INTRO

20 4 0
                                    


مقدمة الرواية اتمنى تعجبكم🤍🤍____________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مقدمة الرواية اتمنى تعجبكم🤍🤍
____________________________________

"أَلَا يَحِقُّ لِي العَيْش كَباقِي الفَتَيات؟ مَنْ يَمتَلِكن أُمهات تُحسِن مُعامَلَتُهُن؟"
.
.
.
.
.
.
"هَيَّا،فَلتَفعَلها ! أُقسِمُ أنّي سأَدَعُكَ تَتَعَفّنُ بالسِجن أيُّها الوَضِيع،أُقسِمَ أنّي لَن أدَعُكَ تَعيشُ حَياةً سَعيدة"

"فَلتَفعَل ذلِكَ إِنْ استَطَعت أيُّها الفاشِل"
.
.
.
.
.
.

"هَل أنتَ أخِي حَقًا؟ واللَعنة ما الّذي تُرِيدُه ُ؟ حَتى أَبي لَم يَفْعَل ذلِك"
.
.
.
.
.
.
"أَتَمزَحُ مَعيَ الآن! هَل كُنتَ تَعبَثُ بِمَشاعِري طوالَ الوَقت؟"
.
.
.
.
.
.
"أُقسِمُ إِن لَم تَفعَلي ما أطلُبهُ مِنكِ سَأفضَحُكِ وأنشُر هَذا المَقطَع في صَفحَةِ المَدرَسة"
.
.
.
.
.
.
"لَم أعرِف مَعنى الحُب إلا بِوجُودكِ حُلوَتي"
.
.
.
.
.
.
"لَستُ سِوى رَماداً بَعثَرَتهُ الرِّياح وَعِندَ لِقَائُكِ جَمَعتُ شُتاتي واشتَعلتُ مِن جَديد"
.
.
.
.
.
.
"لِما الصَّديقُ الّذي تَعَرفتُ عَلَيهِ مُنذُ أُسبوعان يَلعَبُ دَورَ عائِلتي أَفضَلَ مِنكُم"
.
.
.
.
.
.
"مَن أنت؟"
"لَا أعرِف! قاتِل ! لَيسَ تَمامًا، مُتَحَرِّش ! مِنَ المُمكِن"
.
.
.
.
.
.
"سُحقًا ألا تَسمَعُني ! أقُولُ لَكَ أَنَّ زَوجَتي مَفقُودة"
"آسِفون سَيّدي ولَكِن لَا نَستَطيعُ البَحثَ عَنها إلا بِمُرور أربَعة وعِشرونَ ساعة"
.
.
.
.
.
.
"أرجُوك،فَلتُنقِذني مِن هَذا العَذاب وتَتَقَدّمُ لِخُطبَتي"
.
.
.
.
.
.
"هَذا آخِرُ لِقاء،أتَمَنى أَن لَا أراكَ مَرّةً أُخرى،فَلتَعتَني بِنَفسِكَ ولتَأكُل جَيِّدًا"
.
.
.
.
.
.
"إن لَم تَفعَليها بِنَفسِك أُقسِمَ أنَّني سأَفعَلُها وأَقتُلَه بَدلًا عَنكِ"
.
.
.
.
.
.
أَهذِهِ حَياتِي بِالفِعل! هَل سأَعِيشُ هَكذا طوالَ حياتِي؟ ما الخَطأ الّذي ارتَكَبتُه لِأَعيش بِهَذهِ الطَّريقة؟ 
.
.
.
.
.
.
اللّعنة عَلى حياتِي إن كُنتُ سَأَعِيشُها مَع هَذِهِ العَائِلة

________________________________

احم احم 👈👉
أول رواية لي أتمنى تعجبكم🙏🥹
منجد لي أكثر من ست أشهر اشتغل عليها ومع ذلك احسني مو راضية عنها كثير كوني لسا م كملتها
البارتات عادةً حتكون قصيرة إلا اذا بيوم من الايام كان طويل
أتمنى يجي لها دعم لأني تعبت عليها شوية

تَوقعاتكم للرواية؟
.
.
.
.
.
.
.
.

ألقاكم بالفصل الأول ان شاء الله💗

"غيرت من نيكي لجونغكوك"

JUST 2U|فَقَط لِأجلِك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن