بدايه القصه

38 1 0
                                    

في صباح يوم غائم، جلس جونغكوك في مكتبه بمركز الشرطة، غارقًا في كومة من الملفات. كان يعمل على قضايا متعددة، لكن كل ما أراد هو لحظة هدوء. نادرًا ما كان لديه وقت لنفسه، خاصة مع الضغوطات المستمرة في عمله كمحقق. كانت المدينة تعج بالجرائم، ولكن يبدو أن هناك شيئًا مختلفًا حول الحالة التي كان يعمل عليها حاليًا."جيون!" ناداه رئيسه من المدخل، مما أعاده إلى الواقع. "عليك الذهاب إلى مسرح جريمة جديدة. هناك جثة في الزقاق خلف المكتبة.

"غادر مكتبه بسرعة، وهو يشعر برغبة غريبة في معرفة ما ينتظره. أثناء الطريق، كانت الأفكار تدور في رأسه حول الجريمة المحتملة، لكن ما لم يعرفه هو أن هذه القضية ستغير مجرى حياته

.بارك جيمين: في نفس الوقت، كان جيمين يجلس في غرفة الاستجواب، محاولًا التحدث مع شاهد عيان حول حادثة سابقة. شعر بالتعب، وذهنه مشغول بأفكار عن أخته يوري. كانت تعاني من التنمر في المدرسة، وكان قلبه يخفق قلقًا عليها. بينما كان يتحدث مع الشاهد، سمع زملاءه يتحدثون عن الجريمة الجديدة."هل سمعت؟ هناك جثة في الزقاق!" قال أحدهم.شعر جيمين بشيء غير مريح في معدته. "أحتاج إلى الذهاب إلى هناك"، همس لنفسه قبل أن يغادر الغرفة، متوجهًا إلى مكتب جونغكوك.

في القسم

عندما وصل جيمين إلى المكتب، وجد جونغكوك يجمع بعض الأدوات. "جونغكوك، هل سمعت عن الجثة؟" سأل جيمين، عينيه تتسعان بالقلق."نعم، لتوِّني في طريقنا إلى هناك. يبدو أن هناك شيئًا غريبًا حول هذه الحالة." أجاب جونغكوك وهو يرفع عينيه، متوقعًا حماسة جيمين."أنا قلق بشأن يوري"، قال جيمين، مقلقًا. "إذا كان هناك قاتل طليق، فهي في خطر.""علينا أن نركز أولاً على القضية. لكن بعد ذلك، يمكننا الذهاب لرؤيتها." أكد جونغكوك.
دعنا نذهب

بينما كانا يسيران نحو السيارة، كان جيمين يتذكر تلك الأيام التي كان يلعب فيها مع يوري، والآن يشعر بأنه عاجز عن حمايتها. بينما كان جونغكوك يقود السيارة، كان يفكر في الأدلة المحتملة."هل لاحظت شيئًا غريبًا في الجثة؟" سأل جيمين، يحاول تشتيت ذهنه عن القلق."نعم، الكلمة 'لذيذة' مكتوبة على الحائط بالدم. علينا أن نكتشف ما تعنيه." أجاب جونغكوك، وهو يشعر بقلق متزايد حول ما قد يكتشفونه.

عندما وصل جونغكوك و جيمين إلى الزقاق .

كان الجو متوتراً ومليئا بالفوضى.
اضواء السيارات شرطة الومضانيه كانت تلقي بظلال طويلة على الجدران مما خلق أجواء مخيفه أصوات الضباط الذين يحققون في الأمر كانت تسمع

بينما رائحه المطر ممزوجة بالدم تملأ الهواء

وصف مكان
كان زقاق ضيق و مظلم محاطاً بمباني قديمه مهجوره. القمامة ملقاة في كل مكان ،وكانت الجدران تحمل طلاء متقشر في وسط الزقاق وجدا جثه فتاه ملقاه في الأرض وقد غطى جسدها ببطانية رقيقه لكن آثار الدماء واضحه

جسد الفتاه
كانت ترتدي ملابس ممزقه وعلامات الكدمات و التعذيب كانت واضحة على ذراعيها و وجهها  كانت عيناها مغمضتين وكأنها في حاله من السكون الابدي

نظر جونغكوك إلى الكلمة المكتوبة على الجدار، حيث كانت عبارة "لذيذة" مرسومة بالدم، وكأنها تمثل جزءًا من لغز معقد. كانت الخطوط غير متقنة، وتعكس حالة من الاضطراب أو الجنون. هذا جعل قلبه ينبض بشكل أسرع، فهذه الكلمة قد تحمل مفتاح فهم الدوافع وراء الجريمة.جونغكوك: "هذه الكلمة ليست عشوائية. يبدو أن القاتل لديه رسالة يريد إيصالها. لكن ماذا تعني بالضبط؟"أخذ خطوة نحو الجدار، مع تركيزه على التفاصيل الدقيقة.

جيمين: "هل تعتقد أن هناك معنى وراء استخدامها؟" سأل جيمين، وهو يراقب تعبير وجه جونغكوك.جونغكوك: "نعم. من الممكن أن تكون هذه الكلمة تشير إلى شيء عن الضحية. ربما كانت هناك علاقة سابقة أو حتى نوع من الهوس."

يتبع................



"جثه لذيذه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن