part 20

51 3 4
                                    

ازيكو ازيكو عاملين ايه عارفه الانا طولت السحبه بس معيش نت بجد وامي العزيزه شايله الموبايل وانهارده امسكه يلا نبداء عشان انا زهقتكم.
————————————————♡
كتشان: قليلا.
ذهبو الي المشفي ليرو ليو وهو بانتظارهم.
ديكو: هل خرج.
ليو: لا.
كيرو: كتشان تعال هناك ممرضه ستضمد جرح يديك.
كتشان: حسنا.
صوت هاتف ديكو.
ديكو: مرحبا ك قاطعته كيكو بي اين انتم.
ديكو: في المشفي.
كيكو: التي في اخر الشارع.
ديكو: نعم.
كيكو: انا اتيه فوراً.
اغلقت كيكو الخط وعشر دقائق وكانت امام ديكو.
كيكو: اين هم وهل هم بخير.
ديكو: اهدي كيكو شوتو في العمليات وكتشان احدي الممرضات تضمد جرح يديه.
كيكو وقد جلست بحزن: اتمني ان يكون بخير.
ديكو: اتمني.
خرج كتشان لتنقد عليه كيكو بعناقه.
كيكو وقد تجمعت الدموع في عينيها: هل انت بخير الاتعلم كم قلقت عليك.
كتشان وهو يربط علي رأسها: لا تقلقي انا بخير.
كانو الجميع في حاله هدوء حزينه جميعهم كانوا حزنين جدا فلم يتكلم احد منهم قد مرت ساعتين بلفعل وهاهو الطبيب يفتح باب الغرفه هرع اليه الجميع.
ديكو: هل هو بخير الم يحدث له شي.
الطبيب: لا تقلق بني هو بخير.
كتشان: هل يمكننا الدخول له.
الطبيب: نعم.
دخل لهو الجميع ليرونه نائم علي السرير والضمضاد تملئ انحاء جسده ليذهب له ديكو ويسمك يده وهو يتعتذر له لانه تاخر عدت بلفعل ساعه والجميع لم يغادرو المشي حتي ميكو.
صوت دق الباب.
ذهب كتشان لفتح الباب ليتفاجاء بفيومي التي تبكي بحرقة امام الباب وخلفها ناتسو.
كتشان: فيو لم يكمل جملته بسبب هذه التي عانقه بشده.
فيومي: انت لا تعلم كم قلقت عليك صغيري هل انت بخير(ببكاء)
كتشان: لاتقلقي اختي انا بخير.
فيومي: هذا مريح هل استيقظ شوتو هل اصابته بلغيه لهذه الدرجه(ببكاء)
كتشان: لاتقلقي هو بخير الان ادخلي.
دخلت فيومي ليدخل ناتسو ورائها ويربط علي شعر كتشان ابتسم كتشان له ودخلا اخذت فيومي كرسي وجلست بجانب ديكو وامسكت يد كاي وقد بدائت دموعها بلنزول مجداا وهي تاخذ مجراها ساقطه علي يد اخيها ربط ديكو علي يديها بقوله كل شي سيكون بخير ربطت علي راسه وقد عادت لامساك يد اخيها مجداا.
بعد ساعه
بدأ كاي بفتح عينه لينهض سريعا ليستيقظ كتشان وديكو بفزعه بسبب نهوض كاي المفاجئ ليمسك كاي معدته بالم وهو يخلع جهاز التنفس لتذهب فيومي سريعا وهي تضع يدها علي ظهر اخيها الذي بلكاد هدأ لتنقض هي عليه بعانقه.
فيومي: شوتو صغيري لقد قلقلت عليك كثيرا انت لا تعلم شعوري عندما رائيتك انت وكتشان بهذه الحاله في التلفاز صغيري انت بخير هل تشعر بشي يؤلمك.
كان شوتو الان مدمر المشاعر لانه سمع كل شي قاله اخاه.
كاي: لا شي اختي انا بخير(بحزن شديد وهو يحرك بؤبؤ عينه لكي لا يبكي)
فيومي: مابك صغيري هل يؤلمك شي(بحزن وقلق)
كاي: لاشي فيومي لاشي.
فيومي وهي تمسك وجهه: لا هناك شي انت تريد البكاء(بقلق شديد)
ليخفض شوتو راسه ويضع يده علي وجهه وقد سمعت فيومي شهقاته الضغيفه.
فيومي: شوتو صغيري ماذا حدث.
كتشان وقد اقترب منه وهو يهمس له: هل سمعت ما قاله.
ليحرك راسه موجيبا بنعم وهو لا يزال يضع يده علي وجهه.
فيومي: ارجوك شوتو اخبرني ماذا حدث صغيري انا اتالم لروئيتك بهذه الحال.
كان ناتسو واقفا لا يستطيع الكلام بسبب اخته الذي تنهال بالاسئله علي اخيه.
ناتسو: اهدي فيومي هل حدث شي شوتو.
كاي وهو يمسح دموعه وقد رفع راسه الاحمر من البكاء: لاشي انا اسف حقا لفعلي ذلك.
ناتسو: هل تتاسف لانك اخرجت مشاعرك هل تريد قول شي شوتو.
كاي: قول شي نع لا لا اريد قول شي.
ناتسو: شوتو اعلم انني اخاك ويجب عليك ان تخبرني.
كاي: نعم معك حق ناتسو تويا علي قيد الحياة.
ليصمت ناتسو قليلا يحاول استيعاب ما قاله اخاه للتو
ناتسو: ماذا انت تمزح توقف عن المزاح شوتو هذا ليس جيد.
كاي: اعلم انك لن تصدقني لكن اسال فيومي والبقيه.
ناتسو: فيومي هل اخاكي علي قيد الحياه(وقد بدائت دموعه بلوقوع علي الارض)
فيومي وقد اخفضت راسها: نعم ناتسو نعم صغيري اعلم ان هذا مفاجئ لكن هذه حقيقه.
ناتسو: ومتي علمت هذا شوتو ولماذا لم تخبرني عندما علمت ولماذا انا اخر من يعلم وهل هو بخير تكلم شوتو لا تصمت(بانفعال وارتباك)
فيومي وقد بكت لحال اخيها.
كاي وهو يعتدل: اهداء وساجاوب علي كل اسالتك.
ناتسو وقد هداء قليلا: تفضل.
كاي: علمت ذلك بعض وفاة امي بسنه ونصف ولماذا لم اخبرك لانني لم استطيع و لم اتحمل روئيتك هكذا ولكن حان الوقت لتعلم ولماذا انت اخر من يعلم لست اخر من يعلم ديكو والبقيه علموا صدفه وقلت ساقول لفيومي وكنت اريد اخبارك لكن بعض ما فعلته فيومي قلت انني لن اسطيع السيطره عليك لانني بلكاد سيطرت علي فيومي وهل هو بخير نعم هو بخير بخير جدا ولكن يجب عليك ان تعلم شي بما انك عرفت تويا هو دابي.
عندما قال كاي هذا لم يستطيع ناتسو التحكم بمشاعره وقد نزلت دموعه اكثر واكثر وقد اخفض راسه قائلا.
ناتسو: لماذا كل هذا لماذا ماذا فعلنا في حياتنا نحن تويا اولا ثم بدات حكايتك شوتو وثم تعود لنا الذكريات المؤلمه مره اخري لعلمنا ان تويا ما زال علي قيد الحياه ولكن الحظ ليس من نصيبنا لتقول لي انهو الشرير الذي دمر وقتل كيف هذا لماذا يفعل هذا بنفسه وبنا لماذا من صغره وهو عنيد لا يتسمع لاحد انا لا اصدق ابدا هذا لا اصدق انت تمزح شوتو بلتاكيد تمزح لان هذا لا يصدق ابدا لا يصدق(بدموع كثيرة)
لترتمي فيومي عليه بعناقه وهي تخفف عنه قليلا: اهدأ عزيزي توقف عن البكاء ارجوك انا واثقه ان كل شي سيكون بخير(كانت تقولوها ودموعها تنهمر من عينيها الجميلتين) 
لم يتحمل شوتو روئيت اخويه هكذا فاخرج مشاعره لتنزل الدموع الفضيه علي وجهه الجميل وهو يضع يده علي وجهه ليخيفها ليصمت الجميع بحزن شديد لتنظر ميكو لصديقها واخويه ليئلمها قلبها عليه جدا وعلي اخواته.
ديكو: لاتبكي صغيري انا واثق انك سترجع تويا عن هذا القرار(كان يقولها والدموع تنهمر من عينه وهو يعانقه)
ليقتحم الغرفه وهم علي هذه الحاله انديفار الذي افزعهم جميعا بسبب اقتحامه للغرفه المفاجأء.
فيومي: ابي.
انديفار: هل حقا انت فاشل لهذه الدرجه الا تستطيع حتي حمايت نفسك هذه ثاني مره هل هذا تعب جهودي ايها الفاشل لكن لم يعد يهمني امرك لقد حصلت علي ما اريده ليقاطعه شوتو بصراخه عليه: توقف توقف كيف انت اب كيف كيف اخبرني انا لا اعلم ما الشي الذي في عقلك انا لا اعلم ماذا تريد مني الان هل حصلت علي ما تريد لماذا اتيت الان لماذا.
انديفار وهو يقترب منه ليصفعه لكن ناتسو الذي امسك يده قائلا: اياك ثم اياك ان تحاول فقط ان تلمس شعره منه او تفكر في ضربه.
انديفار وهو يمسك وجه: هل اصبح للقط لسان.
ناتسو وهو يبعد يده عنه: من الان وصاعدا انا الذي ساقف لك    ولا تتذكرنا كانك لم يكن لك اطفال او اقول لك انسي انك تزوجت وانجبت.
انديفار وقد امسكه ليوقعه علي الارض ليحاول شوتو النهوض لكن الجرح يمنعه لتركض فيومي اليه وليقترب كتشان منه.
انديفار: تقول لي هذا الكلام ايها الفار الجبان انتم ابدا لن تصبحو كتويا.
ناتسو بحقد: اياك ان تقول اسمه علي لسانك القذر هذا.
انديفار: اخرس لكي لا ارتكب جريمه في حقك.
ناتسو: اضحكتني حقا علمت شوتو لماذا لا تريد ان تقول له لانه سيقتله.
انديفار: يخبرني عن ماذا.
ناتسو: ليس من شائنك.
ليمسكه انديفار من ياقته لتمسك فيومي يده لتبعده عن اخيها لتصرخ في وجهه والدموع تنهمر من عينيها.
فيومي: يخبرك بان تويا علي قيد الحياه هذا ما لا نريد اخبارك به.
انديفار: تويا علي قيد الحياه كيف هذا.
فيومي: انت مهتم حقا وحزين انت من دفعته الي الموت ماذا تريد لقد حصلت علي ما تريد اتركنا بمفردنا ودعنا نرجع تويا علي هذا القرار(بصراخ ودموع)
انديفار: قرار ماذا.
شوتو وقد صرخ في وجهه: قرار انهو شرير لقد حطمت امال ابنك وكسرته حتي اخذ طريق الشر هل انت سعيد الان اخبرني زوجتك وقد دخلت مشفي الامراض العقليه بسببك ولا وقد توفت ايضا بسببك وابنك الاكبر الذي كنت انت سبب وفاته ايضا والان تعلم انهو لم يمت وانهو الشرير دابي الذي قتل ودمر الكثير من البشر وابناك الثلاثه ابنتك التي دمرت نفسيتها ومشاعرها ورغم ذلك تبتسم وتتكلم معك ولاكنك فعلت شي لها وابنك الاخر الذي دمرت اماله ايضا ودمرت مشاعره ودمرت نفسيته وانا الذي ظلتت تدربه تدربه ولم تكن تنهي التدريب الا ان فقد وعيه انا الذي كنت ساموت بسببك اكثر من مره اخبرني الست نادما الست نادما اخرج من هنا اخرج لانك لا تستحق ان تكون زوج ولا اب ولا ابن ولا صديق ولا اي شي اخرج(بصراخ وقد كانت دموعه تنهمر اكثر في كل كلمه يقولوه)
ليعض انديفار علي شفته ليخرج من الغرفه ليمسك شوتو قلبه بالم.
ديكو: اهداء ارجوك شوتو انت توذي نفسك كتشان نادي الطبيب تنفسه يقل(بقلق شديد جدا)
ليجري كتشان ليدخل بلطبيب ليخرجهم جميعا خارج الغرفه ليفحصه.
كتشان وهو يعض علي شفتيه: هذا سي.
كيرو وهو يهمس له: الوضع ياخذ مجري سي جدا.
كتشان: اعلم ذلك ولكن ماذا سنفعل شوتو عنيد انت تعرف.
ميكو التي كانت تعانق كيكو لتخفف عنها قليلا لانها كانت منهاره لروئيتها لحالت صديقها المقرب واخويه الذي تعتيرهما اخويها.
كان ميكا واقف وهو يحاول كبت دموعه وكان انديفار لم يغادر بعد كان واقف بعيد عنهم وشعور الندم لا يتركه وكان شريط حياته يعرض امامه الان كانت هذه الكلمات التي قالها ابنه الاصغر لمست قلبه ودموعه الفضيه التي كانت تنهمر من عيونه المته هذه اول مره يؤلمه روئيت ابناه يبكون هذه المره مختلفه كلام شوتو لمس قلبه والمه هو يشعر بلندم الشديد لزوجته وابناه كان هدفه اناني جدا لم يفكر بزوجته ونفسيتها عندما كان يضربها ويصرخ في وجهها لم يفكر في ابنه الاكبر الذي حطم كل شي بلنزبل له حتي اصبح شرير لم يفكر بابنته بابنه بشوتو اخر صغاره كيف فعل به هذا كيف لم يتاثر بدموعه التي كانت تنهمر من عينيه بلماضي كيف لم يتاثر كيف.
خرج الطبيب ليطمائنهم بانه اعطاه مهدء هو فقط انفعل كثيرا وهذا اثر علي صحته ليدخلو ليقف ناتسو علي باب الغرفه واغلقه في وجه والده بمعني انهو غير مرحب به.
ليدق لكن لم يعريه احد اهتمام ليدق مره اخري ولم يعريه احد اهتمام ايضا ليدق للمره الثالثه ليغضب كتشان كان سينهض لكن لتقف ميكو.
ميكو: انا ساقول له لكي لا تحدث مشاكل.
كتشان: حسنا ان حاول فعل شي او ضربك تعالي واخبريني فورا.
ميكو: حاضره.
لتفتح له ميكو الباب ولتخرج وتغلقه ورائها.
ميكو: ماذا تريد من فضلك.
انديفار: اريد روئيت ابني.
ميكو: انا اقدر هذا لكن ان رائك تودو الان فسينف ليقاطعه انديفار ماذا قلتي.
ميكو: ماذا قلت.
انديفار: الان.
ميكو: لقد قلت سينفعل.
انديفار: لا التي قبلها.
ميكو: الان.
انديفار: التي قبلها ابنتي.
ميكو: تودو.
انديفار: كيف عرفتي هذا الاسم.
ميكو: انا انادي به شوتو دوما ونرجع للموضوعنا وحضرتك ايذا دخلت الان ورائك تودو فسينفعل وهذا سياثر علي صحته هل تريد ذلك سيدي.
انديفار: لا.
ميكو: ايذا لا يمكنك الدخول هل يمكنني الكلام معك قليلا حيث يهدا هل انت موافق.
انديفار: حسنا.
كانت ميكو تتحدث برسميه لانها اول مره تتكلم مع بطل غير معلمين مدرستها لا وانديفار البطل الثاني لا الذي اصبح الاول كان قلبها يدق كثيرا.
تمشت ميكو معه حتي ذهبوا الي حديقه المشفي لتجلس ميكو وليجلس انديفار بدوره.
ميكو: انا اعلم ان هناك سبب لفعلك هذا واعلم انك نادم علي هذا ولكن الذي فعلته لهم كثيرا جدا وهذا اثر علي نفسيتهم لكن تودو وفيومي وناتسو طيبون جدا وبالتاكيد سياسمحوك لكن غير من نفسك ليرو انك حقا نادم وتريد تعويضهم.
ليصمت انديفار.
ميكو: عن اذنك ساذهب لاطمئنان علي تودو ولا تقلق هو بخير ولكن لا انصحك بلدخول الان لكي لا توثر علي صحته حسنا.
انديفار: حسنا(بهدوء)
ميكو: ايذا وداعا (بابتسامه)
لتذهب ميكو ليعود انديفار مره اخري النظر للسماء التي بدات تغيم ليتنفس بهدوء و ينهض ويعود لوكالته.
في اليوم التالي
انتشر الخبر بين الناس رجوع الطالبين من اليو ايه المفقودين كان كاي ما زال في المشفي فصابته هذه المره بليغه جدا توغا لعبت معه كثيرا هذه المره.
وعندما كانوا يجلسون كاي كان نائما وميكو تقرا كتاب وكيكو وضاعا راسها علي كتف صديقتها وهي تقرا الكتاب ايضا وميكا يشاهد حلقه المسلسل المفضل له هو وكيرو وديكو ممسك بهاتفه ايضا اما كتشان فهو نائم وليو عاد لبيته لظروف عائليه وعندما كانوا علي هذه الحاله دق الباب ترك ديكو هاتفه وذهب ليفتح الباب ليراه اصدقائه.
يور: ديكو هل هم بخير كنا نحاول الاتصال بكم لكن هواتفكم جميعا مغلقه عرفنا بسبب التلفاز ولم يرض ايزاوا سينسي ان يدعنا ناتي الا الان هل كاي حالته سيئه لهذه الدرجه لقد رائيته في التلفاز اتمنى ان يكون بخير.
ديكو: لا تقلقو ادخلو هو بخير.
مينو وقد تنفست بارتياح: هذا جيد وكتشان لقد وجت يده عليها بعض الدماء.
ديكو وهو يدخل: نعم لقد اصيب في يده.
كان ديكو هادي تمام هم لم يرونه هادي هكذا ابدا.
يور: هل انت بخير ديكو.
ديكو: نعم بخير لماذا تسالين.
كيرو وقد ترك هاتفه وقد وقف امامه: لا داعي لاخفاء مشاعرك لانك هكذا تضغط علي نفسك صغيري.
ديكو وقد تجمعت الدموع في عينيه: لكنني حقا بخير.
كيرو وقد قام بلتربيط علي راسه ودفن راسه في صدره: لا تضغط علي نفسك ايزوكو جميعنا نعاني مثلك لكن يجب علينا الافراغ عن كتمانا لكي لا نتعب.
ليصمت ديكو قليلا لكن سرعان ما عانق كيرو سريعا وبدائت شهقاته تعتلي الغرفه.
كانت يور يؤلمها قلبها جدا لروئيته هكذا لكنها علمت شي واحد ان شوتو وكتشان غالين لديه كثيرا.
ليجلس الجميع بحزن علي حالهم فكان كاي الضماضات لا تترك شي من جسمه الا وغطته وكان وجهه شاحب واضح عليه الحزن والتعب وكان كتشان يده الملفوفه بلضمضاد وهو نائم يسند راسه علي السرير وهو ممسك بيد كاي وجهه شاحب واضح عليه الحزن والتعب ايضا كان الجميع يجلسون بهدوء ليقاطع جلسوهم الهادي نهوض كاي المفاجئ وهو يلهث ويتعرق بشده.
ديكو: صغيري هل انت بخير(بقلق شديد)
كاي وهو ينظر حوله ليتاكد انهو كان يحلم ليتنفس براحه: حلم فقط.
ديكو: لا تقلق كل شي سيكون بخير.
ليومي كاي بالايجاب وينظر نحوه ليري الجميع ينظرون اليه وكتشان الذي مازال نائما يبدو انهو متعب.
كاي: مرحبا يا رفاق.
ليصمت الجميع قليلا ليقلق شوتو ليفكر هل قال كلام لا ينصح قوله لكن لينقد عليه الجميع بعناقه والاطمئنان عليه ليدق الباب لكن لم يسمعون صوته ليفتح الباب وتظهر فيومي وخلفها ناتسو لتري فيومي اخاها وهو يضحك وسط اصدقائه الذي يبكون خوف عليه واطمئنان عليه لتبتسم فيومي وتشكر اصدقائه التي بدونهم لكان وحيد وكئيب حتي الان.
بعد اسبوع خرج كاي من المشفي كان جسده لم يشفي بعد لكن اصبح افضل من السابق وهاهو امام السكن.
فيومي: ارجوك شوتو لا تنسي اختك صغيري واتصل علي ورد علي لانني اريد الاطمئنان عليك.
كاي: حسنا اختي سافعل.
فيومي: تناول طعام كثيرا صغيري لا تهمل نفسك ارجوك ارجوك ديكو انت تعرف اكلته اجعله يهتم بصحته قليلا.
ديكو: لا تقلقي فيومي كنت سافعل ذلك دون ان تقولي.
فيومي: شكرا لك ديكو حقا شكرا لكم جميعا لاهتمامكم بشوتو.
ديكو: لا تقولي هذا فيومي شوتو اخي وبلتاكيد سافعل ذلك(كان يقولوها وهو يخبط كتفه في كتف شوتو)
فيومي وهي تربط علي شعره: اعلم هذا عزيزي.
ايزاوا: انا اسف انسه تودوروكي لكن تودوروكي يجب عليه الدخول الي السكن الان.
فيومي: حسنا وداعا شوتو ارجوك انتبه لنفسك صغيري واتصل علي(كانت تقولوها وهي تمشي للخلف وتلوح له بيديها)
ليدخل كاي السكن بمساعدة ديكو ليجلس علي الاريكه ليسمك جرح معدته بالم.
ديكو: هل تؤلمك(بقلق شديد)
كاي: لا عليك الم بسيط فقط انا ساصعد لغرفتي.
ديكو: حسنا صغيري ان احتجت شي ناديني.
كاي: حسنا.
نهض كاي وكان يمشي بخطواط بطيئه كان سيقع لينهض الجميع لكن كتشان ذهب له سريعا قبل ان يقع وامسكه.
كتشان: هل انت بخير(بقلق)
كاي: لا تقلق انا بخير.
ليصعد شوتو وهو يسند علي السلالم ليصعد لغرفته ليدخل غرفته ويغلق الباب ورائه ليسقط علي الارض وتبدا دموعه بالانهمار وهو يضع يده علي وجهه لقد حاول كثيرا اخفاء مشاعره لكي لا يحزن اصدقائه لكن لم يعد يستطيع التحمل لينفجر من البكاء.
في بيت عائله التودوروكي في غرفه معينه عند الفتاه الجالسه علي الارض وهي ممسكه بصوره ودموعها تغمق الوان الصوره ليدق الباب فجاء لتمسح دموعها وتنهض سريعا لتفتح الباب وهي تبتسم.
....: هل انتي بخير.
فيومي: ابي.
انديفار: نعم هل حدث شي.
فيومي وهي ترتب شعرها: لا لم يحدث شي لماذا تسأل.
انديفار: فيومي اريدك ان تعلمي شي انا حقا نادم حقا ليصمت قليلا ثم يكمل انا اسف يا ابنتي(كان يقولوها ونبرته ملئيه بشعور الندم)
فيومي: ابي(بتفاجاء)
انديفار: اعلم ان هذا مفاجئ واعلم انكي مصدومه مني الان ولكن انا حقا اسف جدا فيومي
لتصمت فيومي ليكمل انديفار: اعلم ان صعب جدا ان تسامحيني لكن فكري قليلا اوعدك ان اكون اب جيدا.
لتصمت فيومي مره اخري ليذهب انديفار لتدخل فيومي سريعا وقد اغلقت الباب وقعت علي الارض وهي تحاول كبت دموعه وهي ممسكه بصوره والدته وهي تقول لماذا تركتيني امي لماذا ارئيتي ابي لقد بدأ يتغير امي لماذا تركتيني ولم تحظي بهذه اللحظه(كانت تقولوها وهي تاخذ الصوره الي صدرها وتشد عليها كثيرا)
ليخرج انديفار ليري ناتسو وهو يدخل من باب البيت وهو يخلع حذائه لينظر له انديفار لكن ناتسو نظر له نظرات حقد واتجه الي غرفته.
في الليل في السكن عند مجموعه معلمين ومدير الاكاديميه وهم واقفين امام تلامذيهم.
المدير: كيف فعلتم هذا بدون اذننا.
ديكو: نحن اسفون جدا.
المدير: كتم تموتون هل تعلمون هذا.
كيرو: نعم نعلم ولكن دع نفسك مكاننا اثنين من اقرب الناس لنا في هذا الوضع الن تذهب.
المدير: لو انا مكانكم كنت سانتظر الابطال.
كيكو: كيف ننتظر الابطال نحن جئنا قبل الابطال وكيف كان شكلهم شوتو الذي لا يوجد مكان في جسده الا وهو مصاب وكاتسكي التي كانت يده لا تتوقف الدماء عن النزول كيف تريدنا ان ننتظر (بغضب)
ميكا: اهدي كيكو ايها المدير نحن نعترف بغلطنا لكن ان عاد الزمن بنا مره اخري سنفعل ذلك لانهم غالين جدا لدينا هم بمثابه اخواتنا لا هم اخواتنا.
المدير: وانتي ياويروز لماذا ذهبتي معهم.
ميكو: لان تودو وكشتان اصدقائي ايضا ويجب علي انقاظهم مهما كلف الامر.
المدير: امم وانتم ايها المعلمين ما رائيكم في هذا.
ايزاوا: ايها المدير لا تكلف نفسك هم طلابي وانا المخطئ لانني لم انتبه لهم فلا تقلق انا ساعقبهم علي الذي فعلوه.
المدير: حسنا ايزاوا انا اترك الامر لك.
ايزاوا: حسنا.
ليخرج المدير والمعلمين ويبقي ايزاوا مع طلابه الذي سيرفعون ضغطه.
ايزاوا: انا اقدر عذركم لكن ما فعلتوه كان خطير جداا وكان من الممكن ان تموتون (بعد الشر) في ايه لحظه او تصابون بالاذي الشديد.
ديكو وهو ينحني: نحن اسفون جدا يا معلم نحن نقدر ما تقوله حقا.
ايزاوا: لا داعي للإنحناء انا اعلم انكم كنتم قلقون علي اصدقائكم لكن لكي لا تعيدوها هناك عقاب.
كيرو: وماهو.
ايزاوا: لكم دروس اضافيه.
ميكا وكيكو: لا هذا اسوء عقاب.
ايزاوا: نعم هواتفكم.
ميكا وهو يحتضن هاتفه: ماذا تريد من هاتفي.
ايزاوا: لا يوجد هاتف لمده يومين اما عن الدروس الاضافيه فهي اسبوع.
ميكا: كن رحيم بطلابك(برجاء)
ايزاوا: انا هكذا رحيم معلم غيري كان منعكم من التدريب او منعكم من روئيت والديكم.
كيكو: ماذا لا تفضل هاتفي لكن ارجوك انتبه عليه.
ايزاوا: لو ابنك لن تفعلي هذا.
كيكو: هذا اغلي شي في حياتي.
ايزاوا بتنهد: هواتفكم.
ديكو: تفضل.
كيرو: تفضل.
ميكو: تفضل.
ميكا وهو يحتضن هاتفه: ساشتاق لك كثيرا لا تنسني انني احبك جدا انت لا تعلم كمي لم يكمل كلامه بسبب ايزاوا التي سحب الهاتف ليمسك ميكا وجهه وهو يردد ساشتاق لك كثيرا.
لينظر له ايزاوا بتنهد علي طلابه وهو يقول لنفسه هذا ان كان يودع اغلي شخص لديه لم يكن ليفعل ذلك.
ديكو: ولكن يا معلم ليو لن ياتي الي الاكاديمه.
ايزاوا: ايدا لن يستطيع القدوم الي الاكادميه الان حالت اخاه خطيره ويجب عليه الجلوس مع والدته.
ديكو: نعم نعم انا اتفهم الامر اتمني لاخاه الشفاء العاجل.
ليومي ايزاوا ويذهب.
في مكان ما عند الذي يجلس علي سريره وهو يضم قدمه الي صدره وبجانبه صديقه الذي جالس وهو حزين علي حالته وممسك بطبق به طعام.
كتشان: ارجوك شوتو كل حتي لو قليل.
كاي: لا اريد.
كتشان: كل هذه فقط من اجلي (كان يقولوها وهو يقرب المعلقه من فم صديقه ليبعد شوتو وجهه للجه الاخري)
ليدق الباب ليترك كتشان الطبق ويذهب ليفتحه ليري ديكو.
ديكو: لم يرض ان ياكل ايضا.
كتشان: نعم لا يريد لقد اصبح هزيل جدا حاول معه انت انا لا اعلم لماذا هو عنيد هكذا.
ليدخل ديكو ويجلس بجانب صديقه.
ديكو: شوتو.
لم يرد عليه كاي.
ليتنهد ديكو ليمسك وجه شوتو ليجعله ينظر له.
ديكو: صغيري لا تفعل هذا بنفسك لان هذا لن ينفع ولن يضر اتريد ان تقلق فيومي عند روئيتك اعلم ان هناك سوء تفاهم في الامر اقسم لك تويا لا يكرهك شوتو لا يكره احد اخاه.
كاي: لا انهو يكرهني من صغره وهو يكرهني لم يحبني قط مع انني احبه جدا لكن انا المخطئ انا الذي جعلته يكرهني ليقاطعه كتشان: حقا ان كان يكرهك لماذا كان يريد انقاظك اول مره هو الذي علمنا ان الاشرار يريدون اختطافك وهو الذي انقظك منهم واتتذكر فيومي هو ايضا من انقظها.
نرجع للماضي قليلا
كانت فيومي تخرج من مدرستها الابتدائيه بعد ما انهت عملها وهي تمشي في الطريق كان هناك رجل يمشي ورائها لكنها اكملت طريقها ليحاصرها الرجل في زقاق لتصرخ فيومي لانه كان يريد ان يخلع قميصها ليجري تويا عليه وهو يرتدي معطفه ليخفي وجهه وينقض ضرب عليه كان تويا يراقب عائلته كان كتشان يمشي ايضا من هذا الطريق ليري فيومي وهي تبكي ورجلان يضربان بعضهم امامها ليجري ليفيومي وهو يقول لها ماحدث لتخبره كان سيتدخل كتشان في هذا العراك لكن فر الرجل هاربا لتنحني فيومي له وهي تشكره ليشكره ايضا كتشان لياتي بعض الهواء لينزع غطاء المعطف عن وجه تويا ليظهر وجهه ليتفتجاء كتشان كان سينتطق تويا لولا تويا الذي ارتدي غطاء معطفه سريعا وذهب ليوصل كتشان فيومي لبيتها وانتهي الامر.
نرجع للحاضر.
كاي: ايذا لماذا قال هذا الكلام.
كتشان: لا اعلم لكن بلتاكيد لان الاشرار امامه.
كاي: لا انا اعرف طريقه كلام تويا تويا كان جاد في كلامه.
ديكو: جميعنا نعلم تويا شوتو انا واثق انهو سوء تفاهم فقط.
في مكان ما عند هذه التي تشاهد التلفاز وهي تاكل بعض الفشار وبجانبها صديقها ذو الشعر الاسود وصديقها الاخر ذو القناع.
توغا: هل تريد بعض منه.
تويا: لا.
توايس: هل حقا هذا اخاك.
تويا وهو ينهض: لا.
لينهض توايس سريعا ويجعله يجلس مره اخري.
توايس: هيا يا رجل انا لا اقصد مضايقتك.
بعد ساعه.
توايس: ساذهب للنوم انا ناعس جدا.
توغا: حسنا توايس تصبح على خير.
توايس: وانتي بخير.
توغا: ماذا.
تويا: لا تعلقي انتي تعرفين توايس عندما يريد النوم.
توغا: ايذا انا اريد ان اتكلم معك قليلا.
تويا: توغا ان كنتي تريدين التكلم في هذا الموضوع فساذهب.
توغا: انتظر فقط انا فقط اريد ان اعلم لماذا تكره.
تويا وهو ينهض: ليس من شائنك.
توغا: حسنا اظن انني يجب ان اقول لشيغراكي انك من انقظته المره الاولي(بمكر)
ليقف تويا ويعيد النظر اليه لينط علي الاريكه التي جالسه عليها ليقترب منه.
تويا: كيف عرفتي هذا.
توغا: لن اخبرك.
ليشعل تويا ناره وهو يقريها من وجهه بنيه اخافها.
توغا: اعععع ساخبرك.
ليطفي تويا ناره: انطقي.
توغا: يجب عليك ان تعلم انني اعرف كل شي تويا.
تويا: اولا لا تقولي تويا وثانيا اخبريني كل الذي تعرفينه لكي لا اجعلك وجبه لي توغا.
توغا: انا اعلم انك من انقظته وانك من اتصلت علي اصدقائه لتخبرهم وانك ايضا من انقظت اختك فيومي.
تويا: كيف علمتي كل هذا.
توغا: قدراتي.
تويا: انطقي لكي لا اقتلكي الان.
توغا: اهههه كنت اراقبك.
تويا وهو يمسك ذراعها ويشده: لماذا(بغضب)
توغا: اوي اترك يدي.
ليهداء تويا قليلا ليكمل قائلا: ايذا انتي تعلمين كل شي لماذا لم تخبري شيغراكي او اعضاء التحالف.
توغا: لا اريد ذلك ولكن لماذ فعلت معه هذا مع انك تحبه وانقظته كثيرا.
تويا: لانه حقير.
توغا: لماذا ان اري ان الفتي مسالم جدا وطيب.
تويا: ولما كتي تقتليه مع انه مسالم جدا وطيب.
توغا: لثلاثه اسباب.
تويا: وما هم.
توغا: السبب الاول انني كلفت بفعل ذلك وان لم افعل ذلك لكان شيغراكي جعلني وجبه له للعشاء.
تويا: و.
لتكمل توغا: والسبب الثاني ان دمائه لذيذه جدا ولم اتحمل.
تويا وقد رمي عليه الوساده بغضب: و.
توغا وهي تمسك رأسها: اوتش لتكمل والسبب الثالث انني كنت انتظرك تاخذ موقف او تفعل شي لتنقظه لكنك

توغا: لاكنك لم تفعل شي لماذا اخبرني الان.
تويا: لست مطر لاخابركي.
توغا: تويا اريدك ان تعلم شي انا لن اقول لك ان لم تخبرني ساذهب واقول لشيغراكي لا لن افعل هذا انت صديقي وان كنت لا تعتبرني صديقتك فانا اعتبرك صديقي ويجب عليك اخباري لانك ان لم نخبرني لن ارحمك من زلي.
لينظر له تويا ويتنهد ليتكلم: اتتذكرين عندما قلتي لي ان هناك جواب لك لتومي توغا بنعم ليكمل فتحت الجواب لاري تسجيل صوت لتقول توغا و ليكمل تويا وعندما فتحته سمعت صوت شوتو وهو يقول ماذا و سمعت صوت كتشان لتقاطعه توغا بسوألها من كتشان ليكمل تويا هذا الفتي الذي اختفتوه باكوغو كاتسكي لتقاطعه توغا ولماذا تقول له كتشان ليكمل تويا كتشان كان صديق طفوله شوتو هو ومجموعه الاطفال التي مثلك التي جائت لتنقظهم لترمي عليه توغا الوساده بقوله انا طفله ايها العجوز ليتجاهلها تويا ويكمل جميعهم كانوا اصدقاء شوتو المقريبن هم اصدقاء طفولته وهم ايضا كانوا اصدقائي نخن كنا مثل العائله كانت امهاتنا اصدقاء وابائنا ايضا لكن هذا الوغد انديفار لم يكن يحب الاختلاط بلناس ويريد ان يكون الاول كيف هذا لا اعلم كان يقولها بسخريه لتضحك توغا وهي تقول له اكمل ليكمل وكان والد حبيبكي مسافر لتضربه توغا وهي تقول له اصمت ايها الوغد ليضحك عليها ويكمل فكان اباء الاخرين هم من يتقابلون فعندما انجبت امي شوتو وهكذا تعرفنا علي كتشان وديكو وكيكو وكيرو وميكا لينظر لتوغا ليراها تنظر له بصدمه ليكمل حسنا حسنا ديكو هو حبيبكي اما كيكو فهي الفتاه ذو الشعر البنفسجي لتقاطعه توغا هل هذا اسمها الحقيقي ليكمل تويا لا جميعنا اخترنا القاب لانفسنا فهم من اختارو لديكو لقبه لتقول توغا اممم اكمل وقول اللقب والاسم ليرد عليها تويا وما الذي ستستفدينه من قولي لاسمهم الحقيقي لترد عليه توغا هيا تويا لا تكن هكذا كان تويا يريد ان يوبخها لقولها تويا لكن هي تنطق اسم تويا بنبرت جميله جدا تجعله يريد ان تقولها له كثيرا ليكمل تويا وكيرو فهو الفتي ذو الشعر الاحمر واسمه ايجيرو وميكا الفتي ذو الشعر الاصفر واسمه دينكي لتقاطعه توغا لكن كان يوجد فتاه اخري ليرد عليها تويا من هذه لترد توغا كان شعرها اسود طويل ليرد عليها تويا نعم هذه الفتاه تدعي ياويروز مومو لترد عليه توغا هل هذه احدي اصدقائكم ايضا ليرد عليه تويا لا اعلم من هي لكن اظن انها معهم في الاكادديه لترد عليه توغا حسنا اكمل موضوع التسجيل ليكمل تويا فسمعت صوت كشتان يقول الم تعد تحب تويا حقا ليرد هذا الحقير عليه اتمزح معي كتشان انا احب تويا انا لا احبه اطلاقا انا اريد اي فرصه لقتاله واخلص العالم منه (كان يقولوها بسخريه) ليكمل وسمعت صوت كتشان هذه المره وهو يقول له لكنه اخاك شوتو ليرد عليه هذا الوغد اخي لم يعد اخي بعد الان(بسخريه ايضا) لكن لتعرف توغا ان صديقها في اشد حزنه الان لتعانقه توغا حاول ان يفلت العناق لكنها متمسكه بيه ليترك نفسه ويبادله العناق لتقول بنبرتها التي طالما كانت له مصدر الامان وانه ليس نادم ابدا علي اخبارها لكل هذا لتقول توغا: لا تحكم علي الكتاب من غلافه تويا انا واثقه ان هناك سوء تفاهم لانني اعرف اخاك جيدا اخاك لن يقول هذا ابدا ليصمت تويا قليلا لتنهض توغا وتمسكه من يده وتدخل غرفته لتجعله ينام علي سريره لتضع عليه الغطاء وهي تقول له لا تفكر كثيرا تويا ولا تظلم اخاك اخاك طيب جدا ولن يقول هذا لاخاه الذي طالما احبه حسنا هيا نام لان الوقت تاخر تصبح علي خير.
لتخرج توغا قبل ان تسمع رد ليشكرها تويا لانها صديقته ويذهب لعالم الاحلام كانت توغا قد سمعته وابتسمت وذهبت هي ايضا للنوم.
يتبع
————————————————♡
يعني مفيش احلي من كدا 4355 كلمه الله عليا والله
قولولي اتحمستو ولا لا😅
يلا سلام♡
بحبكو ♡

لا تقلقو استطيع التحملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن