. . . Mikhail . . .
أستند على المنضدة في المطبخ وأتصفح هاتفي بحثًا عن تحديثات العمل عندما تدخل بيانكا. أنظر إلى الأعلى ويتوقف تنفسي للحظة. ترتدي فستانًا أسود طويلًا يلتف حول الجزء العلوي من جسدها ثم ينزل إلى الأرض في طبقات عديدة من القماش الحريري، ومع شعرها المضفور بشكل كثيف، تبدو وكأنها خرجت من صفحات مجلة موضة. تراني أنظر، فتبتسم وتدور مرتين، مما يجعل القماش الحريري يطفو من حولها، كاشفًا عن كعوبها السوداء النحيفة وساقيها الرشيقتين من خلال شق عميق على الجانب. لا أستطيع أن أرفع عيني عنها.
"ماذا تعتقد؟" إشارت.
لست قادراً على التفكير العقلاني، والشيء الوحيد الذي يشغل بالي حالياً هو هي، عارية، في سريري.
"أنت أشعلت النار في روحي، يا شمسي." اقول بالروسية
تبتسم ابتسامة خفيفة، تقترب مني، وتبدأ برسم شكل علامة استفهام على صدري بإصبعها.
"هذا يعني أنك أشعلت نارًا في روحي، بيانكا. وإذا لم نغادر على الفور، فلن نذهب على الإطلاق."تتسع شفتيها بابتسامة، وتأخذ بيدي وتقودني نحو الباب. تستمر في الابتسام في السيارة بينما نغادر المرآب، وأتساءل عما قد يدور في ذهنها عندما تقترب مني وتهمس في أذني.
"لا أرتدي... ملابس داخلية."
السيارة تنحرف، لكنني أتمكن من إعادة توجيهها، متجنبًا بصعوبة العمود الخرساني على الجانب. عندما أكون قد سيطرت على الموقف، ألتفت نحو بيانكا لأجدها متكئة على مقعدها، ترتدي ابتسامة راضية على وجهها.
***
هناك أربع خيام كبيرة منصوبة على العشب الواسع المنمق. على الأقل مئتان من الضيوف يتجولون حول طاولات طويلة مغطاة بقماش أبيض، يتحدثون مع بعضهم البعض، ويضحكون على ما يبدو أنه نكات تافهة. معظمهم إيطاليون. بعضهم أذكر أنني رأيتهم في حفل زفافنا. هناك أيضًا بعض السياسيين. قطعة مثيرة للاهتمام بالتأكيد.
في وسط أكبر مجموعة تقف امرأة صغيرة وهشة، ترتدي فستاناً بلون أخضر سام وشيئاً غريباً ذو أشواك على رأسها الذي يغطيه الشعر الرمادي. رجل جذاب للغاية وشاب—ربما في منتصف العشرينات—يمتلك ذراعه ملفوفة حول خصرها ويهمس بشيء في أذن المرأة.بيانكا تضغط على يدي، وأنظر إليها لأجدها مبتسمة على وسع، تشير برأسها نحو المرأة التي ترتدي فستانًا أخضر. أعتقد أن هذه ستكون الجدة الشهيرة جوليا. نقترب من المجموعة، وألاحظ كل شخص يدخل مجال رؤيتي، مسجلاً أي شيء يبدو مشبوهًا حتى لو كان بشكل طفيف. لا أحب الحشود، لكنني لست من محبي المساحات الواسعة أيضًا. كلاهما يمثلان خطرًا على الأمن.
تدور جدة بيانكا، وعندما تلاحظنا، تضحك بفرح كفتاة صغيرة، ثم تسرع نحونا. رفيقها الشاب يتبعها.
أنت تقرأ
Broken Whispers
Romance"ميخائيل" المافيا الإيطالية والروسية في حالة حرب، وهي حرب وحشية. نحن كلاهما بلا رحمة، لا نعرف الكلل، ولا نغفر. لكن بعد ذلك، تم اتخاذ القرار لدمج عوالمنا، زواج بين الجانبين أجمل امرأة في المافيا الإيطالية، وأخطر وحش في البرافتا أحببتها من بعيد لفترة...