النهايه

142 8 21
                                    

انتهى الحفل وبقي الاثنان. تجرأ اخيرا احدهم وتكلم

"فيو تعالي قليلاً"

"ماذا هناك ايضاً"

اتجهت نحوه وما ان اقتربت امسك برسغها وسحبها خلفه الى مكان بعيد.

وصلوا للمكان وكان مكان مزين بالورد والشموع وكان القمر يضئ كل العتمه في ذلك المكان .

ما ان اقتربت اكثر رأت كعكه محفور عليها اسمها . اقترب منها هيونجين وقال

"تعالي نتقاسم الليل النجوم لكِ وانتي لي"

"ه. هل كل هذا ل.لي؟"

"لكِ انتِ وحدك فقط ..فيو سأعترف لكي بشيء سأعترف لكِ بأنني احببتكِ حقاً حتى اصبحتي روحاً لروحي احببتكِ لدرجه لااريد احد بجانبي سواكِ  اريد الانتماء لعالمكِ اريد ان تصبحي لي لي وحدي لا اريد ان يشاركني احدا بكِ اريدكِ لي فقط  من اي كوكبٍ اتيتِ لتفعلي بي كل هذا اتباهئ بكِ كثيرا لانكِ اجمل اشيائي ليتني استطيع ان احتفظ بكِ لي وحدي لا احد يراكِ غيري اعذر انانيتي ف انا اعشق ما املكه وانتِ جزءً مني غيرتي حقيره جدا قد اقتلكِ وانا اعشقكِ احببتكِ حباً لا يعرفه الا من خلقكِ واني واقعٌ لكي قاصداً، عامداً ، مغرماً ارغب بكي حباً وعشقاً وهوساً وقصه لا نهايه لها رأيتكِ فأبتسمت مغرماً مدركاً بأنني في حب عينيكِ واقعاً هجر الجمال اوطانه واستقر في عينيكِ انتِ ملئتي كل الفراغات الموجوده بقلبي انا ممتن جدا لوجودكِ في حياتي عيناكِ قلبي وقلبي لغير عيناكِ لا ينحني ابتسامه واحده منكِ تجعل من قلبي ينبض بعنف شديد احبك فيو بقدر السماء ونجومها وبقدر البحار ومحيطاتها وبقدر الوقت والساعات والدقائق والثواني التي قضيتها معك احبك."

بدأت عينيها تذرف الدموع هي لم تتوقع ان يأتي هذا اليوم ويقع في حبها ليكمل كلامه قائلاً

"زهره التوليب متعدده الالوان، رمز العينين الجميلتين رمزاً لبندقيتيكِ بالنسبه لي كفاكِ تمادياً بالجمال ان قلبي من ضيائك تبعثر ما كنت اؤمن بسحر العيون الا عندما صفعتني نظرتك انتِ نجمه بسمائي وانا اتباهى بنوركِ سأعوضكِ عن كل الايام والساعات والثواني التي ذرفتي فيها لؤلؤ عينيكِ اعدُكِ"

ابتسمت له وهي تمسح دموع عينيها واقتربت منه واحتظنته بكل قواها تمنى من هذا العناق لا ينتهي تمنى ان تكون بحظنه الى نهايه العالم.

"هيا لنقص الكعك"

اتجهوا نحو الطاوله الموضوعه عليها الكعكه وبدأوا بقصها وبعدها قال

"تمني امنيه"

اغلقت عينيها وفعل الاخر مثلها وبعدها نفخوا الشمعه

"ما الذي تمنيته هيون"

"تمنيت ان اقبلكِ تحت المطر وانتِ ماذا تمنيتِ؟"

"تمنيت ان تمطر الان"

اقترب منها ووضع شفتيه على خاصتها واخيرا قبله بإرادتها وهي تبادله .

فصل القبله وقال

"لا احب الفرنسيه إلا اذا تحدثتها قبلاتكِ"

"احبك هوانغ هيونجين"

"اعشقك تشوي فيولا"

انتهت الحفله ورجعوا لمنزلهم

"والان استطيع ان احقق طلب والدينا "

"ما الذي تقصده"

"سيكون لوالدينا حفيد"

اقترب منها وحملها الى الغرفه و.........

.............
مرت سنتان

"هيا هيونجين سوف نبدأ التصوير"

"انا اتي"

"جونغوون انت اجلس بجانب ميا وانا بجانب فيو وايان مع امممممم لا احد"

"اعععع لما لا احد"

"لانك لم تواعد بعدك"

فجأه اقترب طفل صغير يتضع انه بعمر السنتين يزحف على الارض متجه نحو والديه

"تعال ليو الى ابيك"

"لا تعال الى امك"

اتجه نحو هيونجين وهيونجين حمله

"انظري يفضلني اكثر عنكِ"

"هيا سنبدأ التصوير "

~النهايه~

🎉 لقد انتهيت من قراءة *زَوَاج اِجْباري* 🎉
*زَوَاج اِجْباري*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن