البارت 11

25 4 8
                                    

مرحبا جميعا اتمنى انكم مازلت تتذكرون قصتي!
لقد مر وقت بالفعل انا حقاً اسفة 💔☹️
اشتقت لكم جدا وسوف اعوضكم هذه المره! ❤🌚
لنبداء بالقصة اعلم انكم اشتقتم لها.
..
دخل المجموعة السينما جلس كارديل اولهم بينما بجانبة جو ان سونج لتقف ادا باحثة عن مقعد بجانب تشوهي لاكنها جلست بالفعل بجانب ذو الشعر الابيض لتهمس ادا بعبوس : خائنة!.
ابتسم ادرين وربت على المقعد بجانبة لتبتسم وتجلس بجانبة رد بابتسامه : مازلت صديقك المفضل؟..
ردت ب ابتسامة : لن انكر ذالك..
ابتسم بينما كتلة الجليد تجلس بجانبة.
حدقت ادا بالشاشة  الضخمة امامهم والسينماء مضلمة ليقول ادرين " انها مقدمة الفلم فقط ثم الاعلان سوف ياخذ نصف ساعة حتى يبداء.
ردت بذهول : يبدوا انك معتاد على اجواء السينما؟.
رد بابتسامه لطيفة : اذهب كل سبوع كما كنا نفعل!.
ابتسمت وهي تتذكر : يبدوا انك لم تغير هذه العاده.
ابتسم وقال : كيف حال مخرجتنا؟.
توسعت عينيها لتقول بصدمة وابتسامه عريضة : مازلت تتذكر؟؟؟؟!.
اؤم برأسه : هل نجحت في تحقيق حلمك؟.
ابتسمت وردت بنبره حزن : مازلت احاول..
قال بتسأئل : ماهو تخصصك ادا؟.
اجابت ببعض العبوس : مدير فني.
رفع احد حاجباه : كيف وصلتي لهذا؟.
تنهدت بحزن : قصة طويلة مختصر مفيد انه اقرب شي لمجال الاخراج وربما يمكنني من خلالة الوصول..
قالت بعبوس ليبتسم ويربت على رأسها : متاكد سوف تنجحين.
ابتسمت بخجل ليقول بلطف : انا ارغب بالسؤال عن احوالك حقاً وحياتك الجديده لاكن ان كان سوف يجعلك تعبسي هكذا ف تجاهلي الامر..
ردت وهي تحدق به لثواني بصوت هادى وجاد : ليس مسألة عدم رغبتي بالحديث في الواقع انا ايضا فضولية لمعرفة الكثير عنك ولاكن اظن ان الوقت والمكان غير مناسبين.
حدق حولة لثواني ليبتسم بلطف : اظنك محقة.. اذاً باقرب وقت سوف نجتمع ونتحدث عن الايام الخوالي.
ابتسمت وهزت برأسها بالموافقة، لاحظت ان تشوهي مشغولة بالحديث مع جو ان سونج بينما كارديل يحدق بشرود امامه لتفكر " هل سمع حديثي مع ادرين؟ انه يجلس بجانبة لاكني اخفضت صوتي  "
بدأء الفلم لتتوجهه انظار الجميع له.

كانت ادا تتفاعل مع الفلم وتتحدث وتقيم الاحداث برفقه ادرين طوال الوقت يتحدثون ك محللين الفلام بينما انزعج الاخرون لتقول تشوهي ببعض الانزعاج : احب رؤية الفلام دون حديث يا رفاق لا استطيع التركيز.
حدق بها الاثنان ثم انفجرا ضحك وهم يرددان : اسفان.. اسفان..
اكملا حديثهما بصوت منخفض لتقول ادا : انه فلم درامي ملحمي هذا واضح من لاحداث لابد ان يموت البطل في النهاية بما ان القصة تتمحور حول البطلة.
رد الاخر بتفكير : لما لا يفاجئنا المخرج بموت البطلة ويكون كل هذا تصوير لمنضور المشاهد؟.
قالت بنفي : انت مخطى انه تصوير لمنضور البطلة وعادتا حين يتم سرد القصة من منضور الشخصية يفترض ان تعيش كما في مسلسل #$__ حين كان الرواي احد الشخصيات الرئيسي وليس البطل او البطلة فقط مات الاثنان بينما هو حي.
اؤم برأسها بتفكير : معك حق في هذه النقطة لاكن مخرجين الفلام رؤيتهم مختلفة عن مخرج المسلسلات الدرامية.
قالت بثقه : اي مخرج ناجح سوف يعمل الاثنان...
قبل ان تنهي كلامها رن هاتفها لتقول : اوبس اضن ان عليه المغادره .
قال بتفاجى : الن تنهي الفلم؟.
نهضت وهي تنحني وتحمل حقيبتها ومعطفها : لا باس مره اخرى توقعت النهاية اخبرني ان كان صحيح.
اؤم برأسه لتعانقة ثم حدقت بالاخرين كان كارديل يحدق بها ببرود لتبتسم له بينما الاخران مشغولان بالحديث معاً، غادرت وهي تقول بهمس : لا اريد مقاطعتهم باي ..
قالت كلامتها وغادرت مسرعة.
تنهد ادرين بحسره ليلاحض تحديق صديقة به ثم ابتسم بارتباك : من المؤسف مغادرتها.
عاد الاخر يحدق بالشاشة ببرود.
..
جرت وصعدت الباص الخاص بالانفاق وهي تهمس : سوف اتاخر عن العمل!.
...
اليوم التالي.

وقعت في حب مجنونة غبية !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن