11- ضيف غير مدعو فى وقت متأخر من الليل

14 2 0
                                    


قبل أن تدرك ذلك، وصلت العربة إلى منزل الدوق. نزل الاثنان من العربة ودخلا معًا.

كانت سايكي متعبة للغاية من التنقل هنا وهناك لأول مرة منذ فترة طويلة لدرجة أنها أرادت فقط الدخول والراحة لكن كلينت منعها من الصعود إلى غرفة النوم دون أن يقول كلمة.

"سيدتي، هل يمكننا التحدث لمدة دقيقة؟"

"…"

لا بد أن هذا التذمر واضح. حاولت رفضه، لكنني سرعان ما غيرت رأيي.

وكما قال في العربة، بدا وكأنه قال كل ما أراد قوله هذه الأيام.

كانت سايكي حذرة من أن أفعالها سوف تتعرض  للانتقاد مرة أخرى.

فتبعته بهدوء، مصممة على توخي الحذر. كان خروجها بمفردها بمثابة تمرد هائل بالنسبة لها.

اعتقدت أنه لن يكون من السيء أن تبقى صامتة طوال الوقت حتى موعد المأدبة.

عند دخول مكتب الدوق، اقترح أولاً مكانًا للجلوس.

جلست سايكي في المقعد الذي أشارت إليه وراقبته وهو يجلس أمامها. ورغم أنه لابد أنه اندفع ليتبعها، إلا أنه كان شخصًا لا يرتبك أبدًا.

هل ترغب في تناول بعض الشاي؟

"نعم، الشاي جيد."

عبست سايكي وكأن رائحة أوراق زافيا التي أعطتها لها راشيل في الصباح بدت وكأنها عادت.

"أريد منك أن تبقى داخل القصر في الوقت الحالي."

مثل الدوق، ذهب مباشرة إلى الموضوع دون لف أو دوران.

كانت هذه ملاحظة غريبة لأن سايكي لم تخرج من المنزل قط إلا اليوم. وهي تظل في الداخل على أي حال، لذا سألها متسائلاً عما إذا كان هناك أي شيء آخر.

"لن أخرج بهذه الطريقة مرة أخرى."

"نعم، ليس عليك فعل ذلك. إذا حدث لك شيء ما..."

هز الدوق رأسه في رعب.

"ولكن لماذا، ما هو السبب الذي يجعلك تصر على أن تطلب مني البقاء في الداخل؟"

"أفكر في إلغاء جميع الحفلات والتجمعات المستقبلية."

"نعم؟"

لقد بالغت سايكي في رد فعلها دون قصد. لقد كان الأمر غير متوقع لدرجة أنها لم تستطع إلا أن تصرخ.

لذلك أختفت الدوقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن