. . . Mikhail . . .
يتصل ديمتري بعد ظهر يوم الثلاثاء ليخبرني أننا وصلنا إلى طريق مسدود آخر مع الألبان، مما يجعل المزاج الكئيب الذي كنت فيه منذ أيام أسوأ. أقوم من مكتبي، وأمشي نحو جدار النوافذ المطل على الشارع أدناه.
بعد أن جاء السيسي ليأخذ لينا لقضاء ليلة عندها، دخلت بيانكا إلى الصالة الرياضية، حاملة حذاء الباليه وهاتفها. بعد بضع دقائق، وصل إلى مكتبي صوت ناعم لحن كلاسيكي. كان ذلك قبل أربع ساعات. لقد حاولت تجاهل ذلك والقيام ببعض العمل، لكن صورها وهي ترقص كانت تتبادر إلى ذهني باستمرار، ولم أستطع التركيز على أي شيء آخر.
لقد كنت أحاول أيضًا تجنبها في اليومين الماضيين، لأنه في كل مرة أراها، تنتابني رغبة جنونية في أن ألتقطها، وأسحبها إلى غرفة نومي، وأمارس معها الجنس بلا هوادة. قبل أن أتزوجها، كنت أمارس الجنس بانتظام. كان كل شريك لي يعرف قواعدي، وأهمها هي عدم اللمس. لكن بيانكا... كنت أريد أن ألمسها في كل مكان.
لا أعرف إذا كانت بيانا ستوافق على ذلك. بدت مصدومة جدًا عندما رأت ذراعي. استمر ذلك لجزء من الثانية فقط، ولو لم أكن منتبهًا، لربما فاتني لأنه كانت قد استعادت هدوءها على الفور. صدري وظهري في حالة أسوأ بكثير من ذراعي، وليس لدي أي فكرة عن كيف ستتفاعل عند رؤيتهم. ستراهنني بدون قميص في النهاية. ربما يجب أن أبدأ بارتداء تيشيرتات أمامها، لكي ترى ذراعي بشكل أفضل حتى تكون مستعدة بعض الشيء. أخذت حافة قميصي وسحبته إلى صدري، أراقب الجلد المتشوه وأحاول تخيل النظر إليه من خلال عينيها. لا، لا شيء يمكن أن يهيئها لذلك.
على الرغم من سوء الحال، فإن عيني اليمنى أسوأ بكثير. ذلك، لن تراه أبداً. تتحول الموسيقى القادمة من الصالة الرياضية إلى بالاد بطيء من الروك، ولا أستطيع تجاهل الرغبة المجنونة في رؤيتها ترقص ثانية واحدة أخرى. عند باب الصالة الرياضية، أحرص على أن أكون هادئًا قدر الإمكان وأنا أفتحه، ثم أستند إلى إطار الباب لأراقبها. إنها ترتدي ليغينغ سوداء وقميصاً واسعاً يتدلى عن كتف واحد. شعرها مرفوع فوق رأسها في كعكة فوضوية. قدماها حافيتان، وأحذية الباليه ملقاة بجانب الجدار، بينما تنزلق عبر الغرفة بخطوات معقدة وقفزات. تنهيها بدوران جميل.
أنتظرها لتدور، لكنها لعدة دقائق، تظل واقفة هناك، تنظر إلى الجدار أمامها ويديها مضغوطتين على أسفل ظهرها. عندما تلتفت أخيرًا، تكون عيناها حمراء، والدموع تتساقط على وجهها. تتراجع قليلاً عندما تلاحظني، ثم تنظر بعيداً بسرعة وتبدأ في السير نحو حذائها الباليه. تتألم كل بضع خطوات، ويدها اليمنى لا تزال مضغوطة على أسفل ظهرها. عندما يتعلق الأمر بي. السبب وراء تقصير أدوارها في المسرحيات خلال الأشهر القليلة الماضية. لماذا قررت مغادرة الفرقة؟ أتذكر الملصق الذي قال إنه كان عرضها الأخير. ظننت أنه يعني للموسم. لم يحدث ذلك.
أنت تقرأ
Broken Whispers
Romance"ميخائيل" المافيا الإيطالية والروسية في حالة حرب، وهي حرب وحشية. نحن كلاهما بلا رحمة، لا نعرف الكلل، ولا نغفر. لكن بعد ذلك، تم اتخاذ القرار لدمج عوالمنا، زواج بين الجانبين أجمل امرأة في المافيا الإيطالية، وأخطر وحش في البرافتا أحببتها من بعيد لفترة...