❣️تعرف الشخصيات❣️

6 0 0
                                    

جّـيِّوٌنِ جّـوٌنِغُکْوٌکْ:
♕~~~~~~~~~♕
-أّلَمًلَکْ أّلَشُـأّبً: هّـوٌآ حًآکْمً آلَمًمًلَکْهّ يَتٌمًتٌعٌ بًجّآذِ بًيَهّ وٌشُخِصّيَهّ قُوٌيَهّ.
-مًحًآربً شُجّآعٌ: لَدٍيَهّ مًهّآرآتٌ قُتٌآلَيَهّ عٌآلَيَهّ وٌيَتٌخِدٍمً سِيَفُآ سِحًريَآ.
-حًسِآسِ وٌمًحًبًوٌبً: رغُمً قُوٌتٌهّ، فُهّوٌآ شُخِصّ حًسِآسِ وٌيَهّتٌمً بًشُعٌبًهّ.
-قُلَقُ بًشُآنِ  آلَمًسِتٌقُبًلَ: يَشُعٌر بًمًسِؤوٌلَيَهّ کْبًيَرهّ تٌجّآهّ مًمًلَکْتٌهّ وٌيَشُعٌر بًآلَقُلَقُ بًشُآنِ آلَآخِطِآر آلَتٌيَ قُدٍ تٌهّدٍدٍهّآ.
«~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~» ♡
جّيَوٌنِ سِيَلَيَنِ:
♕~~~~~~~~♕
-آلَمًلَکْهّ آلَحًکْيَمًهّ: هّيَ زٍوٌجّةّ جّوٌنِغُکْوٌکْ وٌشُريَکْةّ حًيَآتٌهّ تٌتٌمًتٌعٌ بًحًکْمًةّ وٌذِکْآء حًآدٍ.
-سِآحًرهّ قُوٌيَهّ: تٌمًتٌلَکْ قُوٌيَ سِحًريَهّ قُوٌيَهّ تٌسِآعٌدٍهّآ فُيَ حًمًآيَةّ آلَمًمًلَکْهّ.
-عٌآطِفُيَهّ وٌدٍآفُئهّ: هّـيِّ أّلَعٌمًوٌدٍ أّلَفُـقُريِّ لَلَمًمًلَکْهّ، تٌهّتٌمً بًشُعٌبًهّآ وٌتٌقُدٍمً لَهّمً آلَدٍعٌمً.
-مًلَيَئةّ بًأمًلَ: حًتٌيَ فُيَ آصّعٌبً آلَظُروٌفُ، تٌحًآفُظُ سِيَلَيَنِ عٌلَيَ آمًلَهّآ فُيَ آلَمًسِتٌقُبًلَ.
«~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~» ♡
آلَتٌنِيَنِ آلَآسِوٌدٍ:
♕~~~~~~~~♕
-آلَوٌحًشُ آلَمًدٍمًر: هّوٌ کْآئنِ آسِطِوٌريَ قُوٌيَ وٌشُريَر يَهّدٍدٍ آلَمًمًلَکْهّ.
-قُوٌيَ وٌعٌنِيَفُ: يَتٌمًتٌعٌ بًقُوٌةّ بًدٍيَنِهّ هّآئلَهّ وٌقُدٍرهّ عٌلَيَ آلَتٌنِفُسِ بًآلَنِآر.
-غُآمًض: لَآيَعٌرفُ آلَکْثًيَر عٌنِ آصّوٌلَهّ آةّ آهّدٍآفُهّ.
«~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~» ♡
آلَسِآحًر آلَقُدٍيَمً:
♕~~~~~~~~♕
-رجّلَ عٌجّوٌذِ يَعٌيَشُ فُيَ عٌزٍلَهّ يَمًتٌلَکْ مًعٌرفُهّ وٌآسِعٌهّ بًآلَسِحًر وٌآلَتٌآريَخِ. يَمًکْنِ آنِ يَسِآعٌدٍ جّوٌنِغُکْوٌکْ وٌسِلَيَنِ فُيَ فُهّمً آلَتٌنِيَنِ آلَآسِوٌدٍ.
«~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~» ♡
آلَحًآرسِ آلَمًلَکْيَ:
♕~~~~~~~~♕
-هّوٌ قُآئدٍ حًرسِ آلَمًلَکْ شُجّآعٌ وٌمًخِلَصّ، يَسِعٌيَ لَحًمًآيَةّ آلَمًلَکْهّ وٌآلَمًمًلَکْهّ.
«~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~» ♡
آلَشُعٌبً:
♕~~~~~♕
-هّمً شُعٌبً آلَمًمًلَکْهّ، يَعٌيَشُوٌنِ فُيَ خِوٌفُ مًنِ آلَتٌنِيَنِ آلَآسِوٌدٍ وٌيَبًحًثًوٌنِ عٌنِ آلَحًمًآيَهّ.
«~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~» ♡
نهاية تعريف الشخصيات ايه رايقم في الشخصيات الموجوده استنو البارت الاول باي ياحلوين♡

👑✨تاج المملكه✨👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن