6-الديون

13 2 0
                                    


لقد تعلمت سايكي، التي نشأت في بيئة محاطة بالجبال الكثيفة، عن هذه الأعشاب في سن مبكرة وكانت على دراية كبيرة بها.

تحدثت بسرعة قائلة أن هذا ليس سؤالا صعبا.

"سموك أحضرته، أليس كذلك؟"

أجابت سايكي، التي تعرفت تدريجياً على هوية الرائحة المنبعثة من جانب الأمير، بسؤال.

لم يكن لديها الوقت للاهتمام بالنباتات بعد زواجها من الدوق، لذا فقد نسيت الأمر. في السابق، كان ولي العهد ليعرف أنه لديه ورقة زافيا بمجرد وصوله إلى المأدبة.

"لقد أصبحت مملًا جدًا."

لقد صنعت وجهًا غريبًا. عند كلماتها، سألتها النادلة بوجه محير.

"نعم؟"

"أوراق شاي زافيا. أعتقد أن صاحب السمو يضعها على جسده."

ثم صفع الخادم جبهته بقوة.

"آه. قال إنه من الصعب جدًا الحصول عليه، لكنه قال إنه تناول كوبًا في الصباح وأخذه معه. لم أكن أعلم أنه سيحضره طوال الطريق إلى هنا ..."

كان يتم التعامل معه باعتباره شخصًا غريبًا في العائلة المالكة، وكان هذا شيئًا سيفعله.

تتميز أوراق نبات الزافيا برائحة مميزة وقوية، وقد تم استخدامها كتوابل في بلدان أخرى.

لم تكن مثل الناس العاديين، لذا لم يكن بإمكانها أن تفلت من حاسة الشم لديها، والتي تم تدريبها على التمييز بين الروائح العشبية وشمها بعد سنوات من دراسة النباتات.

"من الآن فصاعدًا، بعد تحضير الشاي بأوراق زافيا، لا ينبغي له أن يشرب الكحول. أخبره بذلك."

"بسيكي"، التي كانت على وشك أن تستدير، أضافت كلمة أخرى.

"تذكر أنه من الممكن إزالة سموم كمية صغيرة من السم عن طريق شرب الماء البارد أو الثلج بشكل غير متوقع..."

شرحت سايكي الأمر بهدوء. وعلى عكس ما كان حذرًا منها في البداية، أعرب الخادم لها عن امتنانه عدة مرات.

كما لم ينس الاعتذار عن وقاحته السابقة.

وبعد محاولتها الابتسام، ابتعدت بسرعة عن ولي العهد. كان العرق يلمع على وجه سايكي.

"…"

متجاهلة نظرة الدوق، الذي كان ينظر إليها بذراعيه متصالبتين وتعبير غريب على وجهه، بدأت سايكي بالمشي ببطء.

لذلك أختفت الدوقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن