وصل الملك الله يرحمه.احب هالبارت، اكتبوا كومنتز كثيرة رجاءً عشان انزل بميلاد مينهو و الله ترا صفقة قوية 😔.
___________________________
" ما الذي تفعلُه هُنا؟"
جونقهان صرّ على اسنانه و هو يُمسك بياقة مينهو." هل تذكرت عنوان منزِلنا الآن؟"
أكمل و هو يشد قبضته على قميص مينهو و يرفع الأخرى رغبةً بلكمه، مينهُو لم يمتلِك ايّ شيءٍ ليقوله." هيونق! ما الذي تحاولُ فعلَه؟"
جيسونق صرخ و هو يضعُ يديه على حاجِز الدرَج، كلا الفتيين أمام الباب إستدارا نحوه." هل تحاولُ إفتعال شِجار؟ و أمام جيهان؟"
جيسونق قال و هو يهبطُ السلالِم، نظر جونقهان نحو الطِفل المصدوم، و لا تزالُ قبضته تحيطُ ياقة قميصِ مينهو." آه~ جيهاني~ يستمتعُ خالُك مع هذا الشيءِ قليلًا، هل يُمكنك احضارُ الماءِ لنا؟"
جونقهان قال، و ابتسم نحو جيهان الذي اومأ و غادر.ما إن إختفى الطفل عن الأنظار حتى استدار جونقهان ناحية مينهُو و لكَمه، كان مُغتاضًا جدًا، و تجاهل شهقة جيسونق المصدومه، و بذل حقًا الكثير من الجُهد ليوقف نفسه من دهسِ معدةِ مينهُو أو ركلِه.
" جونقهان !! "
جيسونق جرى سريعًا يبعدُهما عن بعضِهما." ماذا؟ لقد ارسلتُ جيهان بعيدًا ! "
جونقهان قال و امسك بياقة قميص مينهو مجددًا ليلكمه مرةً أخرى." توقّف! "
جيسونق سريعًا ما ابعدهما عن بعضهما." ما اللذي يفعله هنا ! "
جونقهان سأل بغضب." أ- أمي أخبرتني بأن أدعوه..."
جيسونق تمتم." يا لكَ من ابنٍ بار."
جونقهان سخِر و هو يحرر نفسه من جيسونق بخفّة، ثم ألقى نظرةً نحو مينهو." لو كانت أمي تعلم بمقدار وضاعتِك للكمتكَ بدلًا مني."
أخبره قبل ان يستدير مغادرًا.