3

16 4 0
                                    

─────────────────────

🪻الفصل الثالث🪻

─────────────────────

كان أدريان ثرثارًا... ثرثاراً كبيرًا. بدا وكأنه يمكن أن يستمر في محادثة لمدة ساعة حول شيء تافه مثل لون ريشة طائر عابر.

ومن خلال ثرثرته، توصلت إليسيا إلى استنتاج نهائي.

يبدو أنها تقدمت إلى مدرسة مضحكة. لا، في الواقع، لم تتقدم بطلب الالتحاق، كان الأمر أشبه ما يكون بأنها سُحبت إلى هذه الفوضى....... في كلتا الحالتين، كان هذا المكان كارثة.

كان النظام بأكمله غريبًا للغاية. حتى لو كان هذا العالم بأكمله قد بُني فقط من أجل الرومانسية، كان من الصعب فهمه.

"..... إذن، أنت تقول لي أنه يجب عليك الانضمام إلى النوادي التابعة لقسمك فقط؟"

"هذا ليس شرطًا، ولكن إذا انضممتِ إلى نادٍ تابع لقسم آخر، فستخضعين لتلقين قاسٍ ولن يعاملوكِ بلطف."

"ماذا...... هل هم منزعجون من انضمام الغرباء إلى ناديهم الثمين؟"

"شيء من هذا القبيل. حسنًا، هناك ناديان مركزيان فقط مفتوحان لجميع الأقسام، أما البقية فكلها نوادي خاصة بالأقسام."

'يا له من هراء......' تمتمت إليسيا تحت أنفاسها، وتظاهرت بأنها لم تلاحظ توقف أدريان أمام باب رث.

نظرت إليسيا إلى المدخل الرديء المرقع، الذي كان من الواضح أنه تعرض للتحطيم وإعادة التجميع عدة مرات، ثم أشارت عبر القاعة إلى الباب الكبير المزخرف.

"ما هذا؟"

"مجلس الطلاب. هذا هو النادي المركزي."

انتقلت عينا إليسيا من الباب الأبيض المبهرج والمذهّب كما لو كان ينتمي إلى معبد، إلى الباب المتهالك أمامها. بدا وكأنه باب صُنع ليعبر منه الناس، ولكن......

أشارت إليه بإصبعها السبابة، وسألت كما لو كانت تطلب تأكيدًا.

"...... فُتحة للكلاب؟"

احمرّ وجه أدريان واحتجّ غاضبًا.

"إنها ليست فُتحة للكلاب!"

"أوه، حقًا؟"

ظننت أنه كذلك، بالنظر إلى أنه منخفض جدًا لدرجة أنك قد تصدمُ رأسك ما لم تنحني.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أحضرت كارثة لعالم المواعدة المسالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن