بينما تعمل الشرطة بلا كلل للعثور على جيني قبل فوات الأوان، تعمل جيني بلا كلل للتغلب على خاطفتها حتى تتمكن من الهروب من هذا الجحيم الذي خلقته لها.
أدركت بعد الحادثة التي نجت منها في المطبخ أن تكتيكها الأخير لم ينجح، بل كاد أن يؤدي إلى موتها.
سيتعين عليها الآن إيجاد طريقة جديدة لتشتيت انتباه جيسو.
إنها تعلم أن الرد عليها لن يؤدي إلا إلى صدمتها. وهي تريد تجنب ذلك بأي ثمن.
تتجول حول المنزل الكبير لتبحث عن جيسو.
وفي طريقها، تجد مرآة. تتوقف عندما تلمح انعكاسها.
بالكاد تتعرف جيني على نفسها بعد الآن. تغطي الجروح والكدمات الصغيرة وجهها الهزيل.
تحرك ببطء الطوق حول رقبتها ليكشف عن الجلد
الذي تحته. تغطي الحروق رقبتها إلى درجة أن الدم تجلط حول الطوق المعدني وكتفيها.تستمر جيني في طريقها، فهي لا تريد أن ترى هذه الصورة لنفسها مجددًا.
تجد جيسو جالسة على الأريكة وتشاهد التلفاز. تحدق في الباب على يسارها. يمكنها أن تركض وتخاطر بالهرب، لكن طوق الصدمة حول رقبتها كافٍ لردعها عن المخاطرة.
لقد تعلمت بشكل أفضل الآن.
"جيسو؟" تسأل وهي تسير بجانبها.
تبتسم عندما تظهر جيني في الأفق. ينبض قلبها بشكل أسرع عندما تناديها باسمها.
لا تستطيع أن تصدق أن جيني تذكرت ذلك بعد كل هذه السنوات.
تبدأ في البكاء من السعادة.
"ما الأمر يا حبيبتي؟" إنها تعلم ذلك لأنها تذكرت اسمها بعد كل هذا الوقت، ومن المؤكد أنهما سيبقيان معًا إلى الأبد.
بدأت جيني في البكاء أيضًا. إنها تريد فقط العودة إلى المنزل.
"أرجوك دعني أعود إلى المنزل"
تراجعت إلى الوراء وهي تقف من على الأريكة."لا أستطيع أن أدعك تذهبين إلى المنزل." تجيب ببساطة، وهي تميل رأسها إلى الجانب.
"من فضلك! لن أخبر أحدًا بمكان إقامتك. لن أقول أي شيء. من فضلك دعني أذهب."
تحاول إقناع جيسو بأنها ستكون بخير إذا أطلقت سراحها الآن.
"الآن بعد أن حصلت عليك أخيرًا، لن أتركك أبدًا." وهي تضع خدها في يدها.
تريد جيني أن تبتعد عن جيسو لكنها تعلم أنه إذا فعلت ذلك، فلن تسمح لها أبدًا بفعل أي شيء تريده.
تتنهد جيني. فهي تعلم أنها لن تتمكن من إقناعها على الإطلاق بالتوسل إليها للعودة إلى المنزل. وهي بحاجة إلى تغيير الموضوع إذا كانت تريد الحصول على أي شيء من هذه المحادثة.
"أرجوك دعني أتصل بوالدي إذن. أريد أن أخبرهم أنني بخير."
"لماذا تريدين التحدث معهم؟" تميل رأسها إلى الأعلى مباشرة.
"لأنني أفتقدهم، جيسو، من فضلك." تحاول أن تجذب إنسانيتها.
تعرف جيني أنه يجب أن يكون هناك على الأقل القليل من العقلانية في عقل هذه المرأة.
في كل مرة تخاطب فيها جيسو باسمها، تسقط قطعة صغيرة من غلافها الواقي وتتحطم على الأرض.
"حسنًا." ابتسمت بهدوء. إنها تريد أن تمنحها العالم.تخرج جيسو هاتفها المحمول من جيبها وتسلمه إلى جيني.
"شكرًا لك، جيسو." تتصل بسرعة برقم هاتف والدتها المحمول.
"أمي؟" تبكي جيني عندما يرد شخص ما على الطرف الآخر من المكالمة.
"أمي، أنا هنا. من فضلك، يجب أن تساعديني. اذهبي إلى الشرطة. لقد عادت. لا، لا أعرف أين أنا. إنه منزلـ" توقفت جيني عن الحديث فجأة عندما قامت جيسو بخدش وجهها لتغطية فمها.ترفع جيسو جيني عن الأرض في نوبة من الغضب وترميها في المطبخ بينما تصرخ وتركل في الهواء.
ترمي جيني، مما تسبب في ارتطام رأسها بحافة المنضدة.
توقف جيني عن الصراخ.
تتوجه جيسو بسرعة إلى الهاتف. وتأمل ألا يكون الوقت قد فات لمنع الشرطة من تعقب هذه المكالمة.
ترفع قدمها فوق الهاتف وتسحقه تحت حذائها للتأكد من أن جيني لن تتمكن من إجراء مكالمة هاتفية أخرى أبدًا.
تلتقط أنفاسها وتضع يديها على وركيها وهي تحدق في جسد جيني الممزق. تصدمها الحقيقة عندما ترى أن جيني لم تعد تقاوم.
لقد آذتها حقًا.
تتجه نحوها ببطء، خائفة من عواقب ما فعلته بها.
وتأمل ألا تكون قد تسببت لها في إصابة قاتلة.
وهي لا تعلم ماذا ستفعل لو ماتت بسبب ما فعلته.لقد تخيلت مستقبلهما المثالي معًا. لقد رأتهما يكبران معًا ويربيان أطفالهما. لم تكن تتوقع حدوث هذا أبدًا.
......
أنت تقرأ
𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔
Horrorيعتقد أصدقاؤها أنها تبالغ في ردة فعلها، لكنها كانت هنا من قبل. الْقَصة تحتوي عَلَى:_شتْم_ دِماء _ عُـنف _ قتل _ وإِذا لَم يُـعجبكَ فَغَادَر...☻ المُـؤَلف/ الكَاتِب✍: quteyx@