طرقت قدمي الارض بملل وأنا واقف خلف السياج الحديدي المتصدء بينما أشاهد شارع المدينة الرئيسي .
حتى في الصباح الباكر كانت هذه المدينة اللعينة مكتضة بالسيارات والاشخاص .
كم كرهت انهم يعيشون بشكل طبيعي
كم كرهت انّي لا أعيش بشكل طبيعيمن بعيد لمحت على الجانب الاخر من الرصيف شاباً طويلاً بجسد رياضي يبتسم اثناء احتضانه لفتاة شابة بنفس سنه او ربما أصغر بقليل .
على الرغم من انهما بعيدان عني الا أنني أستطيع رؤية السعادة على وجوههما .
السعادة التي يحصل عليها المرء عندما يلتقي بمن يحب .
الشخص الذي سيجعل قلب الاخر ينبض بالحياة كما لو انه لم ينبض من قبل .مشاعر الحب الدافئة التي لم احصل عليها بعد
تلك التي شاهدتها مرارا وتكرارا على شاشات عرض المسلسلات والافلام .
تلك التي ذهبت وحضرتها في حفلات الزفاف .
التي سمعت عنها في القصص والاغاني .الحُب الذي لم أتلقاه بعد
من سيجعلني أنساناً سعيداً
الحُب الذي سيربطني بهذه الحياة مع أمل أن لا أموت غداً .لكنه أين ؟ اين هو حُبي المنتظر ؟
اتسأل عن الشخص الذي سأعطيه قلبي بغض النظر عن هويته ، ماذا يفعل او تفعل الان ؟
كيف هو او هي؟هل ستكون أمرأة لاكون رجلا مستقيماً
بحوزتي أمرأة يجب أن اضاجعها لتكون حاملاً بأطفالي؟لكن..أنا لا أحب النساء او لنقل ليس كثيراً
فطوال حياتي كلها لم أقبل فتاة الا مرتين او ثلاثتشه ياللسخف ، سأبلغ الثلاثين بعد شهرين من اليوم
لكنني لم احظى بعد بعلاقة جسدية مع فتاة .أشاهد الاعمال المثلية ، أعني هل هذا يلعب دوراً
في ميولي الجنسي وافكاري ؟أحب الرجال طويلي القامة اصحاب الاجساد الضخمة الرياضية ، هولئك الذين يرتدون سراويل قصيرة مع قميص ضيق او الملابس العصرية.
لدي انواع اخرى مفضلة من الرجال
اصحاب البشرة السمراء هم نوعي ايضاً
ومن يمتلك بشرة شاحبة
ذوي الشخصيات المرحة والمضحكة
الهادؤن والمراعون.بأختصار شديد جميع انواع الرجال ، أنا أحبهم واحب مشاهدتهم والتواجد حولهم لكن للاسف ...
ليس لدي أحد مما ذكر لانني وحيد ، على ما اعتقد ان كوني شخصاً هادئاً ومنعزلا يحمل الفضل الاكبر لحقيقة أن بارك جيمين يمتلك ثلاث اصدقاء فقط وهم كيم نامجون وكيم سوكجين وصديقتي لاس .
أنت تقرأ
شارع كاترل || YM
Mystery / Thrillerيكره جيمين اسم جوسيس كثيراً و شخصيته الفظة وتصرفاته الباردة وغير المبالية ، كما انه يكره ان جوسيس رجل حذق وماهر في كل شيء والاهم من كل هذا انه يمقت الابتسامة التي يعطيها اليه ذلك الرجل . يبدو جوسيس رجلاً غامضاً للغاية بدءاً من ظهوره المفاجئ في مطع...