صدمه

178 10 12
                                    

تستيقظ صاحبه الابتسامه الارنبيه صباحا على صوت ابيها وهو ينادي عليها بغضب

"فيولا استيقظي حالاً"

"حسنا ابي انا قادمه"

نهضت من على فراشها لترتبه كعادتها فإن من عادتها لا تحب ان تكون غرفتها بأبشع منظر هي ليس فقط تهتم بمظهرها بل حتى بمظهر غرفتها واغراضها.

ارتدت ملابس المدرسه لكي تذهب قبل ان تتأخر عن الحافله صحيح بأنها تكرهه المدرسه بسبب مضايقات الطلاب لها لكنها تذهب فقط لرؤيته صديق طفولتها .

"لقد اتيت"
كانت نضرات ابيها مرعبه وحاده بسبب غضبه على تأخرها..

"اجلسي لكي تأكلي واريد ان احدثك عن موضوع مهم"

"موضوع مهم!"

تناولت افطارها وبعد ان شبعت كانت تريد التوجهه نحو الباب لكي تخرج لكن اوقفها صوت والدها وهو يقول

"ستتزوجي من ابن صديقي"

"ماذا لك.."
لم تكمل كلامها بسبب ايقافها من قِبل ابيها
" لا يوجد هناك لكن ستتزوجيه وانتهى النقاش"

خرجت من المنزل ولؤلؤ عينيها لا يكف عن النزول انها ستتزوج من غير رغبتها وهي في سن صغير ومن ابن صديق ابيها لقد كانت تتمنى الموت في هذه اللحظه بدلا من ما هي عليه الان..
          

تقف على باب المدرسه وهي تحاول اخفاء دموعها لانها تعلم بأن طلاب مدرستها سوف يتنمرون عليها وهي لن تستطيع فعل شي لان حالتها محزنه جدا..

"ييني اريد عناق"

"ما الذي حصل فيولا لماذا تبكي"
سألها صديق طفولتها وهو يحاول تهدئتها

"ابي ..سوف ..يز.وجن.ي من ..شخص .. لا احبه وانا في عمر صغير"
كانت تشهق مع كل كلمه تخرج من شفتيها الورديه.

"لا عليك فيو سوف تتعودين عليه وستحبيه"

"وان لم احبه ..لقد كرهت حياتي لا اريد العيش"

"لا تقولي لنفسك هكذا فيو اتريدين ان اعيش من دون صديقتي المقربه؟"
تحدث وهو يحاول كبح دموعه هو الاخر لحالتها فهي صديقته المقربه الوحيده ولا يستطيع رؤيتها بهذه الحاله.

" هيا فيو ستبدأ حصتنا بعد قليل"
لتؤمي له بالموافقه وتذهب معه للصف لكي تبدأ يومها الدراسي لكن هذه المره سيكون اسوء ايامها الدراسيه على الاطلاق بالنسبه لها....

يتبع.....

بارت خفيف لطيف

في هذا البارت ما طلع هيونجين ابدا ف بحاول اطلعه في البارت الجاي وبس احبكم

صديق فيولا المز!!👆
LOVE YOU SWEETEST💞🐰

نجمه⭐

*زَوَاج اِجْباري*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن