Chapter 9

539 17 0
                                    

. . . Bianca . . .

الغرفة التي أستيقظ فيها تبدو مألوفة بشكل غامض. أجلس في السرير وأنظر حولي غرفة ميخائيل. أنا، في سرير ميخائيل. أبتسم وأسقط على الوسائد. يا إلهي، مجرد التفكير في ليلة البارحة يجعلني أرغب في الهروب من الغرفة، والبحث عن ميخائيل، وسحبه للعودة إلى السرير معي.

الساعة على الطاولة الجانبية تظهر السابعة صباحًا. أين هو؟ هل تركني هنا حقًا وذهب ليمارس الرياضة كما يفعل كل صباح؟ لا تفعل ذلك بعد أن تعطي امرأة أفضل تجربة جنسية في حياتها الليلة الماضية. أين العناق؟ الاستحمام معًا؟ جولة ثانية؟

أخرج من السرير، أذهب إلى الخزانة على الجدار المقابل، وأسرق واحدة أخرى من قمصان ميخائيل. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإن الخادمة ستأتي لتنظيف المنزل بشكل كامل اليوم، ولا أريد أن أظهر لها إذا جاءت مبكرًا. عندما أخرج من الغرفة، لا يوجد أحد حولي. لا خادمة، ولا أثر لزوجي. أذهب إلى غرفة الضيوف لأستحم وأغسل شعري، ثم أذهب إلى المطبخ لأعد القهوة.

أقوم بتمرير هاتفي بينما أشرب الإكسير الداكن وأرى ثلاث رسائل، واحدة من ميلين واثنتين من أنجيلو، جميعها مؤرخة لليلة الماضية.

21:12 ميلين: ماذا ستحضرين،ل نونا؟ من فضلك، قل لي أنك لا تشتري لها قبعة أخرى.

تبا. مع كل ما حدث، نسيت تمامًا حفلة عيد ميلاد نونا جوليا.

أفتح نافذة رسالة جديدة وأبدأ بكتابة رسالة إلى ميخائيل.

07:29 بيانكا: نسيت أن جدتي ستحتفل بعيد ميلادها السادس والتسعين يوم الأحد المقبل. عليّ أن أذهب لشراء هدية لها.

أفتح رسائل أنجيلو بعد ذلك.

23:44 أنجيلو: أبي دعهم يتزوجونك من ميخائيل اورلوف؟!!

23:45 أنجيلو: لا تعبثي معي يا بيانكا! ليس مضحكًا.

أحدق في الرسائل. يبدو أن أنجيلو يعرف ميخائيل، وليس من معجبيه.

07:31 بيانكا: أنا لا أمزح معك. كيف تعرف زوجي؟

تفتح باب الصالة الرياضية ويخرج ميخائيل. لماذا يرتدي قميصًا بأكمام طويلة مرة أخرى؟ لا أحد في عقله السليم يرتدي قمصان بأكمام طويلة في يونيو، وأنا متأكد تمامًا أنه يمتلك على الأقل عشرين قميصًا، ناقص القميصين اللذين سرقتهما. يأتي إلى المطبخ ويتوجه نحو الثلاجة دون أن ينظر إليّ حتى.

"سيأتي سيسي حوالي الساعة الثالثة مع لينا، لذا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، فقط اكتب لها قائمة وستشتريه في الطريق." يأخذ زجاجة ماء، يغلق الثلاجة، ثم يتوجه نحو غرفة نومه. "يمكننا الذهاب لشراء الهدية لجدتك يوم الجمعة إذا أردت." ينظر إليّ من فوق كتفه.

Broken Whispersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن