BLOOD RUNS THICKER THAN WATER
الفصل الثالث" لما تأخرتي هكذا؟"
سألت والدته و هي تجلس أمامها على طاولة الطعام ، حيث جلس كلاهما بجانب بعضهما البعض ." أعتذر منكِ حقاً ، الطريق لم يكن جيداً ابداً ."
اعتذرت برفق ." حدثيني عنكِ يا يورين ."
قالت وهي تضع ملعقة في فمها ." أنا ابنه لعائلة كلها تُدير أعمال في الواقع ."
ضحكت بخفة ." أعلم ذلك يا عزيزتي ، أنا أيضاً سيدة أعمال و أفهم في هذا المجال ، و أعرف الجميع ."
صغرت عيناها وهي تتحدث ، بلهجة لم ترق لهوشي بتاتاً ." أعلم ذلك يا سيدتي ، من لا يعلم السيدة كوون ؟ زوجة المحقق الراحل كوون الذى ضحى بحياته اثناء أداء واجبه ."
قالت يورين بثبات ." شكراً لكِ ، أعتقد أن السيرة الطيبة هي ما ظلت بالفعل. ".
ابتسمت ." أنتِ تُديرين أي فرع في شركتكم؟"
" أمي ."
همس هوشي ." في الواقع ، أُدير فرع التصدير و الإستيراد، نظراً للباقتي في التحدث ."
الجو لم يكن لطيفاً ابداً ، و هو شعر أن هناك حرب ما ستقوم ." لكن هذا غير مذكور عن شركتكم."
" لا تُحب والدتي جذب الأنظار لي ، هي تخشى أن تُزعجني الصحافة ، هي مُراعية جداً لي ."
ضغطت على أخر جملتها ، لتتأكد من وصول رسالة ما إلى والدته ، و كانت متأكدة أن الرسالة وصلتها بسبب الدهشة الغريبة التى علت وجهها ." كفانا حديثاً عن العمل ."
قال يضحك بتوتر ، ليُبعد هذا الجو الغريب ." أنت محق ، لم تخبراني منذ متى و انتما تتواعدان ؟"
حسناً ، هذا مُباغت ، لم يتفقا على ما سيقولان .
أعطاها نظرة جانبية ليجدها تنظر له بالفعل فتحدث بسرعة :
" ستة أشهر. "" بعد أخر موعد أعمى لك أذن ."
" قبل الأخير نعم ."
" كيف التقيتما؟"
سُحقاً لما هي هكذا ؟هو لا يرتجل، هذا أكثر شئ هو فاشل فيه .
" كنا في مقهى، اصطدم بي و انسكب مشروبه على ملابسي الجديدة، فعرض عليّ مشروباً في المقابل ، و تطورت الأمور ."
تحدثت بهدوء ، كأنها مُعتادة على الإرتجال في ثواني ." نعم ،نعم هذا ما حدث ."
حرك رأسه لأعلى و لأسفل بسرعة ، و على وجهه إبتسامة مترددة ، من يراه يظن أنه يكذب بشدة - وهو كذلك بالفعل -." تبدو قصة لطيفة. "
قالت الوالدة.
"ولما ابقيتما الأمر سراً ؟"" أعتقد أن الأبناء يتشاركون هذه المعلومات مع الأباء بعد عام او اثنين تقريباً."
تحدثت بهدوء .
أنت تقرأ
BLOOD RUNS THICKER THAN WATER || HOSHI
Action" الدماء أثقل من الماء ." قال وهو يرفع المسدس في وجهها. " لكن كلاهما نفس الملمس عند إغلاق عينيك." >