الفَصل الثَاني عَشر 💙

654 45 4
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

بَعد أن أقفل جونغكوك هاتفه أخرج المُفتاح وَ دلف إلي المَنزل، وَ أول شيء قَام بفعله هو أخذ حَمام دافيء يُريح عَضلات جَسده إنهم في فَصل الشتاء، بَعد أن خَرج مِن الحَمام وَ هو يَلف المَنشفه حَول جَسده.

نَظر إلي السَاعه كَانت الخَامسة وَ النصف مَساء،مَازال الوقت مُبكرا عَلي قُدوم هيونغه،تَسطح عَلي السرير وَ قَام بالدخول عَلي اليُوتيوب، وَ عندما فَتح التطبيق ظهر الفيديو الذي كَان يُشاهد، إبتلع ريقه وَ قَام بفتح الفيديو.

" ألم أخبرك ألا تلعب مع تاي بتلك الملابس! "
تَحدث جيمين بصوت غَاضب وَ هو يُشاهد صغيره يَرتجف مِن الخَوف.

" د-دادي "

إتجهت يَد جيمين إلي فَخذ جونغكوك العَاري، ثُم تَتجه إلي قَضيبه مِن فَوق البنطال، ثُم قَام جيمين بقَرص قَضيب زوجه.

" آه~ "
تَأوه الصغير بسبب القَرصه القَوية عَلي قَضيبه التي جَعلته في حَالة إنتصاب.

قَام جيمين بحَمل زوجه الصغير وَ إتجه إلي غُرفة النوم، أقفل الباب بقدمه ثُم جَلس عَلي حَافة السرير، وَ الصغير وَضعه عَلي أفخاذه بعد أن قَام بتعريته.

كَانت مُؤخرت الصغير بيضاء وَ كبيره لأعين جيمين الجَائعه، لَعق جيمين شفتاه ثُم هبطت صفعه قَويه عَلي وَجنتا مُؤخرته.

" دادي أ-أنا أسف، لَن أرتدي هذا المَلابس مَره أخري أنا أعدك بهذا جيميني دادي "

" هذا هو فَتاي الجَيد "
تَوقف جيمين عَن صَفع مُؤخرت زوجه وَ قَام بوضعه عَلي السرير.

عَلي أطرافه الأربعه كَان الصغير وَجه مَدفون في الملاءة، يَتأوه بمتعه بسبب رجولة زوجه الذي يَرسله إلي السماء السَابعه.

كَان صَوت تأوهات جونغكوك النَاعمه تَصدر في الغُرفة، وَ زمجرة جيمين الرجوليه الذي يَلعن بسبب ضيق مُؤخرت زوجه.

" ج-جيميني دادي قَ-قَريب "

" هيا جونغكوكي! إقذف مِن أجل هيونغ "
أصبح صوت الصفع أقوي دليل عَلي إقتراب الأزواج مِن القُدوم.

عَض جونغكوك شفتاه بخجل عندما شَعر
بقَضيبه يُؤلمه.

جيميني هيونغ
- جونغكوكي أنا أمام مَنزلك

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 3 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

- Bad boy || Jikook 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن