𝑇𝑒𝑛.

81 21 7
                                    













لقد مر أقل من ساعة منذ استيقاظ جيني. اقتحمت جيسو الغرفة وفكّت السلسلة من حول رقبتها.
لا يمكنها أن تتحمل احتجازها كرهينة بهذه الطريقة.


إنها تحب جيني. ولا تريد أن يتم التعامل معها وكأنها حيوان. تدرك جيسو أن معاملتها لجيني في هذا الموقف خاطئة.

جيني تستعد للموت، وتعتقد أن هذا قد يكون المكان الذي ستقتلها فيه جيسو أخيرًا. قد يكون هذا نهاية معاناتها. ستتقبل مصيرها. لم تعد قادرة على محاربتها. لم يعد لديها أي قوة. عقليًا أو جسديًا.

تمسك جيسو بجيني على الأرض، ولكن بدلاً من خنقها حتى الموت، تلف نفسها حول جيني وتستلقي معها في منتصف الأرض.

ستحاول جيني مقاومة لمستها ولكنها تعلم أنه لا فائدة من القتال بعد الآن.

وفي النهاية نام الاثنان على الأرض هكذا، متشابكين مع بعضهما البعض.

.

.

.

في هذه الأثناء، في المنزل، عثرت الشرطة على دليل مقنع حول مكان تواجد جيسو وجيني.

اتصلت امرأة قلقة للإبلاغ عن جارتها الصاخبة التي تتشاجر مع من تفترض أنها صديقتها. لقد تسببوا في أعمال شغب لدرجة أنهم أيقظوا أطفالها. تعتقد الشرطة أن هذا ربما يكون المكان الذي تحتجز فيه جيسو جيني.

بعد البحث عن مالك المنزل، اكتشفوا أن من يعيش هناك هو رجل يُدعى كيم جيسيوك. الأسماء قريبة بشكل لا يصدق من بعضها البعض. يتساءلون عما إذا كانت هذه هي الطريقة التي احتفظت بها جيسو بهويتها سرية. هل نجحت حقًا في التهرب من القبض عليها من قبل الشرطة بإزالة حرف واحد من اسمها؟

وصلوا إلى الموقع وخرجوا من سياراتهم بهدوء. لديهم كل الأسباب للاعتقاد بأن جيني وجيسو موجودتان داخل هذا المنزل.

اقتحم رجال الشرطة المكان عبر الباب الأمامي، وهم يصرخون وبنادقهم موجهة إلى الأمام.

"ارفعوا أيديكم! في الهواء حيث يمكننا رؤيتهم!" يصرخون على الرجل الذي جاءوا ليجدوه في المنزل.

"أين هي؟" يسأله الضابط وهو يرفع يديه في الهواء.

"من؟!" يسأل الرجل، واثقًا وغاضبًا من الرجال الذين اقتحموا منزله دون سبب واضح.

"أين هي؟! جيني! أين هي؟!" يصبح الضابط أكثر حزماً مع المشتبه به.

"من هي جيني بحق الجحيم؟ ماذا يحدث هنا؟" ينظر حوله.

"لماذا أنتم أيها الناس في منزلي؟" هذا الرجل غاضب للغاية الآن. فهو يعلم أنه ليس الرجل الذي تبحث عنه الشرطة.


لقد اقتحموا منزله واعتدوا عليه لفظيًا ويقومون بتفتيشه دون مذكرة.


يصرخ الرجل طوال الوقت بينما يبحث الضباط في المنزل عن الفتاة المفقودة التي يبحثون عنها. يقومون بقلب المنزل رأسًا على عقب، ويفتحون كل باب وخزانة بحثًا عن علامات تشير إلى أن جيني قد تكون هنا.

"أين مذكرة التفتيش الخاصة بك؟!" يصرخ عندما بدأ الضباط يدركون إما أنهم أخطأوا في المنزل أو أن جيسو نقلت جيني إلى مكان آخر.

لا يوجد أي أثر لوجودها هنا على الإطلاق.

ويتساءلون عما إذا كان هذا الرجل متورطًا في عملية الاختطاف حقًا أم أنه كان في المكان الخطأ في الوقت الخطأ.



































كيف تشعرون؟ ما هي توقعاتكم؟ هل تعتقدون أن جيني سيتم العثور عليها الآن بعد أن احتجزت الشرطة شخصًا ما؟

......

𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن