. . . Mikhail . . .أخذت هاتفي من الطاولة الجانبية للنوم ونظرت إلى الوقت. تقريباً الساعة السادسة مساءً. تبا. يبدو أنني بدأت أشيخ عن السهر ليلتين متتاليتين. من المحتمل أن سيسي قد عادت إلى المنزل بالفعل، مما يعني أن بيانكا تراقب لينا. ابنتي فتاة جيدة، لكنها تتطلب الكثير من الجهد.
بعد استحمام سريع، أخرج من غرفة نومي، متوقعًا أن أجد الفتيات يشاهدن التلفاز أو شيء من هذا القبيل، لكن لا أحد في غرفة المعيشة أو في أي مكان حولي. باب غرفة لينا مغلق، وصوت خافت لأغنية أطفال يأتي من الداخل. أفتح الباب قليلاً لأرى ما يحدث، وتبقى يدي ثابتة على المقبض. بيانكا واقفة في منتصف الغرفة، وظهرها إلى الباب، وذراعاها مرفوعتان فوق رأسها. إنها ترتدي واحدة من تلك التنانير البيضاء المنفوشة فوق جينزها وحذائها الباليه. بجانبها، ليزا في وضع مشابه، واقفة على أطراف أصابعها وترتدي واحدة من تنورات بيانا القصيرة على المسرح. يصل تقريبًا إلى قدمي لينا.
بيانكا تخفض إحدى يديها، وتربت على ظهر لينا لتقوم بتعديل عمودها الفقري، وتبدأ في التدوير ببطء حتى ترىني واقفًا في الباب. تبتسم لي، ويشعر ذلك كأشعة ضوء على جلد متجمد.
"أبي، أبي، أنا باليرينا. أترى؟"
أنظر إلى لينا، التي تدور على أطراف أصابع قدميها.
"أرى ، زايكا."
"أريد أحذية باليرينا مثل التي تملكها بيانكا. من فضلك. بيانكا، قولي لبابا إنني أحتاج إلى الأحذية. لدي التنورة، لكنني بحاجة إلى الأحذية."
أميل لأحتضن لينا في ذراعي، وأضعها على وركي، وأقبل رأسها.
"سنشتري الحذاء، لينوشكا"، أقول وأنظر إلى بيانكا، التي تجلس على السرير وتخلع نعالها. "أنا آسف لقد نمت."
تميل رأسها إلى الجانب، تنظر إلي، ثم تقف وتبدأ بالمشي نحوي. تركت نعالها على خزانة لينا، وأخذت حافة كمّ يدي اليسرى وبدأت تسحبها بحذر. عندما تسحب الكم إلى كوعي، تفحص الضمادة حول ساعدي. لا يوجد دم، لكن المكان مبلل من دوش الاستحمام. تترك بيانا ذراعي، تضيق عينيها نحوي، وتتجه نحو المطبخ.
"بابا، هل يمكننا مشاهدة إلسا على التلفاز الكبير؟ هل يمكننا، يا أبي؟"
"بالطبع، زايكا."أخذت لينا إلى غرفة المعيشة، وضعت الفيلم، وجلست على الأريكة بجانبها. يجب أن تكون هذه هي المرة المئة التي أشاهد فيها هذا الشيء، لكن لينا تحبه. هناك صوت أقدام حافية على الأرض، وتأتي بيانا لتجلس على طاولة القهوة أمامي، ممسكة بالصندوق الذي يحتوي على الضمادات والشاشات التي أحتفظ بها تحت الحوض. تضع العلبة على الطاولة بجانبها وتنظر بحدة إلى ساعدي حتى أمد ذراعي اليسرى. تقوم بإزالة الضمادة والرابطة المبللة، ثم تنظف الجرح بلطف وتلف ضمادة جديدة. كنت أتوقع أن تغادر عندما تنتهي. بدلاً من ذلك، تنتقل لتجلس على الأريكة بجواري، وتطوي ساقيها تحتها، وتركز على الفيلم.
***
أنت تقرأ
Broken Whispers
Romance"ميخائيل" المافيا الإيطالية والروسية في حالة حرب، وهي حرب وحشية. نحن كلاهما بلا رحمة، لا نعرف الكلل، ولا نغفر. لكن بعد ذلك، تم اتخاذ القرار لدمج عوالمنا، زواج بين الجانبين أجمل امرأة في المافيا الإيطالية، وأخطر وحش في البرافتا أحببتها من بعيد لفترة...