¹. الــبِــدايَــة

312 64 224
                                    

٭ 𝒊 𝒏𝒆𝒆𝒅 𝒚𝒐𝒖 ٭

٭ تَـجـاهـلـوا الأخـطـاء الإمـلائـيـة فَـضـلاً ٭


٭ 𝒆𝒏𝒋𝒐𝒚 ٭

٠

٠

٠

أن تَـبـحَـث عَـن نَـفـسـك ولا تَـجِـدهـا هُـو أََصـعـب شَـيءٍ فـي الـحَـيـاة.
أن تَـعـيـش حَـيـاتّكَ بِـقـيـود دون حُـريَـتـك فَـهـذا يَـعـنـي بِـأنَـكَ تَـمـوت داخِـلـيـاً دون شُـعـور.
أن تَـبـقـى وَحـيـداً وَمَـنـبـوذاً فـي دَولَـة غَـيّـر دَولَـتـك وَفـي عَـالَـم غَـيّـر عَـالـمـك ، هُـو الـضَـيـاع بِـحـد ذَاتـه.
أَتَـعـرِفـون شُـعـور شَـخـص لَـيّـس لَـديـه الـحـق بِـتَـقـريـر حَـيـاتـه وَمَـصـيـره؟!!!! فَـقـط يُـنَـفـذ مـا يُـؤمَـر بِـه وَكَـأَنَ لَـيـس لَـديـه أي أحـلام أو طُـمـوحـات يَـسـعى إِلَـيّـها ،
هَـذا مـا أَنـا عَـلَـيّه.
أَجَـل ، وَأَنـا تَـعِـبـت كَـثـيراً مِـن ذَلـك
وَلا يَـشـعُـر بِـي أَبِـداً.

٠

٠

٠

كـانَ سَـواد الـلـيـل طـاغِـياً عـلـى مَـديـنَـة الـحُـب ( بَـاريـس ) ، فـي أنـصـاف الـلـيـل الـبَـارِدة ، حَـيـث كـانـت تِـلـك الـجَـمـيـلـة ذو بَـشـرة بَـيـضـاء نَـاصِـعـة ، بِـمَـلامـح أسـيّـويـة حَـادة ولَـطـيـفـة ، تَـمـتَـلـك عُـيـون سَـوداء جَـمِـيـلـة ، وَشِـفـاه كَـرزيـة عَـلـى شَـكـل قَـلـب لـطـيـفـة ، شَـعـرها الأسـود الـطَـويـل وَالـتـي كَـانَـت خُـصـلاتـه تَـتَـطايّـر بِـفـعـل الـهَـواء.


جَـالِـسـة بِـهـدوء عَـلـى شُـرفَـتِـهـا ، حَـيّـث كـوب الـقَـهـوة مَـوضـوع بِـجـانِـبـها عَـلـى الـمِـنـضَـدة وَأَيـضـاً ذَلـك الـكِـتـاب وَالـتـي تُـبـقـيه مَـعـها طـوال الـوقـت ، أَخـذت تُـحـدق بِـمُـقَـلـتـيّهـا بِـالـسَـمـاء الـسـوداء حَـيـث كَـانـت خَـالِـيـة مِـن الـنِـجـوم وَالـقـمـر ، تَـنـهـدت بِـعـمـق فَـهـذا يُـعَـبـر عَـن حَـالـها.

عَـلـى الـرُغـم مِـن وجـود الـنِـجـوم وَالـقَـمـر بِـحَـيّـاتِـهـا ، وَلـكِـنـهـا تُـعـانـي الـوِحـدة ، وَالـحُـزن الـطـاغـي بِـشـدة عَـلـى حَـيـاتِـهـا ، تَـتَـمـنـى حُـريّـتـهـا وَأَن تُـعـيـش كَـبـاقـي الـبَـشـر ، دون أَوامِـره.

كَـانَـت سَـارِحـة بِـأفـكـارهـا الـعَـمِـيـقـة وَالـتـي كَـانـت لا تُـغـيـب عَـن بـالِـهـا لَـحـظـة ، وَكَـأنـهـا هَـم مَـوضـوع عَـلـى صِـدرهـا ، يُـصـعـب أَن يَّـتـم إِزالـتـه ، قَـطَـع شـرودهـا الـعَـمـيـق صَـوت رَنـيـن الـهـاتـف وَجـهـت بِـنـظـرهـا نَـاحِـيـتـه بِـمـلامِـحـهـا الـمُـتوتـرة ، فَـهـي تَـعـلـم مَـن سَـيـكـون الـمُـتـصـل فـي هَـذه الـلـحَـظـة.
أَجـل ، لَـعـنَـة حَـيـاتِـهـا.

أَحــتــاجُــك // 𝒊 𝒏𝒆𝒆𝒅 𝒚𝒐𝒖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن