مقدمه*

16 2 2
                                    

........
ـ ساتورو~..! ساتورو، هنا...-صرخ بعض المعجبين في محاولة لجذب أنتباهي، أستدرت في أتجاه الصوت و أبتسمت من باب المجامله.قام حراسي بتغطيته لمنعي من الأندفاع أو"الأختطاف" من قبل أوميغا التي تبلل ملابسها الداخليه في نادي المعجبين.بعد أن قبلت بعض الهدايا التي أعطيت لي، ووقعت على بعض التوقيعات، دخلت شاحنة سوداء حيث مساعدي و سوغورو المدير.

ـ ساتورو، عمل جيد، حفلتك الاخيرة في كوريا ولدت زيادة كبيرة في مشاهديك، وقدموا لنا عرضًا مثيرًا للقيام بجولة في أمريكا، و خططنا للسفر مرة أخرى في غضون ثلاثة أيام أخرى، بالإضافة إلى التحدث إلى....

ـ أريد أن تلغي كل شئ...-قلت دون إيلاء أهتمام حقيقي، لقد كرست فقط لأغراء الشخص الوحيد الذي جعلني على قدميه تماما، اوميغا خاصتي.

تم إقراني بأوميغا لطيف من سينداي، وكانت لدينا علاقة طويلة منذ المدرسة الثانوية، و عشنا معًا في منزل على طراز الكافيتيريا، كان لديه مع جده. كان حبنا مثاليًا، ولهذا أردت العودة إلي المنزل.

ـ عفوا، ما هذا الهراء الذي قلته؟-سأل في خيرة عن ما قلته. تنهدت ورفعت عيني عن هاتفي الخلوي.

ـ أريد قضاء المزيد من الوقت مع يوجي، وأن أكون قادرًا على الخروج معه، و أطلب منه الخروج في مواعيد، وتناول العشاء، وتسوية الرؤوس و الاشياء...

ـ وتعتقد أن العلم لك، ماذا سيقول معجبيك عن هذا؟-قال كما لو أن ذلك سيوقفني و بصراحة لا يهمني ما يقولونه، إنها حياتي بعد كل شئ.

ـ أنت تعرف جيدًا ما افكر فيه، لن أتوقف عن الغناء أيضًا، لكن ربما سأقتصر على القيام بذلك فقط في اليابان او البقاء مع عرض الأزياء، لكنني لا أريد الفصل عن يوجي بعد الأن.

ـ لكنك في ذروة حياتك المهنية، الأ يمكنك الأنتظار....؟

ـ سوجورو، في بعض الأحيات عليك أن تقول ما يكفي، و على الرغم من أنني أحب حقًا أن أرى أيمي هو الأعلى، إلا أن حلمي الحقيقي هو أن استيقظ بجانب الشخص الذي أحبه.-قلت بإبتسامة، نظر إلى ألفا بعبوس، لكنه استسلم بسهولةبالغه.
لا أحد يستطيع أن يقف ضدي.

"أوه، كل شئ على ما يرام، الجحيم. هل كان هذا هو سبب رغبتك في الوصول إلى اليابان بسرعة؟

-أردت مفاجأة يوجي.

أتفقت مع عائلته حتى تمنعه من رؤية شبكاته الاجتماعيه بأي ثمن و معرفة وصولي قريبًا إلى البلاد، إقناع جده بسيط جدًا ولكن مع سوكونا هي حالة أخرى، طلب مني ذلك البائس التوقيع على بعض البطاقات و الصور، وكل ءلك من أجل بيعها عبر الإنترنت.

بعد بضع ساعات في السيارة والتأكد من عدم تتبعنا، وصلنا إلى مقر عائلة إيتادوري.

نزلت من الشاحنة وذهبت مباشرة إلى  المنزل، ورن الجرس بإصرار وكنت محفوظا لأن الشخص الذي كان"سيحضرني"هو جدي.

-آه، لقد وصلت أخيرًا.-قال بابتسامة صغيرة.-يوجي، تعال وخذ هذا الأمر. إنه ألفا إشكالية!

!إي!

سمعت بضع خطوات سريعة حول السكن وبدأت أبتسامتي تظهر عندما شعرت بفيرومونات أوميغا مرة أخرى.

عندما أستطعت رؤيته بدأ قلبي ينبض بسرعة كبيرة وتوقفت أنفاسي، كان بإمكاني المراهنة على أن خدي قد أحمرت وزادت درجة الحرارة في جسدي.

كان الأمر أشبه بسن السادسة عشر مرة أخرى.

جاء بابتسامة ساحرة و صرخت هالته بالبراءة على الرغم من أنه كان في الثالثة و العشرين من عمره.

كانت أوميغا المشتتة للغاية تقدم لنا بعض التوصيات لقهوة اليوم أثناء البحث عن بعض بطاقات القائمة دون إيلاء الأهتمام الحقيقي الذي  علينا، جعلني ذلك أضحك لجذب أنتباه يوجي.

عندما نظر إلى الأعلى، ترك فمها مفتوحًا، مما تسبب في أرتفاع ضحكتي.

-..ه..هذا؟ سا..س..ساتورو-سان؟

-لقد عدت، يوجي.

وبدأت حياتي تبدو هكذا:

من الأكثر شهره إلى رب المنزل.
.
.
.
.
.
..
.
.
للحكاية بقيه........💓
.
.
.
.
.
.
.
اعطوني رأيكم....
اذا عجبتكم بكملها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

العودة إلى الوطنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن