Chap6:لاَ تَتْرُكْنِي

1.3K 101 47
                                    

&.يحن المغترب الى وطنه لكن روحي لدفئ حضنك حنت.&

.
.
.
©©©©©

Enjoy guys______________________

"لوكاس"

صرخت ايد بأسمه وهي تقتحم المكتب الخاص به في الشركة، اين كان مستمتعا بقهوته السادة كما يحبها، وهدوء الاجواء من حوله، يقابله احدى رجال الاعمال الذين يجب عليه التفاهم معه حول الصفقة لان السيد لوسيفر مشغول بحبيبته فكونه النائب وجب عليه هذا، ومازاد الاجواء جمالا هو احضاره لابنته السمراء الجميلة قبل ان تأتي هذه العاصفة وتفسدها.

يمزح هذا ماكان ينقصه على الاقل ستنقده من هذا الرجل الذي منذ اكثر من ساعة وهو يجد له في الثغرات في العقد رغم انه حضره بنفسه وتاكد منه عشرة مرات لكن هذا لايفهم وابنته تتمايع عليه منذ دخولها مرتدية ملابس وكانها ذاهبة لملهى لا للقاء عمل مهم قد يجعل شركة والدها تنافس الشركات العالمية، وقد بدأ يفهم سبب تاخيره لديه.

ايد بالفعل قد انقدته هي الوحيدة التي ستخرجه من هنا.

اول ولوجها تبعتها السكرتيرة المذعورة التي جعلته يعلم حجم المشاكل التي قامت بها لتدخل له كونه امرها بعدم السماح لاي احد بمقاطعتهم مهما كان، وايد لانها ايد كسرت كلامه، وبل اقتحمت غرفته بكل وقاحة، لم يتوقع ابدا انها هي كونه من المفترض ان تنهي دوامها في المشفى بعد ساعتين من الآن، سيسألها في مابعد عن هذا كونه هو المسؤول عن حمايتها من توصيلها الى اعادتها للمنزل دون خدش، وقد امرها بالحرف الواحد ان لاتتحرك من مكانها من دونه، ولانها ايد كسرت كلامه ايضا.

"آسفة سيدي حاولت منعها لكن...."

نبست السكرتيرة بنبرة مذعورة خائفة من ان تطرد من عملها فهي تعرف انه يكره اي تهاون او اهمال في العمل، لكنه قطع كلامه برفعه ليده في وجهها يردف ببرود بنبرة لايستعملها مع الفتاة التي بجانبها.

"لابأس يمكنك الانصراف"

تسمرت السكرتيرة في مكانها بصدمة عندما سمعت اوامره لكنه ندائه باسمها جعلها تستفيق من صدمتها، تستدير لتخرج تغلق الباب خلفها لتتركهم بفرد زائد معهم، وهو يقسم انه رآها لايد وهي ترفع حاجبيها لها باستشفاء كفتاة صغيرة، هويتها ليست معروفة لهم لهذا هم يتعاملون معها هكذا لو يعلمون انها اخت زعيمهم لجهزوا لها السجاد الاحمر لتسير عليه، اخوته للوسيفر خط احمر بالنسبة له من يقلل من قيمتهم كانه قلل من قيمته شخصيا.

وعود الماضي ||| Promises of the pastحيث تعيش القصص. اكتشف الآن