تبتسم وتضع يدها على رأس جيني بعد الانتهاء من ربطها وإلقائها على السرير.
"سوف يعود والداي إلى المنزل قريبًا." تحاول جيني قدر استطاعتها إخافتها. وتأمل جيني أن تهرب وتتركها مقيدة هنا حتى يوم الإثنين عندما يعود والداها.
"لا، لن يفعلوا ذلك." تجيب ببساطة.
"إنهم في إجازة حتى يوم الإثنين." تحدق في جيني، وقد شعرت بالإهانة لأنها تعتقد أنها غبية بما يكفي لتصدق ذلك.
تسرق المتسللة هاتف جيني وترسل لوالديها رسالة نصية سريعة تقول "أحبكم، أنا بخير" حتى لا يقلقوا عليها. ثم ترمي هاتفها في الزاوية
"هل أنتِ مستعدة للذهاب؟" تسأل وكأنهم في طريقهم إلى موعد.
"من فضلك لا تفعلي هذا." تهز جيني رأسها. تتأوه، محاولةً أن تظهر نفسها وكأنها أقوى مما هي عليه. إنها مرعوبة مما قد تفعله بها، لكنها لا تريدها أن تعرف ذلك.
"أوه يا حلوتي،" تنحني وتلمس وجهها. تحرك وجهها بعيدًا عن أطراف أصابعها الباردة.
"أنا أفعل هذا من أجلنا." تبتسم عندما تلتقط نظرة جيني. تمسك بذراعيها.
تصرخ جيني وتحاول تحرير نفسها من قبضتها بينما ترفعها عن السرير.
يمكنها أن تقول أنها لن تجعل الأمر سهلاً عليها. سوف يتعين عليها بذل بعض الجهود لإقناعها.
تنهدت "لقد جعلتني أقتلها!" وقفت منتصبة وأشارت بغضب إلى جسد أونهي.
"هل تريدين حقًا أن تجعليني أقتلك أيضًا؟!"
أومأت جيني برأسها. إنها تفضل الموت على أن تعيش لحظة أخرى بدون أونهي. كما أنها تعلم أن الموت قد يكون مخرجها الوحيد من هذه المرأة.
تعود إلى الركوع وهي تتنهد وتلمس ركبتي جيني.
"أنا آسفة جدًا. لم أقصد أن أقول ذلك. لم أقصد ذلك. لن أؤذيك أبدًا يا حبيبتي، أنا أحبك."
تلمس خصلة من الشعر على وجه جيني وتبعدها عن عينيها حتى تتمكن من رؤيتهما بوضوح.
تنهار جيني. لم تعد قادرة على حبس دموعها.
لا يمكنها أن تصدق أن هذا قد يحدث لها الآن. إنها تريد أن تستيقظ من هذا الكابوس.
"الآن هيا، لنذهب. لقد حان وقت العودة إلى المنزل." تنقر على خديها برفق وترفعها عن السرير على طريقة العروس.
تحاول جيني القتال ولكن جهودها لا تجدي نفعًا حيث أنها مقيدة من معصميها وكاحليها. ذراعيها مثبتتان خلف ظهرها مما يجعل من المستحيل مقاومتها على أي حال.
في طريقها للخروج من الباب، أخذت مفاتيح سيارة والد جيني. خرجت من المنزل مع جيني وفتحت صندوق السيارة. نظرًا لأن والديها أخذا سيارة والدتها معهما في الإجازة، فقد ترك والد جيني سيارته لها لتستخدمها في عطلة نهاية الأسبوع هذه.
تبتسم وتمسك بغطاء صندوق السيارة، وتنظر إلى جيني بالداخل.
"كيف حالفني الحظ إلى هذا الحد؟" تسأل نفسها وهي تغلقه بقوة.
تتحرك عينا جيني ذهابًا وإيابًا في صندوق السيارة الأسود الحالك. إنه مظلم تمامًا في الداخل باستثناء شيء واحد: مقبض تحرير الطوارئ المضيء في الظلام.
تعلم جيني أنه إذا تمكنت من سحب هذا المقبض، فإن صندوق السيارة سوف ينفتح وستتمكن من الخروج.
قد يقتلها الهروب من مركبة متحركة، ولكن على الأقل لن تعاني على يديها بعد الآن. فالخروج من صندوق السيارة يعني الحرية لها، حتى لو لثانية واحدة فقط
تحاول تحريك ذراعيها حول جسدها للإمساك بالرافعة الموجودة فوق رأسها، ولكنها لا تتمتع
بالمرونة اللازمة للقيام بذلك.تأخذ نفسًا عميقًا وترفع رأسها عن السجادة وتفتح فمها، وتصل إلى المقبض الأخضر الصغير بأسنانها.
تستسلم وتضرب رأسها بقوة على قاع الجذع عندما تدرك أنه لا فائدة من المحاولة بعد الآن. لا تستطيع الوصول إليه.
☆ ما هو انطباعكم عن جيني؟
....
أنت تقرأ
𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔
Terrorيعتقد أصدقاؤها أنها تبالغ في ردة فعلها، لكنها كانت هنا من قبل. الْقَصة تحتوي عَلَى:_شتْم_ دِماء _ عُـنف _ قتل _ وإِذا لَم يُـعجبكَ فَغَادَر...☻ المُـؤَلف/ الكَاتِب✍: quteyx@