عمتي، إنسي المشكلة! (1)
تجمعت العديد من النساء حول حبات الذرة المقشرة وتحدثن بحيوية.
تظاهرت السيدة العجوز بالمرض واستغلت ابنها.
إما أنه متردد في إنفاق المال ويريد إجبار باي لي على إيجاد حل بمفرده؛ أو يعتقد أن حفيدته خاسرة ولا يهتم بما إذا كان سيعيش أو يموت، أو يفكر في الانتظار حتى يفعل Shuyue شيئًا ما ، حتى لا يثقل كاهل باي لاي العثور على زوجة أفضل.
على أي حال، بغض النظر عن مدى جودة السيدة العجوز، أعتقد أنها قاسية، قاسية حقًا، لا أفهم لماذا هي قاسية جدًا لدرجة أنها لا تعطيها حتى عشرة أو ثمانية يوانات؟
لقد كان باي لاور متواجدًا كثيرًا على مر السنين وقد يحب القتال أكثر قليلاً، لكنه قوي جدًا ويمكنه الحصول على أعلى نقاط العمل عندما يعمل، حتى لو كان كسولًا لبضعة أيام، فهو لا يختلف كثيرًا عنه كم عاد معظم الناس من عشرة أو ثمانية يوانات؟
العديد من الناس يتمتمون!
تدخلت زوجة الابن في منتصف العمر قائلة: "بالطبع عليك أن تكوني قاسية".
هذا الشخص هو Li Damei، أخت زوجة Bai Jianguo، جميعهم يطلقون عليها اسم Damei، إنها شخص أنيق، لكنها ثرثارة بعض الشيء، إذا سمعت أي شيء، فسوف تنشره بالتأكيد إلى القرية بأكملها.
بمجرد أن قالت هذا، رأت الجميع ينظر إليها، واستقامت قائلة: "ألا تعلمين، أن باي لاوير تم تبنيه من قبل عائلته. تلك الفتاة ليست حفيدتها، فما الأمر؟ أستطيع" لا تكن قاسيًا جدًا."
"حقا أم لا؟"
"لقد سمعت ذلك أيضًا، من يدري إذا كان صحيحًا أم لا!
لكن ألا تعلم أن العمة جيلان أعطت المال لباي لاوير في ذلك اليوم. "
كان لدى دا ميزي تعبير غريب على وجهها، "خمن كم أعطتني العمة جيلان؟" ومدت إصبعين وهزتهما على نطاق واسع، "نقطتان، نقطتان فقط." أظهرت لهجته ذلك لقد صدم.
"دعونا نرى الطبيب. حتى لو لم نصف الدواء، لا يزال يتعين علينا الحصول على عدد قليل من البيض!"
البيضة تكلف خمسة سنتات فقط. الذهاب إلى المدينة أو السوق السوداء أغلى!
ولذلك فإن إخراج هذين السنتين لا يكفي للإساءة إلى الناس!
لكن المقارنة بين المرحلتين ——
كان باي لي يشعر بالاشمئزاز الشديد، لكنه لم يقل شيئًا سيئًا عن والدته، وبدلاً من ذلك، كان قلقًا عليه وذهب إلى المدينة طوال الليل لاستعادة باي لاوسان وإظهار تقواه الأبوية بجانب سريره.
السيدة العجوز غير معقولة وقاسية بعض الشيء.
كانت المناقشات في القرية مفعمة بالحيوية، وأصبح الضغط داخل عائلة باي يتضاءل يومًا بعد يوم.
أنت تقرأ
ولدت من جديد باعتباري ابنة الشرير في الرواية
Viễn tưởngمقدمة للعمل "أدب العصر + الفضاء + ارتداء الكتب + 1 ضد 1، سوبر سويت" فتاة مستقيمة من العلوم والهندسة ترتدي كتبًا وترتدي كتابًا، Guaiguaipai VS عشاري ولد من جديد كادرًا قديمًا مملًا. لقد ولدت من جديد في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي عند...