تخرج جيني من المنزل بشعرها المصبوغ حديثًا وقصة خلفية ذكية لتخبر وكيل العقارات غير المطلع الذي سيجد لهم منزلًا جديدًا للعيش فيه،
تتبع بضع خطوات خلف جيسو وهم في طريقهم إلى السيارة.تمسك يداها برقبتها حيث لم يعد طوق الصدمة موجودًا.
أقنعت جيني جيسو في وقت متأخر من الليلة الماضية أنه إذا ذهبوا للبحث عن منزل ورأى شخص ما الطوق عليها، سيتصل بالشرطة لأن هذا سيبدو مريبًا. وافقت جيسو وخلعته عن رقبتها على الفور.
بينما تتجول جيسو حول السيارة لتجلس في مقعد السائق، تركض جيني. تركض بهدوء وبسرعة قدر استطاعتها.
لمدة دقائق قليلة، لم تكن جيسو على علم مطلقًا برحيلها.
تركض جيني مباشرة نحو الطريق المتصل بالممر. ورغم عدم وجود أي علامة على وجود مبنى قريب، إلا أنها تعلم أن هذا المبنى سيؤدي في النهاية إلى منزل آخر أو ربما حتى متجر حيث يمكنها طلب المساعدة.
إن رؤيتها الضبابية تجعل الأمر صعبًا. ولم يكن الجرح الذي أصاب رأسها مفيدًا لها على الإطلاق.
هذا هو موقف حياة أو موت بالنسبة لجيني وهي تعلم ذلك. إذا لم تتمكن من العثور على شخص يساعدها، فمن المؤكد أن جيسو ستقتلها لمحاولتها الهرب.
تشعر بقلبها ينبض بعنف في أذنيها بصوت أعلى من أي وقت مضى في حياتها.
دق دق دق دق دق.
يمكنها أن تسمع كل نفس متعب تأخذه وتشعر بأطرافها تتعب مع كل خطوة مسرعة تتخذها نحو الحرية.
تستطيع جيني أن تشعر أن جيسو تقف خلفها مباشرة. تشعر وكأنها تسمع أنفاسها خلفها مباشرة.
لن تجرؤ على النظر خلف كتفها لترى إن كانت موجودة حقًا خوفًا من أن تتعثر أو تصاب برعب أكبر وتفقد قدرتها على التحمل.
تحرك جيني ساقيها بأسرع ما يمكن، وتتجنب الثقوب في الرصيف الخشن أثناء سيرها.
تسمع صوت محرك السيارة خلفها، مما يتسبب في تسارع تنفسها وقلبها.
ومع ذلك، بغض النظر عن مدى جهدها، يبدو أنها لا تستطيع جعل ساقيها تحملها بشكل أسرع.
بدأت تشعر بالذعر، وهي تعلم أن جيسو ستكون دائمًا أسرع منها في السيارة. إن التقدم الذي كانت تتمتع به ذات يوم سوف يتم تعويضه بسرعة وستتمتع جيسو بكل المزايا إلى جانبها.
تدير جسدها بقوة لمواجهة اليمين.
تعلم جيني أنه إذا كانت تريد أي فرصة للبقاء على قيد الحياة هنا، فإنها تحتاج إلى الضياع في الأشجار قبل أن تتمكن جيسو من اللحاق بها بالسيارة.
تتحرك بسرعة تحت ظلال مختلفة من اللون الأخضر والبني على الرغم من أن ساقيها تؤلمها والرياح تجفف عينيها المتعبتين بالفعل.
ثم تراه: طريق آخر خلف الأشجار مباشرة. وتعتقد أنها تستطيع حتى رؤية السيارات المسرعة التي تمر بجانبها على نفس الطريق.
يوجد على جانبي الطريق العديد من المباني. حتى لو لم تتمكن من العثور على سائق، فيمكنها الدخول إلى أحد المباني والحصول على المساعدة من هناك.
يُـظهر الطريق أمام جيني أنه لا يزال هناك أمل في البقاء على قيد الحياة على الرغم من كل الصعوبات التي تواجهها في الوقت الحالي.
الآن، لدى جيني هدف واحد فقط في هذه اللحظة من حياتها المأساوية: الوصول إلى هذا الطريق على قيد الحياة.
......
أنت تقرأ
𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔
Horrorيعتقد أصدقاؤها أنها تبالغ في ردة فعلها، لكنها كانت هنا من قبل. الْقَصة تحتوي عَلَى:_شتْم_ دِماء _ عُـنف _ قتل _ وإِذا لَم يُـعجبكَ فَغَادَر...☻ المُـؤَلف/ الكَاتِب✍: quteyx@