بعد أسابيع من التدريب المتواصل، بدأ لين يشعر بتغيرات كبيرة في جسده وقوته. كل ضربة سيف كان يتدرب عليها، كانت تجعله أكثر براعة، وكل خطوة كان يقوم بها في ساحة التدريب كانت تعزز من إحصائياته. كان يراقب المربع الغامض الذي يوضح له تقدمه، وكل رقم كان يرتفع يملأه بشعور بالفخر والدافع.
في أحد الأيام، استعد لين لبدء تدريبات جديدة. "اليوم، سأحاول رفع مستوى إحصائياتي إلى 50% على الأقل في مهارة السيف!" همس لنفسه وهو يمسك بسيفه بإحكام.
بينما كان يتدرب في ساحة التدريب الواسعة، بدأت الأرقام تظهر أمامه في الهواء. "مهارة السيف: 40%"، "السرعة: 30%"، "التحمل: 25%". لم يكن لين راضيًا عن تلك النسب، وعزيمته على الوصول إلى القوة الكاملة لم تتزعزع.
بدأ لين في تنفيذ تقنيات جديدة، متجاوزًا حدود جسده. كان يدور ويقفز، يضرب خصومه الخياليين بكل قوة وعزم. كان يكرر لنفسه: "إذا كنت تريد الانتقام، عليك أن تكون أقوى. لا مجال للفشل."
بعد ساعات من التدريب المكثف، شعر بالتعب يتسلل إلى جسده، لكنه لم يتوقف. "لن أستسلم. سأستمر حتى تصبح إحصائياتي 100%!" قرر لين أن يجرب تقنية جديدة تعرف عليها من الكائن الغامض: "الضربة القاضية."
تجمع الطاقة في يده، مستشعرًا الحرارة تتزايد. "الضربة القاضية!" صرخ وهو يضرب الهواء بقوة. شعور القوة جعل إحصائياته ترتفع بشكل ملحوظ، وتومض الأرقام أمامه. "مهارة السيف: 55%!"، "السرعة: 35%!"، "التحمل: 30%!"
كان لين يشعر بشعور انتصار، لكن لم يكن الوقت للراحة. فكر في رايان وكم كان يفتقده. "سأفعل ذلك من أجلك، صديقي."
استمر لين في تحسين مهاراته، وعندما أنهى تدريباته في ذلك اليوم، كانت إحصائياته قد ارتفعت بشكل غير مسبوق. استند إلى الجدار، متعرقًا، لكنه مبتسم. "أنا على الطريق الصحيح."
وفي تلك اللحظة، استشعر شيئًا مميزًا. لقد شعر بقوة جديدة تتدفق في عروقه. "يبدو أنني سأحقق المزيد من التقدم قريبًا."
ثم قرر أن يستغل تلك القوة الجديدة، وأعد نفسه لمواجهة التحديات المقبلة. "لن أسمح لأي شيء بأن يقف في طريقي. سأصبح الأقوى."
ومع عزم لا ينكسر، استمر لين في مسيرته نحو الانتقام، مُدركًا أن كل جهد يبذله يقربه أكثر من تحقيق هدفه.
مع مرور الأيام، ازدادت تدريبات لين صعوبة وعمقًا. كان يقضي ساعات طويلة في ساحة التدريب، يركز على تحسين مهاراته بشكل مستمر. ومع كل يوم يمر، كان يشعر بقوة جديدة تتجلى داخله، لكنه كان يعلم أن الطريق نحو الانتقام لن يكون سهلاً.
في أحد الأيام، بينما كان يتدرب، اقترب منه الكائن الغامض. "لين، لقد حان الوقت لتواجه تحديًا جديدًا."
رفع لين حاجبه، مستفسرًا. "ما هو هذا التحدي؟"
"عليك مواجهة خصم قوي. شخص سيتطلب منك كل مهاراتك المكتسبة حديثًا،" أجاب الكائن. "هذه ليست مجرد معركة، بل اختبار لقوتك ولتصميمك."
أنت تقرأ
قيود الهوس
Фэнтезиتدور القصة حول العلاقة المعقدة والمضطربة بين لين، الشخص ذو الشخصية النارية والشعر الشائك، وشو، القائد الهادئ ذو الشعر الناعم. كان الاثنان في البداية خصمين في معارك متكررة، حيث كان لين مشحونًا بالغضب والتوتر بينما كان شو يتمتع بعقل بارد وقلب مغلق. عل...