البداية
........
فِي حياتنَا ، جميعُنا نعرف أن لا هناك خير من دون شر ، و لا يوجد صدق من دون كذب ، ولا غروب من دون شروق ، كما نعرف انه لا وجود للملائكة من دون شياطين ، ولا امل من دون يأس ، او سعادة من دون حزن
البعض منا يائس ينتظر شخصا يهديه الأمل ، و البعض ابتسامته لا تفارق شفتاه ، و البعض يتملكه حزن ينهك ايسره ، و البعض يقع بالحب ، و البعض ينتظر ان يتم حبه ..
باختصار حياتنا عبارة عن سلاسل مترابطة فيما بينها ، لا يمكن وجود شيئ من دون شيئ آخر ، او بعبارة اخرى لا شيئ مثالي او كامل ، لا تكمل السعادة من دون حزن ، او صدق بدون كذب ، يوجد من يضن ان حياة اشخاص أخرين مثالية و حياته بشعة ، و هو لا يعرف ان البعض يضحون معا و يبكون لوحدهم ، يموتون بمفردهم و يخرجو ليواسو الباكين ، محطمون و يخفون انكسارهم خلف ابتسامة كاذبة و جملة " انا بخير "
ان المظاهر خادعة حقا ... فحتى الملح يبدو كـ السكر ، فما بالك بشخص منكسر و يتظاهر السعادة ، او شخص منافق يتظاهر البراءة ، او او او .... كل ما قلته يتجسد في حياة هؤلاء الأشخاص ، يخفون أسرارا كثيرة ، لأن المجتمع عاهر .. يتم كرهك ان كان ماضيك سيئا ، الجميع يكذب ليحافظ على سمعته بين الناس ... لا شيئ حقيقي ...
حتى حياة ملاكنا و شيطانها ....
يدخل تلك الكنيسة و هو يرتدي الاسود يمشي ببطئ تحت صرخات الجميع
" فل تهربو!. انه الشيطان "
اطفئ الشموع بفرقعة واحدة من اصابعه و ابتسم ، مما جعل صرخاتهم تتعالى ، و هربو جميعا .. اقترب الي الامام قليلا و عند التفافه جرح وجهه بفعل صليب مرمي من طفلة ..
" كم هم اغبياء ، يضنون ان تلك الطقوس و الصليب سيحميهم من الشيطان مرسل من عند الرب ... "
همس بها لنفسه ثم اقترب حمل الصليب بيده و اقترب من الفتاة و منى لمستواها و هو يلوح بالصليب بيده امامها ، دخل والدها و سحبها و هرب
" اااه .. ان البشر مخلوقات غبية جدا ، لكن لقد اضاعو علي فرصة الحصول على صفقة جديدة ... اغبياء "
دمر ذلك المكان و جعله مليئ بالدماء و كانه مسرح جريمة !.. فقط بفرقعة واحدة من اصبعه يستطيع فعل كل هذا ؟..
انه حقا شيئ ما !.. ما الذي اقوله ؟ هو شيطان بالفعل !.. حسنا ، لقد صدق في القول ، هم اغبياء جدا .. لا يقدرون النعم ..
اضن انكم لم تفهمو شيئا .. لذلك يمكننا الرجوع الى الوراء قليلا .. بل كثيرا جدا ..
YOU ARE READING
MY DEMON
Randomفي هذه الحياة لا يمكن وجود ملاك من دون شيطان ، و هنا انت هي ملاكي الصغير ... -لقد اغرقتني داخل خضراوتيك الهادئتين .. - انا اهيم بك عشقا جيون جونغكوك .. - جسدك لم يخلق للاقمشة ، بل لجسدي .. - لا تجادلني حول حقوقي ، انت ملكي و انتهى .. جيون جونغكوك كي...