ لم يمنعه هذا من ان يقوم باستفزازها
المشعوذ :اذا لقد حاربتما وقاتلتما نصف اتباعي فقط لتحضروني الى هذه الحقيره عديمه المشاعر ؟ هل تظنون بان طفله صغيره تستطيع القضاء علي هههههههه تبا لكم ولها انا لا اقهر ....
قامت اه رم بكل برود بطعنه في قلبه مما جعله يصمت فهو كما يبدو لا يعلم بان مشاعرها قد اختفت لم تتوقف اه رم عن طعنه الى ان رأت دمائه تسيل في الارض ووقامت والدتها باحتضانها لتوقفها لكنها لم تشعر باي شي نظرت لوالدتها وللسيد لي وقالت لهما:اشكركما على كل شي ولكن يجب ان اذهب هناك من احتاج اليه هناك من اريد منه ان يعيد الي مشاعري اريد ان اعالجه من حزنه وبؤسه ارجوكم قوموا بحمايتنا مثل دائما وانا احبكما جدا .
ولم تعطهم ايت فرصه وغرست هذا الخنجر في داخل قلبها وهي تبكي على شريط ذكرياتها السعيد الي يرحل من امامها ببساطه هكذا رحلت اه رم من غيبوبتها ورحلت ذكريات اه رم من عقلها وقلبها ايضا وعادت اه رم الى عالم الواقع وهي لا تشعر الا بالم يعتصر قلبها ....
اتكسرت يدي وانا اكتب يا رب يعجبكم😭❤....️🙏🏼

حبٌ هو أم سحر؟؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن