͏ ͏ ͏ ͏ ͏
͏ ͏ ͏ ͏ ͏ ͏ ͏ ͏ ͏ ͏
͏ ͏ ͏ ͏𖤓☽ ͏ ͏ ͏ ͏ ͏يتسلل ضوء الصباح الباهت عبر زجاج النافذة مشكلا خيوطا ذهبية على أرضية الفصل، بينما كان الطلاب يتحدثون بحماس متجدد عن الرحلة المقبلة التي عقدتها مدرستهم بتنسيق مع اساتذة حصة التاريخ والجغرافيا لزيارة احد اهم المآثر التاريخية القديمة في كوريا الجنوبية " جبل بايكدو"
وعلى الرغم من الحماسة التي تملأ المكان من بين الجميع كان هنالك ذلك الفتى دو الشعر الوردي يتكئ على مقعده بينما يلعق مصاصته البرتقالية مصدرا صوتا مزعجا وهو يتأكد من ان يسمعه الجميع بالفعل، خصلاته الوردية تتناثر بفوضية فوق جبينه بينما يحدق إلى الخارج بغير تركيز، لا يهتم لأمر الرحلة ولا يجد بها سوى مضيعة للوقت فهو لا رغبة له بزيارة كتل من الصخر تبروز عليها البشريون منذ قرون ليأتي من يسمون علماء بنظره بغرض دراستها فينتج عنها درس كامل كان سببا في موافقته للذهاب اليها مقابل بضع نقاط لتغطية رسوبه المحتم
دخل سايوك للصف بطريقة همجية كعادته وما ان لمح صديقه في ركنهم المعتاد القى التحية وسار نحوه مباشرة بينما يبتسم، جلس على الطاولة مقابله بينما يخطف المصاصة من بين يديه يضعها بفمه ثم يتحدث ساخرا " ماكل هذا الشرود تبدو كما لو ان حبيبتك اخبرتك عن حملها وتفكر في طريقة لجعلها تجهضه "
تمدد جيمين في مكانه بتعب ليجيبه " افكر في طريقة للتخلف عن هذه الرحلة الغبية التي نحن على وشك بدئها "
اجاب سيوك بينما يدحرج ساقيه بملل " انا ايضا لا رغبة لي بالذهاب ولكننا مضطرون، نقاط مجانية لذا لا بأس بتضييع بعض الوقت "
نظر اليه جيمين قال " هل انت جاد ؟! نحن سنقضي اليوم بطوله تحت اشعة الشمس الحارقة بينما ندرس اثر اشخاص ميتين لن تفيدنا بأي شيء هذا ممل حتى لمجرد تخيله"صوت قادم من بوابة الفصل قطع حوارهم لينتبها لصاحبه بينما ضحكة ساخرة ارتسمت على وجوههم
" مرحبا يا زملائي كيف حالكم اليوم ؟" القى الصبي جملته ثم تقدم نحو الثنائي بينما يلقي عليهم التحية " هل انتم مستعدون للرحلة انا متحمس للغاية "
نظر سيوك وجيمين لبعضهما ثم انفجرا ضاحكين بينما ينظر اليهم الأصغر بعدم فهم " هل تعلم جيهو احيانا اتمنى حقا لو كان يوجد منك نسختين اضافيتين يمكنها ان تحل مكاني ومكان سايوك تنجز عنا المهام المدرسية وتذهب في هذه الرحلة الغبية التي تتطلعون لها بحماس " اردف جيمين ثم اتكأ على كرسيه يعيد بصره الى باحة المدرسة في الخارججلس الأصغر في المقعد جانبه بينما يضع اغراضه فوق الطاولة ثم اجاب " انا ايضا اتمنى ذلك لكنه مستحيل ، والآن دعونا من هذا الهراء هل لديكم اي خطط "
نظر الإثنان نحوه بآستفهام ليسأله سيوك " خطط لماذا ؟"
نظر اليهم جيهو بغير تصديق ليجيبهم " انتم تعلمون عن ماذا اتحدث بالفعل ! نحن لن نذهب لهذه الرحلة فقط للإستماع الى المحاضرات المملة و النظر الى الصخور دون فائدة !!"
YOU ARE READING
Tale of Baekdu / YM
Fanfictionالشمس والقمر كوكبان في درب واحد لكن كل منهما يدور في مسار مختلف عن الآخر ، ماذا سيحدث إن تخلخل النظام الكوني وتلاقت طرقمها فتجتمع الشمس بعشيقها القمر ؟! يُ،مِ : كوبل رئيسي تَ،كُ : كوبل ثانوي YK: T VM: B