17-بالروح والجسد

247 30 39
                                    

حسناً... لقد وصلنا للفصل الاخير، اتمنى ان يعجبكم.

.
.
.
.

كان قصر نوسابكو في حاله من فوضى، خصوصاََ بعد اختفاء العروس بشكل مفاجئ، لقد بحثوا عنها في كل مكان وفي ارجاء القصر، كان الامر يبدو كأن الأرض قامت بأبتلاعها.

"اين اختفت ساكرا؟!" دوى صوت غارا في قصر.

"غارا ارجوك اهدأ!" طالبت اخته في وسط اجواء متوتره.

كانوا مجتمعين في غرفه معيشه، و صحافه تحوم حول منزل.

نظر احمر شعر لأخته بجديه، ونزع ربطه عنقه بينما يهدر "كيف تطلبين مني ان اهدأ واللعنه!!".

هيكاري التي كانت عابسه وتجلس بجانبه، قالت بأشمئزاز "تلك الفتاه! انها مصدر خزي وعار!".

نظر إليها كاكاشي بغضب واضح و حذرها"سيده نوسابكو! اطلب منكِ ان تراقبي لسانك".

حاول ناروتو تحكم بأعصابه بينما قلبت هيناتا عينيها، وكانت في حقيقه تشعر بالراحه ان ساكرا اختفت حتى لا تتزوج هذا معتوه.

"تشه" زمجرت هيكاري وهي تنظر بعيداََ عن كاكاشي الذي كان ينظر إليها بجديه.

نظر غارا بغصب للجميع وقرر الذهاب الى مكتبه وترك جميع ورائه.

"اللعنه!" صرخ بينما يدخل مكتب و اغلق باب بقوه وهو يعبث بشعره.

كان يشعر بالغضب بداخله، اين اختفت ساكرا بحق جحيم؟ كيف تجرأ على فعل هذا به!!.

تقدم اتجاه طاوله، ولاحظ وجود رساله فوقها. فحملها وبدأ بقرأتها.

'مرحباً غارا. انا ساكرا، اذا كنت تقرأ هذه رساله فهذا يعني انني هربت بعيداََ عنك، واذا تجرأت لمس اي شخص قريب مني، فأن دمارك سيكون على يدي، لدي جميع دلائل على افعالك بشعه غارا، كلمه واحده مني، وستنتهي. لذا احذرك ابقى بعيداََ عني وعن احبائي.. عند ساعه يا عزيزي! '

"عند ساعه؟" ظهرت علامات الارتباك بوجه غارا الذي رمى الرساله بعيداََ ثم أدرك مقصدها.

توسعت قزحيه عينه وهو ينظر الى ساعه الكبيره التي تترأس الحائط، وذهب بسرعه إليها وأخرج مفتاح من ورائها و عاد لفتح الدرج. انصدم بقوه عندما وجد الدرج خالي من أوراق المهمه، تراجع الى وراء بصدمه، وشد بفروه شعره بقوه.

"اللعنه تلك عاهره خدعتني!!!" هدر بقوه و ركل كرسي بجانبه.

زفر وتنفس بقوه ثم سمع صوت باب ينفتح.

Bloom again (أزهري مجدداً) مكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن