.. اني ملاك عمري 16سنه وامي وابوي موجودين وعندي اخوان 2 واخت وحده ابوي جان يشتغل شي بسيط بس مجانو حيل زينين ويانا ابد. يعني انطي فكرا شلون موزينين اهلي وياي..
ماعلموني شلون احجي وي احد او فهموني الحياه شلون.. اني فهمت نفسي بنفسي..
وحاربت كلشي بوحدي صح 16 سنه بس اكو اهواي اشياء صارت لي فهمتني الحياه شلون لازم تعيشهاا.. وراح تعرفون قسم من الاشياء الي عشتهاا نبلش..
اني..
جنت احس انو هذولي مو اهلي من ورا تصرفاتهم وكلامهم. المهم.. ورمني من الكتل مجان اكو سبب واضح بس لانو جان معصب.. فه اني من بعد ما انكتلت من ابوي.. انتحرت.. بحبوب متنوعه اشكال الوان ماعرف شنوو اخذ واشرب.. ضليت فاقده الوعي تقريبا 4 ايام ومحد داري عني شي كعدتت ماتذكر شي وامي تصيح علي كومممي سوي اكل لاخوانج.. واني اكول الها ماكدر تكول صالج يومين نايمه شنو ماتكدرين
لو ميته على ايد ابوج احسن عارر واني ماحس باي شي.. بس ادوخ وماتذكر اي شي..
يعني ماتذكر اني اخذت ادويه..
المهم.. اني صرت اكعد بس مو اهواي ..
فه راحت مني هل دوخت تقريبا ورا شهر من شربت الادويه..
ورا شهر...
خالد ابن عمي .. السلام عليكم..
ملاك.. وعليكم السلام..
عبد الله.. شلونج صالج شهر ماعاجبتني شنو بيج.. مابيه شي..
ابوي.. ملااااك ويغلط ويصيح.. هاا بابا..
شنو عندج انتِ
شنو عندي.
يغلط ويصيح انتو ماتموتون عارات كلكم شجكد ماريدكم تصيرون بشر ماتصيرون انتو تضلون حيوانات... واني اسمع وابجي..
من سمعني ابجي لزمني ضربني ضرب والمشكله يكلي لا تبجين لازم العوده ويضرب وبكلي لا تبجين شنوو مطي كدامك..
واني بس اشاهك وابجي ماعرف شنو السالفه
اجه ابن عمي جرني وطلعني من الغرفه وضل يعيط على ابوي.. صراحه اني جنت احب ابن عمي هذا.. خالد جرني من ايدي وطلعني برا.. وضل يمسح على وجهي وكلي كافيي يروحي كافيي.. خالدد اريد ارتاح عاد ترا جي اموت اهنا... واني بس ابجي وهو يواسي بيه ماكو شي.. اني يمج..
انتِ يمي شلون اني متت ومحد يدري شنو جاي تحجي انت محد يدري شنو الي سويته اني.. شنووووووو سويتي.. واني مصدومه..
لا لا ماسويت شي.. ملاك اني اسمعج وافهمج
خالد اني تعبتت والله معشت حلوو معشت زين.. ادري والله ادري شنوو سويتي انتِ صالج شهر ماعاجبتني شنوو بس لا الي افكر بيه.. شنو الي تفكر بيه.. احجي شنوو والله ماكول الاحد بيني وبينج.. واني اسمعج
خالد انتِ تعرف انو ابوي شلون يضرب بيه وماكو سبب فه اني شربت حبوب خالد شنو حبوب.. ماعرف شربت هواي ماعرف مال شنوو بس شربت وصرت ادوخ وانسى فترا وراحت هاي الدوخه..
ملاكي.. صدك تححين باعي عليه انتِ شنو سويتي تعرفين ولج شلون هيج تسوين ماتفكرين احد يموت اذا صار عليج شي
.. بيمن افكر واهلي مايفكرون بيه عليمن ضاله.. فكري بيه شراح يصير فكرتي لا... مافكرتي شلووون ملاك والله ماعرفف.
ملاك... صار عصبي من عرف انو اني انتحرت.
صار يضرب ايده بالحايط.. ويكول ماتفكرين انتِ بيه شنو راح يصير..
ملاك.. مصدومه شنوو احجي ماعرف اني جنت احبه بس مكلت..
خالد خلص انسه جيب ايدك خااالد.. وخريي.
صارت اكو لمعه بعينه كلش قويه وهو يباع على عيني.. وركض وحضني وضل يبجي والله اموت وراج..
ملاك انتِ شلون بيج...
خالد شنو مجي افهم... احبج والله
ملاحضه.. خالد جان عمره 27 ممزوج
ملاك.. شنووو. صدك خالد.. اي والله..
مصدومه لانو ماتوقعت هيج راح يصير..
ورا فترا واني صرت احجي وياه بكثره تعلقت بيه شفت حنان منه من امي ماشفته صار يواسيني وكلش يحبني..
حبيته واعترفت اله ضلينا نحجي شهرين..
حبيته من صدك شفت دلال منه صدك صتر عوض الي.. المهم.. هسه اني صرت اشوف الدينا بخالد.. خالد ماكوو اني ماكو ابوي كل مرا يريد يكتلني خالد يوكف بوجه ابوي..
وميخيه يمد ايده عليه تطورت علاقتنا وراد يخطبني من ابوي حت اصير اله..
حدد موعد للخطوبه .. قبل الخطوبه اجه ابوي وكال.. انتِ عندج علاقه وي خاااالد. كمشني مردني جو رجله مرد خالد مجان موجود وميعرف انو ابوي درا..
بس بعد ما اني متت جو رجل ابوي من الكتل اجه خالد لانو مراسلني اهواي مامجاوبه فه اجه.. لزم ابوي وكالل اييي هيه الي ومحد ياخذهاا واذا تمد ايدك عليهاااا اكسرهه لا عمي ولا ابوي يكدرون ياخءوها مني..
جرني. من ايدي.. خالد وين.؟؟
امشيي. وين
حبيبتي لا تبجين شنو بعد اني اجيت خلص حبيبتي خلص.. انسي ابوج خلص راحح..
اني اغمه عليه وماعرف سنو الي صار بيه من كت ما بجيت ومن الضرب..
طلع عندي مرض ولازم عمليه من ورا الحبوب..
خالد سمع اني مريضه يابااا شنووو سوى..
الدكتور.. لازم ننقلهاا للعمليات سريعع..
خالد.... بس ثواني العمليه خطره ترجعلي هيه كالت ماعوفك..
الدكتور.. المريضه سوي حالتها النفسيه مؤثرة عليها كلش اكو احتمال العمليه ماتنجح واحنا راح نحاول. . كملت العمليه واني كعدتت على صوت خالد وهو يبجي ملاكي ملوكتي شوفي حالي وتربدين تعوفين اني شنو بلياج اكعدي يروووحي اكعدي ماكدر بدونج..
ورا سنه من العمليه.. تزوجنا واحنه مانعرف اي شي عن ابوي ابد.. ولا اجه بيوم العمليه..
صار عندي بنيه من خالد.. كلش حلوه سميناها.
رفل.. خالد اربع وعشرين ساعه يمي يخاف من ابوي لا يسويلي شيخالدد حبيبي محتاجه اكل ماكوو تروح تجيب من السوك كلشي ماكوو..
ورا ما طلع خالد بربع ساعه دك الباب اني عبالي خالد اجه فتحت طلع ابوي..
واني ماعرف شنوووو اكول سديت الباب حيل بس علمود اخلص منه.. رفل ماما اتصلي على ابوج.. رفل بابا بابا ماما جي تتعارك وي رجال جبير بابا ماااااااااامااااااااااااااااا
خالد.. اهنا فقد كلشي مكدر يكول اي شي رجع للبيت وهو مايعرف شنو يسوي خايف على ملاك.. طلعت ملاك ماببها شي بس كتلت ابوهاا لانو حاول يعتدي عليها.. تبررت لانو هيه جانت جي تحامي نفسها من قضاء الحكم بالسجن.. لانو جانت اكو كامره بمكان القتل وهيه جان حقهاا من كتلته...انتهتت 🙂