المذكرات 📚

24 4 1
                                    

قرأت الرساله ويدي ترتجف اقسم اني عند جلوسي لم يكن هناك أي ورق على المكتب بقيت جالسه دقائق انظر للورقه فتحت الدولاب الذي بالمكتب كان هناك الكثير من الدفاتر الضخمه أنها دفاتر رسم وضعتُ الورقه فوقهم و أعدتُ إغلاقه استقمت من مكاني بعد أن قررت اني سأتعامل مع هذه وكأنه حلم وسوف أعيشه صعدت للسرير حركت المنظده من مكانها وجده خزانه فتحتها وجدتُ صندوق كبير بعض الشيء مستحيل أن يكون بداخله دفتر مذكرات ف حسب
وضعتهُ على السرير و فتحتهُ اول ما قابلني ورقه بيضاء  مكتوب عليها " عزيزتي ميرا هذه الصندوق يحتوي على كل مذكراتي منذ أن تعلمت الكتابه إلى الآن لكنه لا يحتوي على تعريف عام عني لهذه سأخبرك الآن ادعى ديانا من مواليد عام 1998 عمري 15 عام ايطاليه الجنسيه اعيش ب روما سوف تتأقلمين أنا اثق بك لهذه أهديتك عالمي بدلاً من عالمك اه صحيح أنا أضع هاتفي تحت الوساده القفل 0008 ارجو ان لا تنسيه أو اكتبيه على ورقه أخرى لأن هذه الورقه سوف تذوب بمجرد الإنتهاء من قرأتها و جهازي اللوحي نفس الأرقام الخاصه بالهاتف لقد اطلتُ الكلام لكني أرغب بشكرك لأنك رائعه ولا زلتي على قيد الحياة رغم ظروفكم المقززه و والدك القذر و احبك "

قرأت رساله ديانا وانا لا زلت لم أجد الجواب ل اسألتي لكن ربما استطيع إجاده ب مذكراتها

فتحت اول دفتر قابلته كان مكتوب عليه 2013 نظرتُ الدفتر التالي و كان مكتوب عليه 2012 قررت فتح من الأقدم إلى الأحدث بحثتُ عن اقدم دفتر بتاريخ 2004 مكتوب عليه بخط سيء بالانجليزيه"عمري 6 سنوات ادعى ديانا " فتحته وانا انظر لكل تفصيل به بإهتمام الورقه الأولى كانت صوره للطفله ديانا بعيد ميلادها وجميع أفراد عائلتها حولها يحتفلون معها و ورقه ورديه أسفل الصوره مكتوب بخط عجزتُ عن قرأته " ديانا اليوم ميلادها العائله تحتفل ب الأميره ديانا " ابتسمت على لطافتها و فتحت الصفحه التي تليها كانت تكتب كل شيء يحدث لها خلال يومها وفي أحد الصور كانت مع طفل آخر يبدو بمثل عمرها " ديانا تلاعب شقيقها الصغير ماثيو رحبو به "

أنه وسيم جدا عيناه زرقاء وشعره اصفر فاتح قرأت كل الدفتر بما يقارب النصف ساعه فهي لا تكتب شيء مهم به

2005 اليوم ديانا أتمت عامها السابع و الإثبات صوره لها و حولها أفراد عائلتها و يحتفلون بها

كانت صوره جميله جدا مليئه بالمشاعر و ايضا هناك ورقه تهنأ نفسها ل بلوغها سنها السابع و تقول انها اصبحت بالغه مضحكه وصلت ل ورقه لا يوجد بها اي صوره توثق ما تقوله فقط رسمه ل طفل مليء بالدماء مكتوب أسفله " ديانا اخذت ماثيو للتنزه لكني تركته وحده على القلعه الكبيره لأحضر لهُ الحلوى و عندما عادت لم تجده طلبتُ من الحارس البحث عنه ولكن وجده ملطخ بالدماء "

لحظه لم افهم ماذا حدث ل ماثيو لكن كانت الإجابه بالورقه التاليه

" تركتُ ماثيو ل بضع دقائق لقد وقع من القلعه إلى الأرض الصلبه حيث أنه أذى نفسه ماثيو هو من قتل نفسه انا لم اقتله "

تحت قناع الجمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن