~Ch :5~

97 14 27
                                    

By : Nakahara Rina .

~~~

كنت أشعر بقلبي يتمزق إلى فتات ... رؤيته بهذه الحالة سلبت مني آخر طاقة كنت أمتلكها ، كنت أجلس أرضاً و لم أقوى على التحرك فمظهره لا يزال محفور في رأسي ... كنت أدعو أن أراه يفتح عينيه مجدداً لا أريد أن أخسره فسأمسي وحيداً و أنا لا أحب هذا ... لا أحب أن أعاني لوحدي ، أنا أكره الوحدة .

شعرت بيد تلمس كتفي و كانت يد أكثر شخص أكرهه و أمقته في هذا العالم أردت أن أضربه بأكبر قوة أمتلكها لكنني منعت نفسي ، في النهاية ... لا أريد أن أسباب لمن أحب المزيد من الألم ، لقد عانى بما فيه الكفاية .

 لا أريد أن أسباب لمن أحب المزيد من الألم ، لقد عانى بما فيه الكفاية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" تشويا _كن ، ألم تسأم من الجلوس على الأرض ؟"

" ... "

" لماذا لا تجيبني ؟"

لماذا لا أجيبك؟ بحقك تسألني ؟ هل أنت عديم مشاعر ؟ أنت وحش ؟؟ شيطان ؟ ، مهلاً لحظة ... لا يوجد وحش هنا غيري ، استقمت و دسست يدي في جيوبي و غادرت الغرفة المليئة بالدماء .

ذهبت إلى مكتبي ولا تزال آثار دماءه علي يدي و معطفي ... أرحت رأسي على المكتب و ودت لو أني أنام إلى الأبد ما حدث استهلك طاقتي الجسدية و طاقة روحي ، هذا مؤلم .

~~~

دلف إلى المكتب شاب بشعر بني مبعثر و نظرة حادة .

" تشويا ، هل علمت بأمر خيانة المدير التنفيذي فيرلين ؟"

" أجل .. "

" ماذا بك ؟"

" أشعر بالنعاس .. "

" أجل أجل صدقتك ، أنت حزين من أجله ؟ "

" ولما سأفعل؟ "

" ربما لأنه يهتم بك و يقلق عليك كأنك أخوه؟ "

" لا أعلم .... "

" أرح قلبي و أخبرني "

" بماذا سأخبرك ؟"

" أيها الفتى الفرنسي ما علاقتك بالخائن فيرلين ؟"

" اختفي من أمامي دازاي "

" لن أفعل ، سأتحدث و أتحدث حتى تتحدث عن كل شيء تخفيه على صديقك المقرب "

" منذ متى وانت صديقي المقرب ؟"

 All this ... because of you !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن