14-ثم تعالى معى

11 1 0
                                    


بالنظر إلى الظروف، لم تكن سايكي غاضبة كما توقعت لشيء غير مفهوم. لذا جلست هناك بهدوء.

نظرت ماري إلى وجه سايكي، الذي بدا هادئًا بشكل غريب.

"…"

كان أي شخص يتمتع ببعض البصيرة ليدرك أن الموقف الذي كان بين الدوق وزوجته كان غريبًا للغاية. لذلك، على الرغم من أن ماري شعرت بأنها تستحق التوبيخ، إلا أنها تراجعت قليلاً، لكن سايكي بدت غير مبالية بشكل غير متوقع.

في عالم النساء النبيلات، كانت الخادمات في كثير من الأحيان يتحملن العبء الأكبر من خيانة أزواجهن أو الأمور الخارجية الأخرى التي لم يعرفن عنها، ولم يكن ذلك أمرًا غير شائع.

إذا انتشرت إشاعات عن علاقة غرامية بين فيكونت دون علم زوجته، أو التقى إيرل بامرأة أخرى سراً، فإن مثل هذه الحوادث أصبحت في بعض الأحيان معلنة للعامة.

لذلك، لم تستطع ماري إلا أن تشعر بالتوتر.

في نظر الخدم، بدا أن الدوق والدوقة تربطهما علاقة محترمة إلى حد معقول. ربما بدا أنهما يفتقران إلى بعض جوانب الدفء الإنساني، لكن يبدو أن علاقتهما لم تتسبب في إيذاء بعضهما البعض وحافظا على وعودهما. لذلك، لم تكن تتوقع أبدًا أن تنشأ مثل هذه المشكلة.

ظلت ماري تبتلع اللعاب الجاف بسبب شفتيها المتشققتين.

 

وأخيرا تحدثت سايكي.

 

"حسنًا، سأتناول الإفطار في غرفة النوم."

 

"…؟"

 

فوجئت ماري، واتسعت عيناها. كان لديها العديد من الأسئلة لتطرحها، مثل إلى أين ذهب الدوق أو لماذا أتت راشيل، لكن يبدو أن سايكي لم يكن لديها أي أفكار بشأن الدوق. بدلاً من ذلك، نظرت إلى ماري بتعبير محير وسألت.

 

"لماذا تقف هناك فقط؟" 

 

سؤال سايكي ترك ماري في حالة من الارتباك، وأومأت برأسها بسرعة. 

 

"أوه، لا، على الإطلاق. سأحضر الإفطار على الفور."

لذلك أختفت الدوقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن