في اليوم التالي، وصلت "أليكسا برايتون"، التي قيل إنها كانت فارسة مرافقة منذ البداية. كانت فارسة هائلة ذات شعر بني ناعم وسلوك ودود."سأقف بجانبك فقط. لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر."
"حسنًا، يسعدني أن أقابلك."
أليكسا بريئة. لقد عاملتها سايكي مثل أي شخص آخر. لكنها لم ترغب في التصرف بنفس الجودة التي كانت عليها من قبل.
ربما طُلب من أليكسا الإبلاغ عن كل شيء يتعلق بسايكي. ومع وضع هذا في الاعتبار، قررت سايكي تجربة حظها في التمثيل.
حتى الدوق يتظاهر بأنه مهتم بالطفل وزوجته. لم تستطع ترك الزوج الصالح يلعب بمفرده.
بعد الاستحمام السريع، طلبت أليكسا من الخادمة عن غير قصد تقديم كمية حساء أكبر من المعتاد في وجبة الإفطار، ثم نظرت إلى الوجبات أمامها.
كما كان متوقعًا، وقفت أليكسا أمامها وتحدق في سايكي أثناء تناولها لوجبة الإفطار.
ألقت سايكي نظرة عليها، واستدارت أليكسا بعيدًا وكأن شيئًا لم يحدث. لكن كان من الواضح أنها لا تزال تراقب.
كان من المستحيل أن تموت جوعًا بسبب الطفل. تنهدت ووضعت الملعقة جانبًا بعد أن أكلت أكثر من نصف الحساء بقليل، وهي حصة أكبر من المعتاد.
"…"
هزت سايكي رأسها عندما رأت الطعام الذي لم يلمسه أحد باستثناء الحساء.
"سيدتي، هل ليس لديك شهية؟"
سألت ماري، التي كانت واقفة لتقديم الطعام، وهي تصب الماء.
"نعم، لا أشعر بأنني على ما يرام. أريد أن أتوقف عن الأكل. أضع كل شيء جانبًا."
رفعت أليكسا حواجبها قليلاً. يبدو أنها اعتقدت أن هناك شيئًا خاطئًا مع سايكي. كل هذه الأشياء سوف يسمعها الدوق. من المؤكد أنه سيصادف شيئًا غريبًا لأنه يقدر الأطفال أكثر من الذهب.
ذهبت سايكي إلى الفراش مباشرة بعد الإفطار. تفاجأت ماري عندما رأت سايكي تذهب إلى الفراش مباشرة بدلاً من الذهاب للتنزه كما تفعل عادةً.
"يبدو أن جسدك لا يشعر بصحة جيدة اليوم. سيدتي، هل يجب أن أتصل بالطبيب؟"
كان التجول في الحديقة هوايتها الوحيدة في منزل الدوق. كانت مقاطعة فيكونتي، حيث كانت تعيش، مكانًا به جبال وعرة وخضرة من كل جانب. لم يكن أمام النبلاء خيار سوى التعامل مع النباتات وإدارتها.
أنت تقرأ
لذلك أختفت الدوقة
Fantasyبشرط أن أُنجب وريثًا، عقدت عقد زواج مع الدوق. وأخيراً حملت، واعتقدت أنني سأحظى بحياة مريحة الآن. ولكنني لم اكن كذلك. "يجب قتل تلك المرأة عندما تولد الطفل." لقد واجهت الحقيقة التي لا تصدق. أراد الدوق وريثًا فقط. لذا، هربت من قصر الدوق مع الطفل في بطن...