لقد مرت ساعات منذ أن رأت جيني جيسو. لقد حررت نفسها من السلاسل التي قيدتها في وقت متأخر من الليلة الماضية. لقد جاء الصباح الآن ولم تتمكن بعد من العثور على جيسو في المنزل.
بعد فحص مقابض الأبواب لمعرفة ما إذا كانت قد تم نزع سلاحها، واكتشافها بسرعة أنها لم تكن كذلك، قررت أن تفتش في الثلاجة بحثًا عن الطعام.
إنها جائعة وتعاني من الجفاف.
تفتح الثلاجة وتبتسم قليلاً عندما ترى أنها مليئة بالطعام. تبدأ في إخراج الأشياء وتمزيق العبوات لفتحها لدفعها إلى فمها.
تقتحم جيسو الباب بابتسامة عريضة على وجهها.
تستدير جيني لترى الباب المفتوح على مصراعيه وتتساءل لفترة وجيزة عما إذا كانت سترى ما وراء ذلك الباب مرة أخرى في حياتها.
"لن تصدقين أبدًا المحادثة التي أجريتها للتو!" تضحك جيسو وكأنها تعيد تشغيلها في رأسها.
تقف جيني أمام الثلاجة، تحدق فيها، وتنتظر حتى تتحدث مرة أخرى.
"لقد جاء صديقي العزيز للتو إلى هنا وأخذني في جولة بالسيارة لمدة ثلاث ساعات. وقال إنه تم القبض عليه الليلة الماضية! هل تصدقين ذلك؟"
لم ترد جيني، فهي لا تزال في حيرة.
"لقد دخل في شجار مع صديقته وقامت الشرطة باعتقاله معتقدة أنه أنتِ وأنا. لقد ظنوا في الواقع أنه فتاة!" تضحك جيسو بشكل هستيري.
"والآن يعتقدون أنه لابد وأن يكون متورطًا في هذا الأمر بطريقة ما.."
هذا الخبر يمنح جيني بصيصًا من الأمل لتتمسك به. إنها تعلم أن الشرطة تبحث عنها وأنهم قريبون منها،
وهي معلومات كافية الآن لمواصلة القتال."حسنًا، هل أخبرهم؟" تسأل جيني.
"هل خانك؟" تحاول الحصول على معلومات من جيسو دون أن تشك في أنها لا تزال تحاول الهروب.
إنها تعلم أنه إذا أخبر صديق جيسو الشرطة بمكانها، فقد يعني هذا أن الشرطة في طريقها لإنقاذها الآن.
تضرب جيسو بيدها على طاولة المطبخ بينما تنحني إلى الأمام من شدة الضحك.
تتناقش جيني مع نفسها حول تحطيم مقلاة على رأسها بينما هي غير منتبهة.
إنها تعلم أن هذا لن يؤدي إلا إلى إغضابها وتسببها في الهجوم عليها وإيذائها. لا يمكنها المخاطرة بذلك في هذه المرحلة وهي تعلم أن حريتها قريبة جدًا.
"بالطبع لم يخبرهم أين أنا! قال إنه لا يعرف أين أنا وصدقوه تمامًا!" تصرخ جيسو بحماس بسبب ولاء صديقها لها.
تبتسم جيني لتتناسب مع تعبيرها لتخدعها بشأن أفكارها، لكن في أعماقها تخفي حقيقة أن هذا الخبر قد سحقها من الداخل.
لقد ضاع كل الأمل الذي أعطيت له للتو من بين يديها في غضون ثوانٍ.
"لا أستطيع أن أصدق أنهم وثقوا به حقًا. هؤلاء الأغبياء!" تبكي جيسو بسعادة.
"فماذا يعني هذا بالنسبة لنا؟" تسأل جيني.
"وماذا الآن؟"
"هذا يعني أننا نستطيع أن نعيش هنا دون القلق بشأن مقاطعات الشرطة" تقترب جيسو وتصافح جيني.
"أليس هذا رائعًا؟!"
أومأت جيني برأسها وابتسمت لإخفاء ألمها.
"رائع جدًا." ابتعدت عن جيسو، ودفعت رأسها مرة أخرى إلى الثلاجة.
إنها بحاجة إلى إيجاد طريقة للخروج من هنا.
"إذن، هل سنعيش هنا لبقية حياتنا؟" تسأل وهي ترفع رأسها من الثلاجة.
لديها خطة قد تنجح أو لا تنجح في تحريرها،
"نعم." تبتسم جيسو.
تميل برأسها بعد أن فكرت فيما قالته للحظة.
"لماذا؟ هل تريدين أن تترُكيني؟"
"لا، لا على الإطلاق." تقول جيني، وهي تلعب معها.
"أعتقد فقط أن الانتقال إلى منزل جديد لن يكون سيئًا للغاية" تعلم جيني أن الانتقال يعني أنها بحاجة إلى اصطحابها إلى الخارج وهذا من شأنه أن يمنحها فرصة للهروب.
"أعتقد أنه يتعين علينا اختيار منزل معًا. منزل يمكننا أن نقع في حبه معًا. منزل يمكننا أن نرى أنفسنا نؤسس فيه عائلة." تحرق الكلمات حلق جيني عندما تنطق بها.
فهي تعلم أنها بحاجة إلى الاستمرار في لعب اللعبة إذا كانت تريد فرصة أفضل للفوز بها.
تتسع عينا جيسو من السعادة عندما تتحدث جيني عن مستقبلهما معًا. تقترب منها وتمسك بمؤخرة رأسها وتجذبها أقرب إليها حتى تتمكن من
تقبيل جبهتها."عائلة؟" يتقطع صوتها وهي على وشك البكاء من كل الفرح الذي تشعر به عندما تعلم أن جيني تشعر بنفس الطريقة التي تشعر بها الآن.
"يمكننا أن نذهب للبحث عن منزل معًا ونجد حقًا مكانًا يناسبنا." أومأت برأسها وابتسمت أيضًا.
إنها تقاوم الرغبة في لكم جيسو. "ويمكنني صبغ شعري حتى لا يعرف أحد أنني أنا."
"لنبدأ على الفور."تمسك جيسو بيدي جيني وتضغط عليهما بقوة. لا تستطيع الانتظار.
أومأت جيني برأسها وأخذت نفسًا عميقًا، خائفة مما هو آت.
.....
أنت تقرأ
𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔
Terrorيعتقد أصدقاؤها أنها تبالغ في ردة فعلها، لكنها كانت هنا من قبل. الْقَصة تحتوي عَلَى:_شتْم_ دِماء _ عُـنف _ قتل _ وإِذا لَم يُـعجبكَ فَغَادَر...☻ المُـؤَلف/ الكَاتِب✍: quteyx@