﷽ و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد ﷺ :
{وَاسْـتَعِينُـوا بِالصَّبْـرِ وَالصَّـلَاةِ وَإِنَّهَـا لَكَبِيـرَةٌ إِلَّا عَلَـى الْخَاشِعِيـنَ}.
شَـرط البَـارت القَـادِم : 400 تعلِيـق + 250 نجمَـة.
~~~~~~
"نتقَـدم لـ جواهِـر علـى سنـة اللّٰه و رسـولـه.."
صوتـه الجَـاد و المـصمم جعـل من ريناد تناظـره بـ هدوء قبـل وضع يداهـا علـى ثغرهـا مانعـة خروج ضحكتهـا بسـبب تصرفـه الذي بدَى لها لطيـف و مضحـك بنفس الوقـت ...
لم تتوقـع يومـا أنهـا ستـرى شقيقهـا متسرعـا حول امـرا هَكـذا ...
"اهـدئ يارائـف و اجلـس لنعرف الأمـر بدقـة..."
بابتسامـة تحدثث السيـدة ثريـة بينمـا تربت علـى المكان الفارغ جانبهـا ،أبصارهـا رأت تـردد رائِـف حول حديثهـَـا ، و من طُـول صمتـه و تسمـره بمكانه حولـت أبصارهـا لـ زوجهـا و إبنتهـا الماسكـة ضحكتهـا من مايحدث أمامهـا ...
"اجلـس يا رائِـف حبا بِـ الله ما الأمر معـك...! "
قهقه فرت مِـن ثغر ثريـة تليهَـا رينَـاد التـي خطت اتجاهه ماسكـة يداه بهدوء عكـس جسدهـا المهتـز إثر ضحكهـا ، خطت بقدمَاهَا صَـوب الأريكـة و يداها تجذب جسد شقيقهـا ..."الآن أخبرنـا بِـكل هدوء و دون توتـر ..."
تحدثـث رينـاد بعـد صمتهـا تناظِـر جسد رائـف الجالـس جانب والدتـه و عيناه تتجول على الموجوديـن فردا فردا مع قليل مِـن الخجـل و التـوتـر ...
"هـاه .."
"هَـيا رائـف تحدث أصبحـت تغضبنِـي بـ تأتأتـك .."صوت شقيقتـه الصغرى المتذمـر و الغيـر الصبـور جعله يتحمم ثم يناظِـر الأرض باستحيَـاء
"كـل ما في الأمـر انني راغب بـ جـ جَـواهـر زوجتـي
علـى سنـة الله و رَسولـه ...""جَـواهِـر صديقتِـي ..! "
حديـث شقيقتـه المستفهـم و السعيد جعله يومِـئ بِـ راسـه بِـ هدوء قبل وقوف رينـاد دون سابـق إنـذار بـ ضحكـة سعيـدة و متحمسـة أمَـام والدتها المماثِـلة لـ سعادتهَـا ...
"أخبرتـك أنـه يحـب جَـواهِـر أمـي ..."
استغراب حَـل رجـال آل مالافوريَـا مِـن ما يحدث أمامهمـا ، رائِـف ناظـر رينـاد باستغراب لثوانـي مستفسـرا عن حديثهـا التي نطقـت بـه ...
أنت تقرأ
وصـيـة الرســول
Romance"أ-تهَـابيننِـي و أنـا الذِي يرتعِـش جسمـانه مِـن لَـمحِ طيفـك فقـط ...!" رَائِــف مَـالافـوريَـا جَـواهِـر روزفِـلـت بدأت : 15/08/2024 انتهت: كل الحقوق محفوظه لـ صفحتي على الواتباد !! لااسمح لاحد إتهامي بالسرقة لمجرد تشابه بالأفكار و الكلمات!!