♥╣ENJOY╠♥
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" وقّعها هيونجين " .
طلب منه وابتعد للخلف .اقترب هيونجين وسحب الورقة ليرى محتواها .
' عقد طلاق ' .
اتسعت عيناه ونهض ينظر للأصغر بصدمة .
" ما الذي تقوله فيلكس ؟؟ هل جننت ؟؟ " .
صرخ وهو يرمي الورقة جانباً ." لا لم أُجَن!! لكني أريد الطلاق أهذا صعب ؟ طلّقني وأعطني حريتي هوانغ هيونجين.. لقد سئمت وتعبت من هذه الحياة اللعينة إلى جانبك.. إلى جانب شخص لا يستطيع الوفاء بأي وعد من وعوده " .
قال وهو يبتعد من أمامه .تبعه هيونجين سريعاً وأمسك يده .
" استمع لي، دعني أشرح لك " .
دفع فيلكس يد هيونجين .وقف أمامه وابتسم بسخرية يحاول منع نفسه من البكاء .
" أتعلم ؟ في البداية ظننت أني فقط سأنقذك من زواج لا تريده.. فكّرت بأن الأمر لن يستغرق أكثر من شهر وسأعود لحياتي الطبيعية.. لم أكن أعلم أني سأمر بكل هذا لأجلك فقط.. وهل أنا نادم على هذا ؟ أجل، أنا نادم بشدة.. ليتني لم أعرض عليك الزواج بي.. ليتني لم أتدخل في شؤونك الخاصة.. ليتني لم أقع بحبك.. ليتني لم أحمل أطفالك.. ليتني لم أكن موجوداً " .
سقط جسده أرضاً .وهيونجين شعر بقلبه يتحطم أمام مظهر فيلكس الضعيف .
ابتعد وسحب الورقة عن السرير .
نظر فيلكس له وهو يقترب منه .
لكنه فقط مزّقها أمام عينيه ثم رماها في القمامة .
" ربما أنت نادم لكني لست كذلك، لم ولن أندم يوماً على حبي لك.. أنا بك أقوى وبك أضعف.. وجودك هو ما يجعلني على قيد الحياة.. الساعات التي كنت أنت تنجب بها أطفالنا، أنا كنت أفكر بالأشياء التي تمنعني من قتل نفسي " .
أغمض فيلكس عيناه يسمح لدموعه بالنزول .
اقترب هيونجين وجلس أمامه مباشرة على الأرض .
" اليوم، لقد رأيت أمي وهي تقتل أمهات إخوتي.. رأيتها تخنقها حتى ماتت بين يديها.. ورأيتها تحاول قتل أخي في بطن أمه.. وحين لم تنجح قتلت ابنه، لقد قتلت جنين جيسونغ بنفسها وليس كما قال الطبيب.. أمي قتلت ابن أخي.. لم أستطع العودة ومواجهتهم فيلكس.. لم أستطع الإجابة على الهاتف وسماع صوت جيسونغ، أشعر أني أختنق.. كيف سأخبره ؟ كيف سأخبره أن أمي جعلته غير قادر على الحمل مرة أخرى ؟ همم ؟ أخبرني أرجوك " .
انتهى وأجهش بالبكاء .
أنت تقرأ
R̶O̶Y̶A̶L̶T̶Y̶ | 𝐻𝑋
Romanceأنت آخر فتى العائلة الحاكمة، يجب أن تزوج فتاة . " لا تنسى أني تزوجتك لأنقذك " . Hyunlix . mpreg . bxb . تحتوي على مقاطع جريئة وحمل أولاد 🚩 .